الخميس، 1 ديسمبر 2011

إدارة نادي الزمالك تدرس مواعيد دوري أبطال العرب


تدرس إدارة نادي الزمالك المصري مواعيد دوري أبطال العرب التي من المقرر أن تعود للانطلاق من جديد خلال الفترة القادمة من أجل اتخاذ قرار المشاركة فيها من عدمه.
وسيلقي النادي خطابا من الشركة الراعية للبطولة العربية تطلب فيه مشاركة الزمالك في النسخة القادمة باعتباره أحد اختيارات الشركة دون المساس بمقاعد مصر في دوري أبطال العرب.
ورفض مجلس ادارة نادي الزمالك التعليق علي العرض وفضل تحويل الأمر للجهاز الفني للفريق بقيادة حسن شحاتة لاتخاذ القرار المناسب للفريق خاصة أنه مقبل علي المشاركة في دوري أبطالب أفريقيا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

كريستال بالاس يفجر مفاجأة ويهزم مانشستر يونايتد في كأس الرابطة


نجح فريق كريستال بالاس بتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل عندما هزم مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 بعد شوطين إضافيين ليخرجه من دور الثمانية من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وكانت المباراة قد أقيمت في ملعب الفريق الخاسر ، ومما سبب هذه المفاجأة دفع السير اليكس فيرغسون بعدد كبير من اللاعبين الاحتياطيين حيث أصبح مطالباً بإراحة لاعبيه لعدم إضاعة أي نقطة في الدوري كما أنه بحاجة ليكون بأفضل حال ضد بازل السويسري ليضمن عدم تعرضه لمفاجأة في الدور الأول من دوري الأبطال.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين ، لكن الشوط الثاني شهد هدفاً لكريستال بالاس سجله أمبروس في حين رد عليه ماكيدا من ركلة جزاء لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

في الشوط الإضافي الأول سجل موراي هدف الفوز الذي أطاح به فريق مانشستر يونايتد من البطولة.

يذكر أن فرق مانشستر سيتي وليفربول وكارديف وكريستال بالاس هي الفريق المتواجدة في نصف النهائي من هذه البطولة.


szólj hozzá: MU1-2CP footyroom.com

1 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة