السبت، 1 يناير 2011

المحمدي يتالق في فوز سندرلاند


نجح سندرلاند في التغلب على بلاكبيرن في المباراة التي جمعتهما اليوم في إطار الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتفوق سندرلاند في المباراة التي أقيمت على أرضه، وتغلب على ضيفه بثلاثية نظيفه ليرفع رصيده لـ30 نقطة ويحتل المركز السادس في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي.
وشارك المحمدي منذ بداية اللقاء حتى الدقيقة 84 من زمن المباراة، وذلك بعدما حل الارجنتيني ماركوس انجيليري بديلاً للظهير المصري.
وقدم اللاعب المصري في صفوف سندرلاند مباراة جيدة، فتألق في أغلب أوقاتها وخاصة في الشوط الاول فصنع هدفاً من أهداف فوز فريقه بالمباراة.
وصنع اللاعب هدف سندرلاند الثاني في الدقيقة 18 من زمن الشوط الاول، بعدما لعب عرضية استغلها دارين بينت واسكنها شباك بلاكبيرن.
وكان داني ويلباك تقدم لسندرلاند في الدقيقة 11 من زمن المباراة، بعدما سدد كرة قوية لم ينجح الحارس بين في تسجيلها.
وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة نجح الغاني أسمواه جيان في تسجيل ثالث أهداف سندرلاند في المباراة من تسديدة سكنت الزاوية اليمنى لحارس بلاكبيرن، لتنتهي المباراة بنجاح فريق سندرلاند في تسجيل اول فوز له في عام 2011.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الحظ يحالف مانشستر يونايتد في الفوز على برومويتش.....فيديو


سجل واين روني أول هدف ملعوب له في الدوري الإنجليزي لكرة القدم منذ مارس/آذار الماضي، فقاد مانشستر يونايتد إلى الفوز على مضيفه ويست برومويتش ألبيون بنتيجة 2-1، يوم السبت، في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة.
وفي مباريات أخرى جرت يوم السبت، تغلب مانشستر سيتي على بلاكبول بنتيجة 1-0، وتوتنهام على فولهام 1-0، وليفربول على بولتون 2-1، وسندرلاند على بلاكبيرن 3-0، وويستهام على ولفرهامبتون 2-0، وستوك سيتي على إيفرتون 2-0.
ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 41 نقطة في الصدارة، لكن مانشستر سيتي واصل ملاحقته، ورفع رصيده إلى 41 نقطة أيضًا في المركز الثاني، بعدما تغلب على بلاكبول 1-0.
ويتفوق مانشستر يونايتد بفارق الأهداف فقط على مانشستر سيتي، لكن مانشستر يونايتد لا تزال لديه مباراتان مؤجلتان.
وحالف الحظ فريق مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز، وحصد نقاط المباراة الثلاث؛ حيث كان ويست برومويتش هو الأكثر إبداعًا في أغلب فترات المباراة.
وافتتح واين روني التسجيل لمانشستر يونايتد بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة إثر تمريرة من باتريس إفرا، فيكون أول هدف ملعوب لروني منذ آذار/مارس الماضي، لكن جيمس موريسون أدرك التعادل لويست برومويتش في الدقيقة الـ14 بهدف سجله بتسديدة قوية من مسافة 25 ياردة.
وحصل ويست برومويتش على ضربة جزاء في الدقيقة الـ63 بدعوى تعرض جيروم توماس لعرقلة داخل منطقة الجزاء، لكن بيتر أوديموينجي سدد كرة مرت بجوار القائم.
وقبل 15 دقيقة من نهاية المباراة، سجل خافيير هيرنانديز هدف الفوز 2-1 لمانشستر يونايتد؛ حيث غابت الرقابة الدفاعية عنه، وتلقى كرة سددها واين روني من ضربة ركنية فدفع بها إلى داخل الشباك.
وواصل مانشستر سيتي مطاردة جاره مانشستر يونايتد في الصدارة، وتغلب على ضيفه بلاكبول بهدف وحيد سجله آدم جونسون في الدقيقة الـ31 قبل أن يهدر زميله كارلوس تيفيز ضربة جزاء في الدقيقة الـ35.
وسجل جونسون هدفه بتسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء فارتطمت باللاعب ستيفن كريني قبل أن تهز الشباك.
وكاد مانشستر سيتي يعزز تقدمه بالهدف الثاني حين حصل على ضربة جزاء بدعوى تعرض يايا توريه لعرقلة من قبل لوك فارني، لكن تيفيز سدد كرة مرت إلى خارج الشباك.

شاهد اهداف المبارة


เวสต์บรอม ๐-๑ แมนยู (matchhighlight.com)

Ksuk | Myspace Video



เวสต์บรอม ๑-๑ แมนยู (matchhighlight.com)

Ksuk | Myspace Video



เวสต์บรอม ๑-๒ แมนยู (matchhighlight.com)

Ksuk | Myspace Video

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

بعد عودته للاهلي:جوزيه يعود لتصريحاته الساخنة:سأقاتل مع الأهلي للفوز بالدوري وفارق6 نقط لايعني شيئا


لجنة الكرة تعتمد عقد جوزيه لتدريب الأهلي
عاد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني  الجديد للنادي الأهلي لتصريحاته الساخنة مجددا، وقال في أول تصريح له بعد تولي المهام رسميا أنه سيسعي للفوز ببطولة الدوري العام التي يتصدر دورها الأول منافسه التقليدي نادي الزمالك. 
وقال جوزيه، للموقع الإلكتروني للنادي الأهلي السبت بعد ساعات من تعيينه، إن فارق النقاط الست مع الزمالك لا يعنى أن بطولة الدورى قد حسمت حيث إن هناك دورا ثانيا بالكامل وسوف يقاتل فيه الأهلى بكل قوة ولن يستسلم سعيا وراء الفوز بالبطولة.
وأعرب جوزيه عن سعادته الغامرة بعودته من جديد لقيادة الإدارة الفنية للفريق الأول، مشيرا الى أن عودته للأهلى طبيعية لأن علاقته بهذا الكيان كبيرة جدا حيث  قضى أفضل أيام حياته بين جدران القلعة الحمراء. 
وقال جوزيه "فى بلادى يقولون دائما أن الابن مهما غاب لابد أن يعود إلى بيته وها أنا من جديد إلى بيتى وسط جمهور الأهلى العظيم والشعب المصرى الودود الذى تربطنى به علاقة قوية للغاية". 
وأضاف أنه فضل الأهلى رغم وجود ثلاثة عروض لديه من بعض الأندية لأنه لا يمكن أن يرفض أبدا نداء الأهلى .. مشددا على أنه قاد منتخب أنجولا واتحاد جدة السعودى ولكن قلبه كان دائما متعلقا بالنادى الأهلى.
وأوضح جوزيه أن عقده مع الأهلى لمدة عام ونصف ولا يوجد ما يمنع أبدا أن يجدد عقده بعد نهايته لأنه قرر أن يختم حياته التدريبية داخل النادى الأهلى.وأشار مانويل جوزيه إلى أنه عاد للأهلى لإعداد فريق جديد يكون مزيجا ما بين أصحاب الخبرة والناشئين من اللاعبين الواعدين بهدف تكرار الإنجازات وحصد المزيد من البطولات مثلما تحقق فى السنوات الماضية.
وشدد على أن فانلة الأهلى تمثل قيمة كبيرة لأى لاعب يرتديها حيث إن تاريخ النادى الذى يمتد لاكثر من 104 سنوات يتطلب وجود لاعبين قادرين على تحمل المسئولية وإسعاد جماهيرهم والسعى باستمرار نحو حصد البطولات. 

 وقال البرتغالى مانويل جوزيه إن علاقته بلاعبى الأهلى لم تنقطع حيث إن هناك اتصالات كانت تتم بينه وبين اللاعبين للاطمئنان عليهم ومتابعة أحوال الاهلى مثل محمد أبوتريكة ومحمد بركات اللذين قال إنهما من أصدقائه، وطالبهما بعدم الالتفات إلى من يتحدثون عن كبر سنهما لأنه يعقد عليهما آمالا كبيرة فى أن يكونا أكبر عون له فى الفترة المقبلة فى توجيه زملائهما الشباب والصاعدين بما يعود بالنفع على الأهلى ويساهم فى إحرازه مزيدا من البطولات .
واختتم جوزيه تصريحاته مبديا سعادته للمرة الثانية بالعودة للأهلى ومطالبا جماهير الأهلى العظيمة أن تساند الفريق وتدعم اللاعبين الشباب وتصبر عليهم حتى يستعيد الفريق مكانته الطبيبعة فى صدارة البطولات .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الاهلي يعلن أنه سيحدد يوم الاحد امكانية التعاقد مع جوزيه مدربه السابق


أعلن النادي الاهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم أنه سيحسم يوم الاحد امكانية تولي البرتغالي مانويل جوزيه تدريب الفريق للمرة الثالثة.
ونقل موقع الاهلي على الانترنت عن هادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة بالاهلي قوله "عقدت لجنة الكرة بالاهلي صباح اليوم اجتماعا مطولا مع مانويل جوزيه المدير الفني الاسبق للاهلي لتوليه مهمة الفريق الاول خلال المرحلة المقبلة."
وأضاف قائد الاهلي ومدير الكرة السابق "تمت مناقشة كل الامور الخاصة بالفريق لكن القرار النهائي لم يحسم بعد حيث أن هناك جلسة لاحقه سوف تعقد غدا لتحديد الموقف النهائي بين الطرفين."
وسبق لجوزيه (64 عاما) تدريب الاهلي في موسم 2001-2002 كما قاد الفريق القاهري في الفترة بين 2003 و2009 وحقق انجازات كبيرة على الصعيدين المحلي والقاري وأحرز 19 لقبا متنوعا منهم دوري أبطال افريقيا أربع مرات والدوري المحلي خمس مرات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

شحاتة يضم شيكابالا إلى تشكيلة المنتخب


ضم حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر الوطني لكرة القدم اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا لدورة حوض النيل الودية التي تنطلق في الفترة من 3 وحتى 16 كانون الثاني/يناير الجاري برغم إعلان اللاعب اعتزال اللعب دوليا ضمن قائمة تضم 25 لاعبا.
وكذلك أعلن شحاتة ضم عبدالله السعيد لاعب وسط النادي الإسماعيلي وأحمد بلال مهاجم سموحة والأهلي سابقا بالإضافة إلى حسني عبدربه لاعب النادي الإسماعيلي والذي شفي من إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.
ووضع شحاتة اللاعب شيكابالا أمام موقف خطير إذ يتعين عليه الانضمام للمنتخب وإلا لن يستطيع الالتحاق بمنتخب مصر في أي فترة قادمة.
وجاءت القائمة على النحو التالي:
في حراسة المرمى : عبد الواحد السيد ومحمد صبحي وأمير عبد الحميد.
في الدفاع: وائل جمعة ومحمود فتح الله ومحمد نجيب وشؤيف حازم وأحمد فتحي وعبدالله الشحات وأحمد سمير فرج ومحمد عبد الشافي.
في الوسط: حسام غالي وحسني عبد ربه وإبراهيم صلاح وعمرو السولية ومحمد أبو تريكة وأحمد عيد عبد الملك ووليد سليمان وعبدالله السعيد وأيمن حفني.
المهاجمون: شيكابالا ومحمد ناجي جدو والسيد حمدي وأحمد علي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مارادونا يرد على غروندونا: بالفعل ميسي الأفضل


اتفق دييجو مارادونا أسطورة الكرة الأرجنتينية مع خوليو غروندونا رئيس اتحاد كرة القدم في بلاده بأن ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في تاريخ الأرجنتين.
ورغم الحرب الكلامية المستعرة بين مارادونا وغروندونا، الا أن الأول اعترف بأن ميسي يمضي بخطى ثابتة نحو التتويج بلقب الأفضل في تاريخ الكرة في العالم وليس فقط في الأرجنتين، وفقا لتصريحاته لإذاعة (فوكس سبورتس راديو ديل بلاتا).
ولم ينس أن يسخر مارادونا من خصمه رئيس الاتحاد خلال المقابلة، حين قال "يبدو أن عروندونا تناول الدواء الصحيح هذه المرة حين قال أن ميسي هو الأفضل".
وعاد مارادونا ليمتدح موهبة ميسي، والتأكيد على أنه يستحق ما وصل إليه وأكثر، بعد أن تخطى طفولة صعبة وبلغ مرتبة فريدة أبهر بها العالم.
وكان رئيس اتحاد الكرة الأرجنتيني خوليو غروندونا قد اعتبر أن ليونيل ميسي نجم برشلونة هو أفضل من ارتدى القميص رقم 10 في تاريخ منتخب الأرجنتين، متجاهلا بذلك الأسطورة دييجو مارادونا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

رونالدينيو يسبب الحزن لمدرب الميلان

أكد مدرب فريق الميلان ماسيميليانو اليغري أنه تعرض للخيبة بسبب رونالدينيو ومستواه في البداية ومن ثم موقفه الرافض للتدريب حتى الرحيل.

وقال اليغري :" لا أقول أنني خائب الظن به وحسب ، بل أنا أسف تجاه لاعب يملك موهبة وقدرات مميزة لكنه لم يستطع الاستفادة منها لأنه لم يعمل جيداً في مرحلة الإعداد".

وأضاف " توقعت له موسماً مميزاً وبدأ بشكل جاد وملتزم لكنه لم يمتلك المسؤولية اللازمة والآن نحن ننتظر الإعلان الرسمي عن رحيله".

يذكر أن رئيس نادي غريميو البرازيلي أكد أن رونالدينيو سيكون في البرازيل خلال أسبوعين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

غانم: نجحت فى تحجيم بركات والزمالك كان أفضل من الأهلى

أحمد غانم مدافع الزمالك

أعرب أحمد غانم سلطان، ظهير أيمن الزمالك، عن سعادته بثقة الجهاز الفنى فيه بقيادة حسام حسن، والدفع به أساسيا أمام الأهلى فى القمة 106، مؤكداً رضاه تماما عن أدائه فى المباراة، وأنه بالفعل نجح فى القيام بالدور المطلوب منه بالحد من خطورة محمد بركات حتى تم تغييره.

أشار غانم إلى أن الزمالك أدى مباراة جيدة أمام المنافس التقليدى له، والدليل على ذلك أن فرص الزمالك كانت الأخطر، والأهلى لم يكن له أى خطورة على مرمى الزمالك، وانحصر معظم لعبه فى وسط الملعب.

كشف مدافع الزمالك، أنه كان ينتظر لقاء الأهلى بفارغ الصبر، لإعادة الثقة بينه وبين جماهير القلعة البيضاء، بعد حالة التوتر التى شابت هذه العلاقة فى بعض الفترات، وأن ظهوره بمستوى جيد يعد دفعة معنوية له فى الفترة المقبلة.

واختتم أحمد غانم تصريحاته للمركز الأعلامى بالنادى، مؤكداً أن الزمالك لم يخسر بتحقيق التعادل، بل إن الأهلى هو الخاسر لأن الفارق بين الفريقين مازال 6 نقاط، ولقد تعاهد اللاعبون على خوض جميع المباريات المقبلة على عدم التهاون، وتحقيق الفوز من أجل الحصول على درع البطولة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الدوري الإنجليزي: مانشستر وآرسنال للتعويض والسيتيزنز يتربصون

يبحث مانشستر يونايتد وآرسنال عن التعويض عندما يفتتح الأول المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت في مواجهة مضيفه وست بروميتش ألبيون، فيما يحل الثاني ضيفاً على برمنجهام سيتي في مباراة صعبة نسبياً.

وكان مانشستر يونايتد سقط الثلاثاء الماضي في فخ التعادل مع مضيفه برمنجهام (1-1) ما سمح لجاره الأزرق مانشستر سيتي في أن يلحق به إلى الصدارة بعدما حقق بدوره فوزاً كبيراً على أستون فيلا (4-صفر) بفضل ثلاثية الإيطالي ماريو بالوتيلي.

أما آرسنال فاكتفى بدوره بالتعادل مع مضيفه ويجان (2-2) ليفرط بفرصة أن يصبح على المسافة ذاتها مع قطبي مانشستر، ويتخلف فريق المدرب الفرنسي أرسين فينجر عن الأخيرين بفارق نقطتين ويبتعد عن جاره تشيلسي حامل اللقب ورابع الترتيب بفارق نقطتين أيضاً.

على ملعب "ذي هاوثورنز"، سيكون الخطأ ممنوعاً على مانشستر يونايتد أمام مضيفه وست بروميتش لأن أي تعثر سيكلف فريق المدرب الاسكتلندي أليكس فيرجسون الصدارة.

ويبدو أن فريق "الشياطين الحمر" الذي يملك مباراتين مؤجلتين أمام بلاكبول وتشيلسي، يعاني هذا الموسم من مشكلة فقدان التركيز في الدقائق الأخيرة لأن شباكه تلقت الثلاثاء أمام برمنجهام هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من اللقاء للمرة الثالثة هذا الموسم (أمام فولهام 2-2 وإيفرتون 3-3).

لكن فريق "الشياطين الحمر" يدخل مباراته الأولى في العام الجديد وفي رصيده انتصار واحد من أصل ثماني مباريات خاضها خارج "أولد ترافورد"، كما انه سقط في فخ التعادل مع وست بروميتش (2-2) في مرحلة الذهاب على ملعبه بعد أن تقدم بهدفين نظيفين، إلا إنه لم يذق طعم الهزيمة أمام منافسه منذ 31 مارس 1984 عندما خسر أمامه صفر-2 في دوري الدرجة الأولى السابق.

مانشستر سيتي بانتظار أي هفوة

وعلى ملعب "سيتي أوف مانشستر ستاديوم"، يأمل مانشستر سيتي أن يتعثر جاره الأحمر من أجل اقتناص الصدارة التي تربع عليها الثلاثاء لساعات معدودة بعد فوزه على أستون فيلا، قبل أن يستعيدها منه فريق "الشياطين الحمر" بفارق الأهداف.

ويخوض فريق المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني الذي لعب مباراتين أكثر من يونايتد، اختباراً سهلاً نسبياً أمام ضيفه بلاكبول وهو سيستعيد خدمات مهاجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز بعد أن غاب عن مباراة الثلاثاء بسبب الإصابة.

تجدر الإشارة إلى أن مانشستر سيتي فاز في المباراة الأولى التي جمعت الفريقين هذا الموسم 3-2 في أول لقاء بينهما منذ أوائل 1999 (صفر-صفر في دوري الدرجة الأولى) لأن بلاكبول يخوض موسمه الأول في الدوري الممتاز.

آرسنال لعدم تكرار التعثر

وعلى ملعب "سانت أندروز جراوند"، سيكون آرسنال أمام اختبار لا يخلو من صعوبة في ضيافة برمنجهام سيتي وهو يأمل أن يعوض ما حصل معه في المرحلة السابقة عندما أهدر نقطتين ثمينتين أمام ويجان الذي لعب بعشرة لاعبين.

وكان آرسنال الذي تغلب الاثنين على جاره تشيلسي 3-1، متقدماً على مضيفه حتى الدقائق التسع الأخيرة قبل أن يدرك الأخير التعادل بهدية من مدافع "المدفعجية" الفرنسي سيباستيان سكيلاتشي، وهو يأمل ألا يهدر أي نقطة أخرى أمام برمنجهام الذي يقاتل من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر، لكن ذلك لم يمنع فريق المدرب أليكس ماكليش من إسقاط تشيلسي 1-صفر ثم إجبار مانشستر يونايتد على التعادل 1-1، وهي النتيجة التي انتهت أيضاً عليها المباراة التي جمعته بآرسنال الموسم الماضي على هذا الملعب.

تشيلسي الجريح لمواصلة صحوته

وعلى ملعب "ستامفورد بريدج"، يبحث تشيلسي الجريح عن مواصلة صحوته عندما يستضيف أستون فيلا  غدا الأحد، وذلك من أجل البقاء قريباً من الصدارة التي يتخلف عنها حالياً بفارق 4 نقاط.

وكان فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي تنفس الصعداء الأربعاء أمام بولتون (1-صفر) بتحقيقه فوزه الأول منذ 10 نوفمبر الماضي عندما تغلب حينها على جاره فولهام (1-صفر) قبل أن يفشل في تحقيق أي فوز في ست مباريات على التوالي (ثلاث هزائم وثلاثة تعادلات)، ما جعله يتخلى عن الصدارة.

ويأمل فريق ألـ "بلوز" أن يؤكد تفوقه على ضيفه الجريح أيضاً، لأن أستون فيلا لم يذق طعم الفوز على منافسه اللندني في ملعب الأخير منذ 11 مايو 2002 (3-1)، كما إن ذكرى زيارته الأخيرة إلى "ستامفورد بريدج" لا تزال عالقة في أذهان لاعبيه لأنهم تلقوا هزيمة ساحقة (1-7).

توتنهام والمنافسة من بعيد

وعلى ملعب "وايت هارت لاين"، يسعى توتنهام الخامس إلى تعميق جراح جاره فولهام عندما يستضيفه السبت في مباراة صعبة، خصوصاً أن الأخير منتعش من تحقيقه فوزه الثالث هذا الموسم وجاء على حساب مضيفه ستوك سيتي (2-صفر) الثلاثاء الماضي.

ويبحث فريق المدرب هاري ريدناب عن البقاء في دائرة الصراع من بوابة الجار اللندني الذي يحتل حالياً المركز الثامن عشر، لكن المهمة لن تكون سهلة لأن مباريات الدربي دائماً ما تحمل معها المفاجآت.

اختبار قاس لليفربول

وعلى ملعب "انفيلد"، سيكون ليفربول الجريح أمام اختبار صعب للغاية لأنه يستضيف بولتون السادس في مباراة مصيرية بالنسبة لمدرب "الحمر" روي هودجسون خصوصاً بعد أن سقط فريقه في المرحلة السابقة على أرضه وبين جماهيره أمام ولفر هامبتون (صفر-1).

ويقبع ليفربول حالياً في المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة لكنه يملك مباراتين مؤجلتين أمام فولهام وبلاكبول والفوز بهما في متناوله ما سيجعله يعود إلى دائرة المنافسة على مركز أوروبي.

وفي المباريات الأخرى، يلعب سندرلاند مع بلاكبيرن روفرز، ووست هام مع ولفرهامبتون، وستوك سيتي مع إيفرتون، وسيلعب غدًا الأحد ويجان أتلتيك مع نيوكاسل يونايتد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

جوزيه في الاهلي


يجتمع حاليا البرتغالي جوزيه مع لجنة الكرة بالنادي الأهلي للتفاوض النهائي حول توليه المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان جوزيه قد وصل أمس إلي القاهرة بعد أنهي علاقته بنادي اتحاد جدة السعودي ، حيث عقد المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة اجتماعا معه في أحد فنادق القاهرة .

وعلمت الشروق أن جوزيه وقع بالفعل علي عقد تولي مسئولية المدير الفني للأهلي لمدة موسمين ونصف وأن الإجتماع الحالي مع لجنة الكرة يدور حول تشكيل الجهاز المعاون له حيث من المقرر أن يضم محمد يوسف وياسر رضوان وأحمد ناجي ومدرب الأحمال فيدالجو والدكتور إيهاب علي وسيد عبد الحفيظ مديرا للكرة .

ومن المنتظر أن يكون الإعلان رسميا عن تولي جوزيه منصب المدير الفني للمرة الثالثة خلال الساعات المقبلة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الجمعة، 31 ديسمبر 2010

جهاز المنتخب يوافق على تعديل نظام دورة حوض النيل

وافق الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة حسن شحاتة على إجراء تعديل فى نظام دورة حوض النيل بعد الاحتجاج الذى تقدمت به السودان، اعتراضا على وقوعها فى المجموعة الثانية التى تضم كلا من أوغندا والكونغو.

وتتجه النية لدى اللجنة المنظمة لدورة حوض النيل لنقل منتخبيّن من المجموعة الأولى التى تضم مصر وتنزانيا وكينيا و بوروندى إلى المجموعة الثانية، بناء على اقتراح الطرف السودانى، أو نقل السودان نفسها إلى مجموعة مصر، بشرط أن تكون مصر فى المجموعة التى تضم 4 منتخبات.

كان المنتخب السودانى قد احتج على نظام الدورة بعد وقوعه فى مجموعة واحدة مع أوغندا و الكونغو، لأن المنتخب الأوغندى ضمن مجموعة السودان ببطولة كأس أفريقيا للمحليين والتى تستضيفها السودان فى العام القادم 2011، بجانب مشاركة المنتخب الكونغولى فى تلك البطولة أيضاً.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مابين الملل وإنعدام المتعة.. هكذا رأت المواقع العالمية القمة 106 المصرية !!


أفردت عدد من المواقع العالمية مساحات للتعليق على ديربي الكرة المصرية رقم 106 والذي جمع الاهلي والزمالك بالأمس وانتهى بالتعادل السلبي.
وأبرز مايلاحظ في تقارير المواقع العالمية هو الإختلاف في الآراء هو الفائز الاكبر من وراء ذلك التعادل السلبي، مع الاتفاق على سوء المباراة.
الفيفا: الأهلي انتزع تعادلاً بطعم الفوز
فيري الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن الأهلي هو الفائز من وراء ذلك التعادل السلبي، فجاء عنوان الموقع تعقيباً على القمة كالآتي: "خبرة الأهلي إنتزعت تعادلا بطعم الفوز من الزمالك".
وأشار موقع الفيفا أن الاهلي خالف بأداؤه في القمة التوقعات التي رشحت الزمالك لكي يكون الأفضل خاصة بعد أدائه في المباريات الأخيرة.
الكاف: قمة غير ممتعه
ومن جانبه التزم الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي الحياد، فأكد أن الفريقين أقتسما القمة بالتعادل، وذلك في إشارة أن كلاهما متساوى في الإستفادة من تلك النتيجة.
ولكن عاب موقع الكاف على الديربي الأقوي أفريقيا، موضحاً أن الديربي المصري غابت عنه الإثارة والمتعة بسبب الأداء الدفاعي من الفريقين وكذلك كثرة الكرات المشتركة والخشونه من الطرفين.
بي بي سي: مباراة متوسطة المستوى
ولم يعبر موقع هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) على القمة 106 إلا بكلمات قليلة عبر فيها عن مستوى الفريقين.
ووصف موقع البي بي سي المباراة بانها متوسطة المستوى أضاع فيها الزمالك الفوز في الشوط الاول بسبب رعونه لاعبيه ولم يستغل الأهلي تحسن أدائه في الشوط الثاني لحصد الثلاث نقاط.
اليورو سبورت: محصلة القمة 106 صفر
وأشار موقع يورو سبورت أن القمة 106 لم تقدم المتوقع منها، فكانت محصلتها النهائية صفر، وذلك بعد مباراة ممله لم يقدم فيها اي من الفريقين ما يستحق عليه الفوز.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الخميس، 30 ديسمبر 2010

شاهد اعتزال شيكابالا بسبب شحاته و الجماهير

http://www.youtube.com/watch?v=t3bIiZDRRA

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

تحليل القمة برأي احد مشجعي الزمالك

تحليل المباراه : الزمالك لعب للبطوله الأكبر ( الدورى ) فخاف على الثلاث نقاط وفرق النقاط .

شيكابالا من وجهه نظرى اخطر عندما يلعب فى ناحيه الشمال ... وحازم اخطر فى ناحيه اليمين

لانه بيضم لجوه ويااااخد لبره وتبقه على عدلته ...تشكيل خاطىء من البدايه وتبديلات اعطت
...

الافضليه والثقه للأهلى ... فى النهايه ..الحمد لله على كل شىء 
 
 
موقع محايد 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

في قمة لا طعم ولا رائحة الاهلي و الزمالك يخرجا بالتعادل و يستمر فرق ال (6) نقاط


تعادل الزمالك مع مضيفه الأهلي سلبيا في القمة 106 التي جمعت بين الفريقين في مباراة مؤجلة  من الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري.
وواصل الزمالك تصدره لجدول المسابقة برصيد 31 نقطة، بينما ظل الاهلي بالمركز الرابع برصيد 25 نقطة.
ودفع المدير الفني حسام حسن بمحمد ابراهيم بدلا من احمد جعفر بجوار شيكابالا، بينما لعب الاهلي بمحمد طلعت في مركز رأس الحربة وعاونه محمد بركات ومحمد أبوتريكة من الوراء.
وافتقر الدربي للجانب الفني من كلا الفريقين، حيث ظهر الاهلي بصورة أفضل نسبيا من الزمالك ولكن بدون فاعلية.
بدأ الفريقان اللقاء بحماس شديد، حيث أرسل شيكابالا تمريرة ذكية في الدقيقة الاولى ولكن الحكم أشهر رايته محتسبا أول تسلل للقلعة البيضاء.
ورد الاهلي بتمريرة طولية للمهاجم محمد طلعت ولكنها طالت لتصل بسهولة للحارس عبد الواحد السيد.
فرصة خطيرة بيضاء
وأضاع حازم إمام فرصة تسجيل هدف محقق بعدما انطلق ناحية المرمى وسدد ولكن الدفاع أبعد الكرة للركنية.
استحوذ الزمالك على الكرة بنسبة أكبر في العشر دقائق الاولى في ظل عدم الانسجام الاهلاوي، إلى ان استطاع الفريق الاحمر تشكيل هجمة منظمة انتهت بازدواجية من حسام غالي.
وكاد عمرو الصفتي ان يكلف فريقه غاليا بعدما شتت الكرة بشكل سيء داخل منطقة الجزاء ولكن غانم أبعد الخطورة قبل وصول طلعت للكرة في الدقيقة 14.
وحصل سيد معوض على أول بطاقة صفراء بعدما تدخل بقوة على شيكابالا في الدقيقة 21.
وافتقر الفريقان لترجمة السيطرة على المرميين إلى أهداف، حيث فشل شيكابالا في الانسجام مع المهاجم الشاب محمد ابراهيم، بينما لعب طلعت وحيدا في الهجوم مما سهل رقابته من قبل لاعبي الدفاع الابيض.
ونجح غانم في ايقاف خطورة بركات نسبيا في الجانب الايمن.
واستطاع صخرة الدفاع الاهلاوي وائل جمعة من ابعاد كرة خطيرة لحازم إمام المخترق بقوة في الجانب الايسر في الدقيقة 29.
وظهرت خطورة الاهلي بشكل كبير بعدما شن هجمة منظمة على الزمالك ولكن الدفاع الابيض أوقف الهجمة بمهارة في الدقيقة 31.
وأطلق شريف عبد الفضيل تصويبة قوية من خارج المنطقة بعدما راوغ ابراهيم صلاح ولكنها خرجت للركنية.
وكاد غالي ان يسجل الهدف الاول للأهلي بعدما سدد رأسية خطيرة على مرمى عبد الواحد الذي خرج للتصدي للكرة في الدقيقة 37.
وواصل جمعة تالقه في الدفاع وشتت تمريرة خطيرة من عبد الشافي كادت ان تشكل خطورة كبيرة على مرمى احمد عادل.
وفشل طلعت في تسلم تمريرة جعلته منفردا بعبد الواحد ولكنها طالت لتصل للحارس بسهولة، لتضيع فرصة هدف محقق اخر للقلعة الحمراء في الدقيقة 40.
ومع بداية الشوط الثاني، شارك جعفر على حساب حازم إمام من أجل تدعيم الخط الهجومي.
ونال حسام غالي بطاقة صفراء بسبب تدخله العنيف على حسن مصطفى، كما حصل الاخيرة على بطاقة اخرى بسبب رد فعله غير المنضبط ناحية لاعب الاهلي.
وأطلق احمد فتحي تصويبة نارية من خارج المنطقة ولكنها مرت بجوار القائم لحسن حظ عبد الواحد السيد في الدقيقة 52، سدد شهاب احمد تصويبة قوية ولكن "وحيد" أمسك كرته بثبات.
وشهدت أول 15 دقيقة سيطرة من الاهلي، في ظل تراجع من الزمالك. وأطلق معوض تصويبة قوية من خارج حدود المنطقة، ولكن عبد الوحد تصدى للكرة بثبات.
ودفع حسام حسن بعاشور الادهم على حساب حسن مصطفى في الدقيقة 65.
وشارك محمد ناجي "جدو" بدلا بركات في الدقيقة 70، وسدد البديل كرة أرضية ولكنها وصلت بسلام للحارس عبد الواحد السيد، بعد ان انطلق جعفر في الجانب الايمن ومرر بالعرض ولكن الدفاع شتت الكرة.
وقام زيزو باجراء تبديل تكتيكي بنزول مصطفى عفروتو على حساب طلعت في الدقيقة 75.
وأضاع شيكابالا أكثر من فرصة بعدما سدد الكرة بعدم اتقان ناحية مرمى عبد المنعم.
وأجرى حسام حسن التبديل الاخير بنزول احمد توفيق على حساب شيكابالا "غير الموفق" قبل النهاية ب8 دقائق، وعلى الجانب الاخر، شارك احمد شكري على حساب سيد معوض.
هبط مستوى أداء الزمالك في ظل سيطرة سلبية من الأهلي خلال الدقائق الاخيرة من المباراة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

في شوط اول لم نري فيه قمة حقيقة....فيديو


أنتهى الشوط الاول للقمة 106 بالتعادل السلبي مابين الأهلي والزمالك، وسط إنعدام الخطورة على كلا المرميين في الشوط الذي أقيم على ستاد القاهرة.
بدأ المباراة بمحاولة من الزمالك لإختراق دفاعات الأهلي عن طريق تمريرة لمحمد إبراهيم مهاجم الأبيض مع بداية الشوط الأول لكن تحتسب تسلل.
وأسترد الأهلي زمام السيطرة على المباراة، فتفوق على وسط الأبيض بالتمريرات السريعة ومحاولات فتح الملعب.
وكاد أن يستغل محمد طلعت كرة وراء دفاعات الزمالك لكن يتصدى لها عبد الواحد السيد، ورد حازم إمام بإنطلاقة أخترق بها دفاع الأهلي لكن ترتد من دفاع الأهلي لكرة ركنية.
ويتبادل الفريقان الخطورة ولكن يواجهه الاهلي صعوبة في الاحتفاظ بالكرة وسط ضغط لاعب الزمالك على حامل الكرة، وفي المقابل مازال يعيب على لاعبي الزمالك سوء الانتشار في الملعب عند الارتداد الهجومي.
ومع مرور الربع ساعة الأولى ظهر أعتماد الاهلي على التحضير من الوسط ثم التمرير على الاجناب لإختراق دفاعات الأبيض، بينما يعتمد الزمالك على الكرات المرتده معتمداً على سرعات حازم إمام وشيكابالا ولكن دون خطورة حقيقة على كلا الفريقين.
ويعتبر الزمالك الأكثر ازعاجاً لدفاعات الأهلي خاصة في ظل محاولاته سواء عبر الكرات الثابته التي يتصدى لها دفاع الأهلي، او الكرات الطويله لشيكابالا.
وتضيع في الدقيقة 25 فرصة خطيرة من بركات بعدما فشل في استغلال تمريرة تريكة التي أستلمها داخل منطقة الجزاء، بسبب التدخل الدفاعي القوي من أحمد غانم لخطف الكرة.
وحاول حازم إمام في الدقيقة 28 إستغلال مهاراته للتوغل من الجبهة اليمنى للأهلي، لكن تدخل معه وائل جمعة ونجح في إفساد هجمة الزمالك.
ورد الاهلي بتسديدة قوية من شريف عبد الفضيل لكن تصطدم في دفاع الزمالك لتتحول الكرة لضربة ركنيه لم يستغلها لاعبي الأحمر.
وتضيع أخطر فرص الأهي في الدقيقة 37 بعدما مرت رأسية حسام غالي التي لعبها لحظة خروج عبد الواحد السيد الخاطئ بجوار القائم الأيسر لمرمى الزمالك.
ويتألق مجدداً وائل جمعة في اختبار جديد من حازم إمام على دفاع الأهلي بعدما توغل مجدداً من الجبهة اليمنى للأحمر ولكن تدخل صخرة الدفاع الاحمر.
وفشل محمد طلعت في استغلال تمريرة حسام غالي خلف دفاعات الزمالك، لتضيع فرصة انفراد محقق أمام مرمى الزمالك.
وواصل لاعبو الأهلي إضاعة الفرص أمام المرمى في أخر دقائق الشوط الأول، لينتهي الشوط بتعادل الفريقين سلبياً.

شاهد هجمة خطيرة :



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الاعلان عن التشكيل الرسمي للكلاسيكو المصري


تنطلق بعد قليل مباراة الأهلى والزمالك والتى تمثل قمة الكرة المصرية حيث يسعى الفريقين إلى تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط.
ومن المتوقع أن يخوض الاهلى المباراة بتشكيل مكون من:
فى حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم
فى الدفاع: شريف عبد الفضيل – حسام غالى – وائل جمعه – أحمد فتحى – سيد معوض.
فى الوسط: حسام عاشور – شهاب الدين أحمد – محمد بركات
فى الهجوم: محمد أبو تريكه – محمد طلعت
أما عن نادى الزمالك فمن المتوقع ان يخوض المباراة بتشكيل مكون من:
فى حراسة المرمى: عبد الواحد السيد.
فى الدفاع: محمود فتح الله – عمرو الصفتى – أحمد غانم سلطان – محمود عبد الشافى.
فى الوسط: حسن مصطفى – إبراهيم صلاح – عمر جابر – شيكابالا.
فى الهجوم: حسام عرفات – أحمد جعفر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

لقاء القمة بعيون مختلف......تقرير


اليوم هوا لقاء القمة كما يمكن سميته_هيا لمبارة في كرة القدم بين الاهلي و الزمالك_ اليوم لا صوت يعلوا و لا كلم يكتب و جريدة تخله من خبر من اخبار القمة و التحليل الرياضي و التشكيل و الفكر و التكتيك .
النتيجة محسومة و معروفة و مكتوبة قبل اللقاء عند الله سبحانه و تعالي.
احتمامل فوز الزمالك و جمهوره يفرح و تلقي الفرحة علي اي سلبيات في النادي
و احتمال فوز الاهلي و يفرجه جموره و ايضا تكون الفرحة كستار علي اي سلبيات .
و ربما يخرج الفيقين باتعادل و هذا افضل بموجه نظري حتي يخرج كل الشعب المصري راضي و مستريح و مستقبل العام الجديد و هوا علي الاقل ليس بغضبان و متعصب
ليتنا نفكر في بداية العام الجديد بان نضع فكرا جديد و استراتيجية منظمة و خطط مدروسة و معلومة لجميع و ذلك في كل مجالات حياتنا و خاصه الرياضية طالما نتكلم عن مبارة القمة ياليتا يكون هناك اتحاد كرة قدم قوي و يكون هناك جهاز فني قوي للمنتخب و يكون هناك دوري قوي و منتظم و يكون هناك تحكيم قوي و محايد يكافئ فيه من يحسن و يعاقب فيه من يخطئ اتمني من كل قلبي ان تكون مباريات مثل مبارة اليوم هيا انطلاقة حقيقة للجمهور المصري و خاصة الشباب الي عمل شئ مفيد و قوي و مخطط له لهذه الام العظيمة مصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

عاااااااااااااااجل عبد المنعم اساسيا مع الاهلي في القمة

شهدت ااخر دقائق قبل مباراة   استبدال محمود ابو السعود حارس الاهلي من حراسة العرين في مباراة الزمالك  و سوف يقوم احمد عادل عبد المنعم بالمهمة الصعبة و هي حراسة عرين (الاحمر) في لقائه مع (الابيض)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

شاهد البث المباشر لكواليس و مبارة الكلاسيكو المصري الاهلي و الزمالك


شاهد افضل بث للمبارة و اكتر من قناة فضائية للقمة المنتظرة فقط من footbolnews
البث لقناة النايل و الاهلي و مودرن سبورت و كورة
ملحوظة اختار قناتك المفضلة و اغلق باقي القنوات لعدم التاثير علي جودة البث

قناة مودرن سبورت:



شاهد قناة مودرن كورة:
Watch live video from KOORA ONLINE TV on Justin.tv

شاهد قناة نايل سبورت:
Watch live video from KooRa HD on Justin.tv


البث لقناة لقناة الاهلي:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

حصري:تشكيلة الاهلي للكلاسيكو المصري

علم موقع footbolnews من مصادر خاصة التشكيلة الاقرب التي سيلعب بها  زيزو في قمة الاهلي و الزمالك


حراسة المرمي: محمود ابو السعود
 في الدفاع:حسام غالي و شريف عبد الفضسل و ربيعة
في خط الوسط:سيد معوض و احمد فتحي و حسام عاشور و شهاب الدين احمد
في خط الهجوم:ابو تريكة و محمد ناجي جدو و محمد بركات

الموقع المحايد لا للتعصب

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

قدامى الأهلى والزمالك: رغم تفوق "الأبيض" على "الأحمر" فنياً قبل قمة اليوم.. لكن صعب التكهن بنتيجة اللقاء


الأهلى والزمالك لقاء خارج التوقعات
• أبو رجيلة: الفكر الفنى للمديرين الفنيين سيكون له الكلمة العليا
• طولان: أتمنى أن تسود الروح الرياضية على الأجواء
• رمضان السيد: أصعب دربى منذ 6 سنوات
• ضياء السيد: أتوقع أن يكون التعادل "سيد الموقف"
• طارق مصطفى: الزمالك الأفضل ولكن الأهلى يمتلك مقومات الفوز




قمة الأهلى والزمالك المقرر إقامتها فى تمام الساعة السادسة مساء اليوم، الخميس، باستاد القاهرة الدولى ضمن مؤجلات الأسبوع الثانى عشر للدورى العام، سيكون لها شكل تنافسى مختلف عن السنوات الأخيرة، التى كان فيها الفريق الأحمر له الكلمة العليا، فى ظل تربعه على الصدارة بلا منازع، على عكس الموسم الحالى الذى يتربع فيه الزمالك على عرش المسابقة لأول مرة منذ فترة.

"اليوم السابع" حرص على استطلاع رأى النجوم القدامى فى الأهلى والزمالك عن هذه المواجهة، وكان رأيهم يتجه صوب أن التكهن بنتيجة اللقاء صعب للغاية، بالرغم من الإجماع على أن الزمالك أفضل من الأهلى فنياً وبدنياً فى الفترة الحالية.

اعتبر رمضان السيد، نجم الأهلى السابق والمدير الفنى الحالى لمنتخب السويس، أن قمة اليوم أصعب مباراة فى السنوات الست الماضية، نظرًا لأن الزمالك يدخل هذه المواجهة وهو متفوق فنيا وبدنيا على عكس مباريات القمة الماضية التى شهدت تفوقا واضحا للأهلى.

أضاف السيد أن الأهلى يدخل هذه المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز لتقليص فارق النقاط بينه وبين الزمالك لذلك سيلعب مباراة مفتوحة لكى يتمكن من إنهاء المباراة لصالحه.

أشار نجم الأهلى السابق إلى أن الزمالك يقدم موسما رائعا من حيث الأداء والنتائج ويتمتع لاعبوه بحالة فنية وبدنية رائعة جدا، لذلك سيعتمد على سلاح الهجوم الضاغط من بداية المباراة.

ضياء السيد لاعب الأهلى السابق يرى أن مباراة القمة سيكون لها طابع خاص بالنسبة للاعبين، حيث يحاول كل لاعب تنفيذ تعليمات المدرب وهى أيضا مباراة ولادة النجوم، ولذلك فإن اللاعب الشاب رامى ربيعة سيكون له دور فى المباراة لأنه لاعب مميز وظهر بمظهر جيد فى المباراتين السابقتين، كما أن بركات سيكون مفتاح الفوز بالنسبة للأهلى لأنه قادر على إحداث الفارق والاختراق من الجبهتين اليسرى و اليمنى.

اختتم ضياء السيد كلامه، مؤكدا أن الفريق الذى سيسيطر على منتصف الملعب سيكون له الكلمة العليا، متوقعا تعادل الفريقين.

طارق مصطفى نجم الزمالك السابق يرى أن الزمالك له الأفضلية لأنه متصدر الدورى، وهو ما يعطى لاعبيه الثقه فى الفوز، إلا أنه إذا سيطر عليهم فكرة أنهم الأقرب لتحقيق الفوز وفقاً لما ردده البعض فى الفترة الأخيرة، فمن الممكن أن تتحول الدفة لمصلحة الأهلى لأنه فريق يمتلك مقومات الفوز عن طريق خبرة نجومه الكبار أمثال محمد بركات ومحمد أبو تريكة.


أكد محمود أبو رجيلة نجم الزمالك السابق، أن مباراة القمة 106 ستشهد فكرًا فنيًا رفيع المستوى بين مدربى الفريقين، نظرًا لرغبة كل منهما فى تحقيق الفوز، وسيكون له الدور الأبرز فى حسم النتيجة لمصلحة فريق على حساب الآخر.

قال أبو رجيلة إن الأهلى يطمح فى تحقيق الفوز لمصالحة جماهيره وتحسين ترتيبه فى الجدول خاصة بعد تذبذب مستواه فى المباريات الماضية، بينما يسعى فريق الزمالك إلى تحقيق انتصار يحافظ من خلاله على صدارته لجدول الدورى.

اختتم حديثه قائلا "أتمنى أن تخرج المباراة بمستوى يليق بحجم ومكانة الفريقين وأطالب جماهير الفريقين بالتحلى بالروح الرياضية".


حلمى طولان المدير الفنى لفريق بتروجيت أكد أن فريق الزمالك هو الأقرب للفوز بلقاء القمة القادم، وأنه بنى توقعه من خلال النتائج والأداء والترتيب الحالى للزمالك فى الدورى وجميعها ترجح كفة الزمالك، وذلك من شأنه أيضا رفع الروح المعنوية للاعبين، وإصرارهم على تحقيق بطولة أو إنجاز بعكس السنوات الست الماضية والتى حسمها الأهلى لنفس الأسباب.

وأضاف طولان أنه يتمنى أن لا تخرج المباراة عن الروح الرياضية سواء من اللاعبين أو الجمهور لأنها مجرد مباراة والفوز بها بثلاث نقاط كباقى المباريات وليس أكثر. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

اقرا تقريرات الكلاسيكو بعيون مختلفة و مقالات متميزة

بعد ما كتبنا افضل التحليلات و المقالات للقمة النارية لقمة مصر و افريقيا و العرب الزمالك و الاهلي
اقرا الان افضل هذه التحليلات و المقالات من كتابة الرائع المحلل:عبد شعبان
اولا هذا التحليل المتميز الذي دهش الكتير و قاله انه افضل تحليل لهذه القمة و افضل توقع للتشكيلة:

العميد فى مواجهة الثعلب...تحليل للقمة المصرية

ثانيا يجب ان تكون هذه القمة هيا قمة الاحترام و الروح العالية لان العالم كله يشاهدنا:

لقاء القمة بين الافراط والتفريط...شجع بدون شغب....تقرير

ثالثا هذه القمة في معظم الوقت تكون قمة للرزق و المال خصوصا الفضائيات التي تبدا قبل المبارة بساعات و بعدها:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

فيديو:كواليس معسكر الاهلي و الزمالك قبل الكلاسيكو الناري

يقدم موقع  footbolnews كواليس طرفين الكلاسيكو العربي الاقوي الاهلي و الزمالك قبل المبارة
و سادت الروح العالية معسكر الفريقين 
شاهد الفيديو:
كواليس معسكر الزمالك:



كواليس معسكر الاهلي:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة