السبت، 1 يناير 2011

بعد عودته للاهلي:جوزيه يعود لتصريحاته الساخنة:سأقاتل مع الأهلي للفوز بالدوري وفارق6 نقط لايعني شيئا


لجنة الكرة تعتمد عقد جوزيه لتدريب الأهلي
عاد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني  الجديد للنادي الأهلي لتصريحاته الساخنة مجددا، وقال في أول تصريح له بعد تولي المهام رسميا أنه سيسعي للفوز ببطولة الدوري العام التي يتصدر دورها الأول منافسه التقليدي نادي الزمالك. 
وقال جوزيه، للموقع الإلكتروني للنادي الأهلي السبت بعد ساعات من تعيينه، إن فارق النقاط الست مع الزمالك لا يعنى أن بطولة الدورى قد حسمت حيث إن هناك دورا ثانيا بالكامل وسوف يقاتل فيه الأهلى بكل قوة ولن يستسلم سعيا وراء الفوز بالبطولة.
وأعرب جوزيه عن سعادته الغامرة بعودته من جديد لقيادة الإدارة الفنية للفريق الأول، مشيرا الى أن عودته للأهلى طبيعية لأن علاقته بهذا الكيان كبيرة جدا حيث  قضى أفضل أيام حياته بين جدران القلعة الحمراء. 
وقال جوزيه "فى بلادى يقولون دائما أن الابن مهما غاب لابد أن يعود إلى بيته وها أنا من جديد إلى بيتى وسط جمهور الأهلى العظيم والشعب المصرى الودود الذى تربطنى به علاقة قوية للغاية". 
وأضاف أنه فضل الأهلى رغم وجود ثلاثة عروض لديه من بعض الأندية لأنه لا يمكن أن يرفض أبدا نداء الأهلى .. مشددا على أنه قاد منتخب أنجولا واتحاد جدة السعودى ولكن قلبه كان دائما متعلقا بالنادى الأهلى.
وأوضح جوزيه أن عقده مع الأهلى لمدة عام ونصف ولا يوجد ما يمنع أبدا أن يجدد عقده بعد نهايته لأنه قرر أن يختم حياته التدريبية داخل النادى الأهلى.وأشار مانويل جوزيه إلى أنه عاد للأهلى لإعداد فريق جديد يكون مزيجا ما بين أصحاب الخبرة والناشئين من اللاعبين الواعدين بهدف تكرار الإنجازات وحصد المزيد من البطولات مثلما تحقق فى السنوات الماضية.
وشدد على أن فانلة الأهلى تمثل قيمة كبيرة لأى لاعب يرتديها حيث إن تاريخ النادى الذى يمتد لاكثر من 104 سنوات يتطلب وجود لاعبين قادرين على تحمل المسئولية وإسعاد جماهيرهم والسعى باستمرار نحو حصد البطولات. 

 وقال البرتغالى مانويل جوزيه إن علاقته بلاعبى الأهلى لم تنقطع حيث إن هناك اتصالات كانت تتم بينه وبين اللاعبين للاطمئنان عليهم ومتابعة أحوال الاهلى مثل محمد أبوتريكة ومحمد بركات اللذين قال إنهما من أصدقائه، وطالبهما بعدم الالتفات إلى من يتحدثون عن كبر سنهما لأنه يعقد عليهما آمالا كبيرة فى أن يكونا أكبر عون له فى الفترة المقبلة فى توجيه زملائهما الشباب والصاعدين بما يعود بالنفع على الأهلى ويساهم فى إحرازه مزيدا من البطولات .
واختتم جوزيه تصريحاته مبديا سعادته للمرة الثانية بالعودة للأهلى ومطالبا جماهير الأهلى العظيمة أن تساند الفريق وتدعم اللاعبين الشباب وتصبر عليهم حتى يستعيد الفريق مكانته الطبيبعة فى صدارة البطولات .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة