الأربعاء، 29 ديسمبر 2010

المحمدي يشارك في خسارة سندرلاند أمام بلاكبول بالدوري الإنجليزي....فيديو


خسر فريق سندرلاند من ضيفه بلاكبول بهدفين نظيفين دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في افتتاح الجولة العشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم. أحرز هدفي بلاكبول نجمه الدولي دودلي كامبيل في الدقيقتين 50 و90.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد سندرلاند عند 27 نقطة محتلاً المركز السابع، فيما صعد بلاكبول للمركز الثامن برصيد 25 نقطة.
يذكر أن الجناح المصري أحمد المحمدي قد شارك في هذه المباراة منذ بدايتها حتى نهايتها ليواصل عودته للتشكيلة الرئيسية للفريق بعد لعبه مباراة مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي.
وفي المباراة الثانية، حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على ضيفه استون فيلا بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على ملعب "سيتي اوف مانشستر ستاديوم" في مانشستر.
أحرز ماريو بالوتيلي الغاني الأصل والإيطالي الجنسية ثلاثة أهداف "هاتريك" للفريق في الدقائق 8 من ركلة جزاء و27 و55 من ركلة جزاء بينما سجل المدافع جوليان ليسكوت الهدف الرابع في الدقيقة 13.
يذكر أن هذا هو الفوز الخامس لمانشستر سيتي على أرضه هذا الموسم والحادي عشر حتى الآن ليرفع رصيده إلى 38 نقطة محتلاً المركز الثاني، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 20 نقطة محتلاً المركز الخامس عشر.
وفي بقية المباريات فاز فولهام على ستوك سيتي 2-0، وتوتنهام على نيوكاسل يونايتد 2-0، وبلاكبيرن روفرز على ويست برومتش البيون 3-1، وتعادل وست هام يوناتيد مع إيفرتون 1-1، وتعادل مانشستر يوناتيد مع برمنجهام 1-

شاهد اهداف المبارة:



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة