الخميس، 30 ديسمبر 2010

في شوط اول لم نري فيه قمة حقيقة....فيديو


أنتهى الشوط الاول للقمة 106 بالتعادل السلبي مابين الأهلي والزمالك، وسط إنعدام الخطورة على كلا المرميين في الشوط الذي أقيم على ستاد القاهرة.
بدأ المباراة بمحاولة من الزمالك لإختراق دفاعات الأهلي عن طريق تمريرة لمحمد إبراهيم مهاجم الأبيض مع بداية الشوط الأول لكن تحتسب تسلل.
وأسترد الأهلي زمام السيطرة على المباراة، فتفوق على وسط الأبيض بالتمريرات السريعة ومحاولات فتح الملعب.
وكاد أن يستغل محمد طلعت كرة وراء دفاعات الزمالك لكن يتصدى لها عبد الواحد السيد، ورد حازم إمام بإنطلاقة أخترق بها دفاع الأهلي لكن ترتد من دفاع الأهلي لكرة ركنية.
ويتبادل الفريقان الخطورة ولكن يواجهه الاهلي صعوبة في الاحتفاظ بالكرة وسط ضغط لاعب الزمالك على حامل الكرة، وفي المقابل مازال يعيب على لاعبي الزمالك سوء الانتشار في الملعب عند الارتداد الهجومي.
ومع مرور الربع ساعة الأولى ظهر أعتماد الاهلي على التحضير من الوسط ثم التمرير على الاجناب لإختراق دفاعات الأبيض، بينما يعتمد الزمالك على الكرات المرتده معتمداً على سرعات حازم إمام وشيكابالا ولكن دون خطورة حقيقة على كلا الفريقين.
ويعتبر الزمالك الأكثر ازعاجاً لدفاعات الأهلي خاصة في ظل محاولاته سواء عبر الكرات الثابته التي يتصدى لها دفاع الأهلي، او الكرات الطويله لشيكابالا.
وتضيع في الدقيقة 25 فرصة خطيرة من بركات بعدما فشل في استغلال تمريرة تريكة التي أستلمها داخل منطقة الجزاء، بسبب التدخل الدفاعي القوي من أحمد غانم لخطف الكرة.
وحاول حازم إمام في الدقيقة 28 إستغلال مهاراته للتوغل من الجبهة اليمنى للأهلي، لكن تدخل معه وائل جمعة ونجح في إفساد هجمة الزمالك.
ورد الاهلي بتسديدة قوية من شريف عبد الفضيل لكن تصطدم في دفاع الزمالك لتتحول الكرة لضربة ركنيه لم يستغلها لاعبي الأحمر.
وتضيع أخطر فرص الأهي في الدقيقة 37 بعدما مرت رأسية حسام غالي التي لعبها لحظة خروج عبد الواحد السيد الخاطئ بجوار القائم الأيسر لمرمى الزمالك.
ويتألق مجدداً وائل جمعة في اختبار جديد من حازم إمام على دفاع الأهلي بعدما توغل مجدداً من الجبهة اليمنى للأحمر ولكن تدخل صخرة الدفاع الاحمر.
وفشل محمد طلعت في استغلال تمريرة حسام غالي خلف دفاعات الزمالك، لتضيع فرصة انفراد محقق أمام مرمى الزمالك.
وواصل لاعبو الأهلي إضاعة الفرص أمام المرمى في أخر دقائق الشوط الأول، لينتهي الشوط بتعادل الفريقين سلبياً.

شاهد هجمة خطيرة :



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة