الجمعة، 31 ديسمبر 2010

مابين الملل وإنعدام المتعة.. هكذا رأت المواقع العالمية القمة 106 المصرية !!


أفردت عدد من المواقع العالمية مساحات للتعليق على ديربي الكرة المصرية رقم 106 والذي جمع الاهلي والزمالك بالأمس وانتهى بالتعادل السلبي.
وأبرز مايلاحظ في تقارير المواقع العالمية هو الإختلاف في الآراء هو الفائز الاكبر من وراء ذلك التعادل السلبي، مع الاتفاق على سوء المباراة.
الفيفا: الأهلي انتزع تعادلاً بطعم الفوز
فيري الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن الأهلي هو الفائز من وراء ذلك التعادل السلبي، فجاء عنوان الموقع تعقيباً على القمة كالآتي: "خبرة الأهلي إنتزعت تعادلا بطعم الفوز من الزمالك".
وأشار موقع الفيفا أن الاهلي خالف بأداؤه في القمة التوقعات التي رشحت الزمالك لكي يكون الأفضل خاصة بعد أدائه في المباريات الأخيرة.
الكاف: قمة غير ممتعه
ومن جانبه التزم الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي الحياد، فأكد أن الفريقين أقتسما القمة بالتعادل، وذلك في إشارة أن كلاهما متساوى في الإستفادة من تلك النتيجة.
ولكن عاب موقع الكاف على الديربي الأقوي أفريقيا، موضحاً أن الديربي المصري غابت عنه الإثارة والمتعة بسبب الأداء الدفاعي من الفريقين وكذلك كثرة الكرات المشتركة والخشونه من الطرفين.
بي بي سي: مباراة متوسطة المستوى
ولم يعبر موقع هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) على القمة 106 إلا بكلمات قليلة عبر فيها عن مستوى الفريقين.
ووصف موقع البي بي سي المباراة بانها متوسطة المستوى أضاع فيها الزمالك الفوز في الشوط الاول بسبب رعونه لاعبيه ولم يستغل الأهلي تحسن أدائه في الشوط الثاني لحصد الثلاث نقاط.
اليورو سبورت: محصلة القمة 106 صفر
وأشار موقع يورو سبورت أن القمة 106 لم تقدم المتوقع منها، فكانت محصلتها النهائية صفر، وذلك بعد مباراة ممله لم يقدم فيها اي من الفريقين ما يستحق عليه الفوز.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة