الأحد، 26 ديسمبر 2010

أحمد حسام "ميدو" يرحب باللعب للأهلي

أكد أحمد حسام «ميدو» المحترف بين صفوف نادي أياكس أمستردام الهولندي إن هناك اتصالات تلقاها من جانب وسطاء لمجلس إدارة الأهلي محملة برسائل خاصة من حسن حمدي رئيس النادي ونائبه محمود الخطيب من أجل إقناعه بالانضمام إلى الفريق الأحمر.

وقال ميدو فى تصريح لصحيفة الجريدة الكويتية أنه من الممكن أن يلعب للنادي الأهلي إذا سلك الطرق الشرعية بالاتصال مع إدارة نادي إياكس للحصول على البطاقة الدولية الخاصة به.

وأضاف ميدو لم يقم بإعطاء رد نهائي على وسطاء مسؤولي الأهلي انتظارا لتحديد موقفه مع إدارة نادي أياكس الهولندي بشأن التدخل السريع لكي يستطيع العودة إلى المشاركة داخل التشكيلة الأساسية في المباريات الرسمية في الدوري الهولندي من عدمه في ظل اعتماد الجهاز الفني الحالي الذي يقوده فرانك دي بوير على مجموعة من اللاعبين الشباب أصحاب الخبرة الفنية الضعيفة، خاصة أن هناك العديد من الأندية في اليونان وتركيا تطلب التعاقد معه بصرف النظر عن المقابل المالي الكبير الذي سيحصل عليه في حالة الرحيل عن صفوف نادي أياكس.

وأوضح أن حسام حسن المدير الفني للزمالك أجرى اتصالاً هاتفياً معه في هولندا للاستفسار عن حقيقة مفاوضات الأهلي معه دون النقاش حول مدى رغبته في ارتداء الفانلة الحمراء من عدمه

.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة