الأربعاء، 29 ديسمبر 2010

رونالدينيو يتفنن في مغازلة مـضيفات الطيران


سرق لاعب ميلان الإيطالي، البرازيلي الدولي رونالدينيو الأنظار من بقية زملائه في الفريق لدى وصوله إلى مطار دبي أول من، أمس، قادماً من ساوباولو البرازيلية على متن «طيران الإمارات» للمشاركة مع الميلان في المعسكر التدريبي الذي يستمر حتى الثالث من يناير المقبل، ويتخلله لقاء ودي مع الأهلي في الثاني منه على استاد راشد بحسب ما ذكرت صحيفة الامارات اليوم .

وخطف «ساحر السامبا» قلوب عشاق الحمر لدى خروجه من بوابة درجة رجال الأعمال برفقة بقية زملائه باتو، وتياغو سيلفا، وسيدورف ومونتيلونغو، وحرص المشجعون على تحيته بالهتافات حاملين أعلام «الروسينيري».

واصطحب لاعبي ميلان عدد من مضيفات طيران الإمارات حتى وصولهم إلى حافلة الفريق التي انتظرتهم لتقلهم إلى مقر الإقامة، غير أن رونالدينيو رفض بعفويته التوجه إلى الحافلة مباشرة كبقية زملائه، وبقي يمازح ويغازل المضيفات بعبارات حملت اللغة البرتغالية، ولوح لهن على طريقته الخاصة حتى آخر لحظة قبل مغادرة المطار، فارضاً أجواء من المرح بين أفراد بعثة الفريق.

ورفض رونالدينيو التحدث إلى الإعلاميين حول الأنباء التي ترددت أخيراً عن إمكانية انتقاله إلى الأهلي أو العين في الموسم المقبل، مكتفياً بالقول متعجباً: «لقد سمعت عن أخبار كثيرة ترجح انتقالي إلى إيطاليا أو اسبانيا أو البرتغال .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة