الأربعاء، 29 ديسمبر 2010

الاتحاد والحرس والشرطة يبحثون عن انتصار فى كأس مصر



تستأنف اليوم الأربعاء منافسات دور الـ32 لمسابقة كأس مصر لكرة القدم، بثلاثة لقاءات، حيث يلتقى سكر الحوامدية مع حرس الحدود باستاد السكة الحديد، ويواجه الإتحاد السكندري فريق مطروح باستاد الإسكندرية، بينما يلتقى اتحاد الشرطة مع مركز شباب طوخ باستاد المقاولون العرب.
تنطلق لقاءات اليوم فى الواحدة والنصف ظهرا، بلقاء حرس الحدود مع سكر الحوامدية أحد أندية القسم الثانى، ويسعى حامل لقب كأس مصر إلى الخروج من دوامة الهزائم التى يعانى منها فى الدورى، لاسيما عقب عودة نجميه أحمد عيد عبد الملك من الإيقاف، وإسلام الشاطر بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به فى لقاء الأهلى، ويلتقى الفائز من هذا اللقاء في الدور الـ 16، مع الفائز من لقاء سموحة مع الشرقية.
ويلعب الاتحاد ـ الذى يغيب عنه مدافعيه محمد جابر وإبراهيم الشايب ـ مثقلا بالهموم مع مطروح. ويسعى زعيم الثغر لتحقيق نتيجة إيجابية قد لا ترضى جماهير الاسكندرية التى صبت جام غضبها على محمد مصيلحى رئيس النادى بعد الخسارة القاسية بالثلاثة أمام سموحة، وتذيل زعيم الثعر لجدول الدورى برصيد 10 نقاط.
جدير بالذكر أن الفائز من لقاء الاتحاد ومطروح سيلتقى فى دور الـ 16 مع فريق النصر الذى أطاح بالمقاصة من البطولة. أيضا سيحاول فريق اتحاد الشرطة العودة للانتصارات من جديد على حساب مركز شباب طوخ، بعد خسارتين متتاليتين فى الدروى أمام حرس الحدود والجيش، وينتظر الفائز من هذا اللقاء مواجهة صعبة فى دور الـ16 أمام بتروجت.
يلتقى غدا الخميس فى الدور نفسه كفر الشيخ مع الإسماعيلى، وسموحة مع الشرقية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة