الثلاثاء، 28 ديسمبر 2010

رئيس الهلال: نعاني مثل الأهلي المصري

قال  الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال أن ناديه يعاني  مثل الأهلي المصري في بلده من تشكيك دائم في بطولاته وانجازاته .

وصرح بن مساعد في حديث تليفزيوني لبرنامج "الجولة" أن الفرق الأكثر انجازات في عالمنا العربي دائما ما يوجد لها أكثر من طريقة للتعامل مع انجازاتها وأهمها أن تسلم الأطراف المنافسة بالأمر الواقع وتصمت.

أما الطريقة الثانية فهي النوع الذي دائما ما يعترف بانجازات غيره ويفكر ويعمل علي الاستفادة مما وصل إليه غيره ويفكر في ناديه ولا ينظر إلي غيره بل يحاول أن يصل إلي ما حققه الفريق البطل.

أما الأهم فهو النوع الثالث الذي يوجد بكثرة في الوطن العربي بحسب قول بن مساعد، فهو غير القادر على أن يتساوي في انجازات البطل، لذا فهو لا يجد حلا سوي التقليل من انجازات الآخرين والتشكيك فيها وجعل مسببات كثيرة لها مثل مقولة "محظوظ أو التحكيم معه أو انه مجامل."

وضرب بن مساعد مثلا بالأهلي المصري قائلا "أنا متأكد من حديثي، إذا ذهبت إلى مصر ستجد الأهلي يواجه جماهير الفرق الأخري وهي تقول نفس الشيء علي ما حققه".

وأضاف "أحضر أي فرد مصري غير أهلاوي ستجد لديه نفس النظرة أن الحكام مع الأهلي والإعلام معه. لا يجد الغير سوى حل واحد وهو التقليل والتشكيك من الانجازات".

ووجه رئيس الهلال حديثه إلى النصر منافسه وغريمه الدائم قائلا "لا تشغل بالك بالهلال وفكر في حالك وحل مشاكلك. لا تجعل شغلك الشاغل الطرف الآخر وأصلح من أمورك كي تتقدم".

وتطرق بن مساعد إلى المقولة التي انتشرت في الفترة الأخيرة علي الأندية التي تحقق بطولات وهي أن صاحب البطولة هو "نادي الحكومة" وتساءل "هل الـ75 ألف متفرج الذين يملؤون مدرجات الاستاد في أي مباراة أفراد من الحكومة؟! ما معني هذه الكلمة؟".

وأشار إلى أن الهلال  قبل 20 سنة أو أكثر لم يكن صاحب بطولات أو انجازات، ولكنه بالعمل استطاع الوصول إلى ما هو عليه " إذا كان الهلال فقط هو من يحصل علي بطولات، كيف يحصل أيضا الشباب واتحاد جدة على بعض منها؟"

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة