الخميس، 30 ديسمبر 2010

تشيلسي يهزم بولتون وولفرهامبتون يسقط ليفربول على أرضه بالدوري الانجليزي...فيديو و البوم صور


سجل لاعب خط الوسط الفرنسي فلوران مالودا هدفا قاد به تشيلسي إلى الفوز على بولتون 1/صفر مساء أمس الأربعاء في المرحلة العشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم. وسجل مالودا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 60 ليرفع تشيلسي رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع ويتجمد رصيد بولتون عند 29 نقطة في المركز السادس.
وبالنتيجة نفسها فاز ولفرهامبتون على مضيفه ليفربول ، ليرتفع رصيد ولفرهامبتون إلى 18 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير ويتجمد رصيد ليفربول عند 22 نقطة في المركز الثاني عشر. وسجل ستيفن وارد هدف الفوز لولفرهامبتون بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني.
وفي مباراة أخرى جرت أمس تعادل ويجان مع أرسنال 2/2 ليرفع ويجان رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس عشر مقابل 36 نقطة لأرسنال في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.
وتقدم ويجان بهدف سجله بن واتسون في الدقيقة 18 من ضربة جزاء ثم رد أرسنال بهدفين سجلهما أندري أرشافين ونيكلاس بيندتنر في الدقيقتين 39 و44 قبل أن يدرك ويجان التعادل في الدقيقة 81 بهدف سجله سيبستيان سكيلاتشي لاعب أرسنال عن طريق الخطأ في مرمى فريقه. وأنهى ويجان المباراة بعشرة لاعبين حيث طرد تشارلز انزوجبيا من صفوف الفريق في الدقيقة 78 .

شاهد اهداف مبارة تشيلسي و بولتون:


cee 0-1

Goaa | Myspace Video

شاهد اهداف مبارة ليفربول :


lii1-0wo

Goaa | Myspace Video

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة