الأربعاء، 28 سبتمبر، 2011

مفاجأة مدوية: اتحاد الكرة يقرر تأهل الاسماعيلي لقبل نهائي كأس مصر بدلا من المقاولون العرب !!!

في مفاجأة مدوية أعلن اتحاد كرة القدم عن تأهل الاسماعيلي للدور قبل النهائي لكأس مصر بدلا من المقاولون العرب لملاقاة فريق إنبي.

وأعلن اتحاد الكرة عبر موقعه الرسمي كما هو موضح بالصورة المرفقة عن تأهل إنبي والاسماعيلي معا للدور قبل النهائي حيث نشر خبرا بعنوان (إنبي والاسماعيلي إلى دور الأربعة لكأس مصر)!!!

واستمر الخبر الخاطىء على موقع اتحاد الكرة لفترة طويلة وقرأه أكثر من 2700 شخص دون أن يفطن أحد إلى تغييره.

ويبدو أن عزمي مجاهد لاعب الكرة الطائرة السابق والمشرف على موقع اتحاد الكرة لم يشاهد المباراة أو ربما شاهد مباراة أخرى، أو توقع نتيجة المباراة قبل اقامتها.

وامتلأ الموقع الرسمي لاتحاد الكرة باخطاء وفضائح عديدة في الفترة الأخيرة رغم أن مرتبات العاملين فيه تخطت نصف مليون جنيه خلال عام واحد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الثلاثاء، 27 سبتمبر، 2011

غرامة 30 ألف جنيه على الزمالك.. وإيقاف جعفر وصلاح فى لقاء حرس الحدود



قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين إيقاف أحمد جعفر مهاجم الزمالك عن مباراة فريقه المقبلة أمام حرس الحدود في نصف نهائي كأس مصر بسبب ما بدر منه عقب نهاية لقاء فريقه أمام الجونة واشتباكه مع شوقى السعيد مدافع الجونة.
كما تقرر إيقاف إبراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك  فى مباراة فريقه المقبلة أمام حرس الحدود بسبب طرده فى لقاء الجونة أيضا، وكذلك توقيع غرامة 30 ألف جنيه على فريق الزمالك بسبب قيام جماهيره باستخدام أشعة الليزر خلال نفس اللقاء وكذلك توقيع غرامة مالية على نادي الجونة قيمتها 5 آلاف جنيه لحصول 5 لاعبين على إنذارات في المباراة  .
وقررت اللجنة  توقيع غرامة مالية على نادي حرس الحدود قيمتها 5 آلاف  جنيه ،   لحصول 4 لاعبين على إنذارات ، وتوقيع غرامة مالية على نادي النصر قيمتها 15 ألف جنيه  لما بدر من أحد المنتمين للنادي - لم يتم التعرف عليه - وتسرب أعداد زائدة داخل الملعب أثناء سير المباراة.
كما قررت اللجنة أيضا  توقيع غرامة مالية على نادي إنبي قيمتها 5 آلاف جنيه   لحصول 4 لاعبين على إنذارات في لقاء اتحاد الشرطة، وتم توقيع غرامة مالية على نادي اتحاد الشرطة قيمتها  5 آلاف جنيه، لحصول 4 لاعبين على إنذارات، وكذلك  إيقاف مانو  لاعب انبي  مباراة واحدة  للطرد لحصوله على الإنذار الثاني.
وبالنسبة لمباراة مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي  قررت اللجنة  توقيع غرامة مالية على نادي المقاولون قيمتها  35 ألف جنيها كالتالى: مبلغ " 5 آلاف جنيه،  وذلك لنزول الجهاز الفني والإداري للمقاولون ارض الملعب  ومبلغ  10 آلاف جنيه  بسبب استخدام الجماهير أشعة الليزر أثناء سير المباراة، ومبلغ 20 ألف جنيه  لقيام جماهيره بسب  جماهير الإسماعيلي.
وكذلك  نقل أول مباراة للنادي الإسماعيلي خارج أرضه لتكرار ما بدر من جماهيره من إلقاء حجارة وتعطيل سير المباراة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مصر تواجه البرازيل 15 نوفمبر و 29 فبراير


أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن تحديد ميعاد مباراتي منتخب مصر مع نظيره البرازيلي.
وستقام المباراة الأولى يوم 15 نوفمبر القادم بينما تقام المباراة الثانية يوم 29 فبراير من العام الجديد.
ويحاول عامر حسين رئيس لجنة المسابقات توفيق هذين الميعادين حتى لا يتضاربا مع مواعيد الدوري العام المصري أو ارتباطات الأندية بالبطولات الخارجية.
جدير بالذكر أن المنتخب المصري خرج من تصفيات أمم إفريقيا 2010 وتعاقد اتحاد الكرة مع المدرب الأمريكي "بوب برادلي" لتولي المهمة وستكون مباراة البرازيل هي أولى مبارياته مع المنتخب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الاثنين، 26 سبتمبر، 2011

خاص - مالك CBC يستحوذ على 85% من قنوات مودرن رسمياً .. ويمنح "البيضاء" للزمالك



أنهى محمد الأمين رجل الأعمال وصاحب مجموعة قنوات CBC التي تمتلكها شركته المسماة بفيوتشر صفقة شراء مجموعة قنوات مودرن لتنضم إلى شبكة قنواته التي اشتراها في الأونة الأخيرة.

قناتي مودرن سبورت وكورة سيدخلان في باقة رياضية مع سي بي سي والنهار وسينضمان لنفس الشبكة بأساميهما كما هي، بينما سيتم إلغاء مودرن حرية لوجود نفس محتواها في قنوات النهار وسي بي سي بصورة أكثر تطوراً، كما سيتم تعليق قناة مودرن البيضاء لإعطاءها لنادي الزمالك في حالة نجاح المفاوضات بين سي بي سي والإدارة البيضاء.

وكان الطرفان قد اتفقا من قبل على إنهاء الصفقة المبهمة مادياً في مقابل حصول الأمين على 51% إلا أن الأخير نجح في شراء 85% من مجموعة مودرن لتكون الإدارة لصالحه وتتحول عائلة دعبس مالكة المجموعة إلى مشاركين في الربح والخسارة فقط.

وبذلك ينجح الأمين في تكوين شبكة إعلام تضم أبرز القنوات على ساحة الإعلام المصري لتتزايد حوله علامات الاستفهام، بعد أن استحوذ على قنوات النهار وسي بي سي ومودرن فضلاً عن محاولاته لشراء قنوات الحياة، وتتزايد أيضاً الشبهات حول الأمين واتهامات البعض بأنه يمارس بشكل خفي ما يسمى بغسيل الأموال، إلا أنها تظل في النهاية مجرد تكهنات بلا دلائل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

تصل يسب مدحت شلبى على الهواء بشتيمة بذيئة.....فيديو


شاهد الفيديو

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

المعلم: 180 دقيقة تفصلنا عن الكأس.. وانتهي زمن الاستسلام في الزمالك

باقي 180 دقيقة لتحقيق حلم الفوز ببطولة كأس مصر.. بهذه الكلمات بدأ حسن شحاتة المدير الفني للزمالك كلماته فور انتهاء مباراة فريقه أمام الجونة بدور الـ18 التي انتهت لصالح أصحاب الزي الأبيض 2/3، موضحاً أنه مازالت هناك خطوتان لتحقيق الحلم، لذلك سيتم تأجيل الأفراح إلي ما بعد النهائي.

وقال المعلم إنه سيبدأ الاستعداد سريعاً لمواجهة حرس الحدود في الدور قبل النهائي وحرص علي توجيه الشكر للاعبيه الذين أدوا الدور المطلوب منهم خاصة في الأشواط الثاني والثالث والرابع، حيث نجحوا في تحويل خسارتهم بهدفين مع نهاية الشوط الأول لفوز مستحق وأكد المدير الفني للفريق الأبيض أنه طالب اللاعبين بالهدوء والتركيز بين الشوطين وأن يلعبوا كرتهم السهلة، مشيداً بجميع اللاعبين، رافضاً التفريق بينهم، أو التمييز بينهم مدافعاً عن الصفقات الجديدة التي يري البعض أنهم لم يظهروا بشكل جيد خاصة حسين حمدي وصلاح سليمان، وكشف المعلم أن التغييرات التي أجراها بهدف تنشيط الفريق خاصة فيما يتعلق بإخراج أحمد حسن وعمرو زكي والدفع بمحمد إبراهيم وحسين حمدي أما إخراج محمد إبراهيم فكان لهدف تكتيكي بعد طرد إبراهيم صلاح كاشفاً أنه اعتذر لمحمد إبراهيم الذي تقبل القرار بصدر رحب لمصلحة الزمالك، وقال: إن أهم ما يميز الفريق هو عدم الاستسلام ومهما كانت النتيجة موضحاً أن المباراة 90 دقيقة وتقدم المنافس ليس المشكلة المهم أن ينهي الفريق المباراة لصالحه وهذا دليل علي لياقة اللاعبين، وقال إنه كفريق بطولة يأمل أن يحصل علي الكأس وسيقاتل عليه لكن مازالت هناك 180 دقيقة الخطوة الأولي منها أمام حرس الحدود وهو لقاء صعب جداً.

من جانبه أعرب إسماعيل يوسف المدرب العام عن سعادته بصعود الفريق الأبيض للدور قبل النهائي لمواجهة حرس الحدود التي أوضح أنها ستكون أصعب من لقاءي الجونة ووادي دجلة اللذين صعد الزمالك علي حسابهما لهذا الدور وقال تيجانا إنه يوجه الشكر للاعبين الذين قاتلوا من أجل تحقيق الفوز علي الجونة رغم تأخرهم بهدفين، مشيراً إلي أن لاعبي الزمالك يعانون من ضغط هائل نتيجة رغبتهم في إسعاد جماهيرهم، الأمر الذي يجعلهم متسرعين في إنهاء الهجمة وزاد من تسرعهم اهتزاز شباكهم بهدفين متتاليين لعرفة السيد وعاشور الأدهم لكن تدخل حسن شحاتة بين الشوطين كان له مفعول السحر حيث أكد يوسف أن المعلم طالب اللاعبين بالهدوء وأجري تغيرين دفعة واحدة بإخراج أحمد حسن وعمرو زكي غير الموفقين حتي نجح شيكابالا في إحراز هدف التعادل وكان محمود فتح الله سجل الهدف الأول ودافع المدرب العام عن أحمد حسن الذي قدم مستوي جيداً لكن تم تغييره لعدم توفيقه كما دافع عن حسن حمدي مؤكداً أنه مازال مصراً علي أنه صفقة جيدة ورفض إسماعيل يوسف تحميل عبدالواحد السيد مسئولية هدفي الجونة خاصة الثاني الذي سكن المقص.

وقال إسماعيل: إن الجهاز الفني قرر غلق ملف الجونة والتفكير في مباراة الحرس يوم السبت المقبل حيث ينوي إقامة لقاء ودي بهدف تجهيز اللاعبين خاصة المجموعة التي لم تشارك في مباراة الجونة للبحث عن بديل لإبراهيم صلاح الذي سيغيب عن اللقاء المقبل بعد طرده موضحاً أن هناك أكثر من لاعب يمكنه القيام بهذا الدور أمثال أحمد الميرغني وصلاح سليمان.

وكان الفريق استأنف تدريباته في الخامسة من مساء أمس سريعاً بعدما رفض الجهاز الفني الحصول علي راحة وخضع عبدالواحد السيد وشيكابالا للكشف الطبي بمعرفة الدكتور أيمن فريد بعدما اشتكيا من شد خفيف بالعضلة الخلفية. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

بالفيديو.. الشرطة تعتقل دي ماريا نجم ريال مدريد!



الشرطة تعتقل دي ماريا  - كرة القدم - الدوري الإسباني
وقع النجم الأرجنتيني دي ماريا لاعب ريال مديد الإسباني ضحية مقالب برامج الكاميرا الخفية عندما اصطادته في مقلب ظريف.
ويظهر مقطع الفيديو عناصر من الشرطة تقوم باعتقال النجم الأرجنتيني إثر دهسه لإمرأة أثناء رجوعه بسيارته إلى الخلف، وقيدت الشرطة لاعب ريال مدريد بـ"الكلابشات" وقامت بالتحقيق معه قبل أن تشير له إلى أنه في برنامج الكاميرا الخفية.
وأظهر دي ماريا ابتسامة كبيرة عندما علم أنه مقلب من الكاميرا الخفية!!.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

التاريخ يعيد نفسه فهل الزمالك سيعيد لقب الكاس الي خزائنه

و كئن كلمة (التاريخ يعيد نفسه) اخترعت خصيصا لهذا الوقت فما يحدث في كاس مصر هذا العام و تكرارغريب لسيناريو كاس مصر عام 2008 و الذي نجح في حسمه الزمالك لصالحه امام انبي و كان هذا اخر القاب النادي الملكي.
و يوجد تكرار غريب لكاس 2008 

1-عام 2008 ودع الاهلي كاس مصر بهدف نظيف و كان ايضا من احد اندية البترول و هوا نادي بترول اسيوط
وفي هذه الايام ودع الاهلي كاس بهدف نظيف ايضا من احد اندية البترول و هوا نادي انبي

2-عام 2008 ودع نادي الاسماعيلي كاس مصر بثلاثة اهداف و كان من نادي بتروجيت
و في هذه الايام ودع الاسماعيلي كاس مصر بثلاثية من نادي المقاولون العرب

3-في عام 2008 تاهل نادي حرس الحدود الي دور نصف النهائي بهدف نظيف كان علي حساب نادي بتروجيت 
و في هذه الايام تاهل الحرس الي نصف النهائي ايضا بهدف نظيف و لكن كان علي نادي النصر

4-في عام 2008 تاهل نادي الزمالك الي نصف النهائي بنتيجة 4-1 علي نادي اسمنت السويس بعد ما كان متاخر بهدف
و في هذه الايام تاهل نادي الزمالك الي ربع النهائي بنتيجة 4-1 علي وادي دجلة بعدما كان ايضا متاخر بهدف 

5-في عام 2008 لعب نادي الزمالك امام حرس الحدود في نصف النهائي الكاس
و في هذه الايام يلعب الزمالك ايضا امام حرس الحدود في نصف نهائي الكاس

6-في عام 2008 لعب نادي المقاولون العرب امام انبي في نصف نهائي الكاس
و في هذه الايام يلعب المقاولون امام انبي ايضا في نصف نهائي الكاس

اكيد كل هذا الكلام هوا مجرد توقعات و خيلات و ان فوز الزمالك بالكاس من عدمه يعرفه الله سبحانة و تعالي اولا و جهد الاعبي ثانيا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

المقاولون العرب يفاجئ الإسماعيلي و يتأهل لقبل نهائي كأس مصر.....فيديو

مباراة الإسماعيلى والمقاولون

نجح فريق المقاولون العرب في حجز أخر مقاعد المربع الذهبي لمسابقة كأس مصر بعد تغلبه علي ضيفه الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب عثمان احمد عثمان بالجبل الأخضر مساء اليوم الإثنين.

النيجيري موسي كبيرو مهاجم المقاولون "ذئاب الجبل" فرض نفسه نجماً مطلقاً لهذا اللقاء بتسجيله الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الثامنة و العشرين من عمر اللقاء بعد أن تلقي تمريره زميله الفلسطيني محمد سمارة خلف دفاع الضيوف وسددها بقوة في سقف شباك محمد فتحي, ثم عاد وأحرز هدف التقدم في الدقيقة 67 بعد أن راوغ بمهارة وسدد بروعة من علي حدود منطقة الجزاء صاروخ موجه في أقصي الزاوية اليسري العليا لقائد الإسماعيلي وذلك بعد 11 دقيقة فقط من تسجيل قائد وسط "الدراويش" حسني عبدربه هدف التعادل لفريقه من ركلة الجزاء التي منحها الدولي محمود عاشور لأحمد سمير فرج ضد مدافع المقاولون عبدالعزيز حسن في الدقيقة 55.

علاء كمال صانع ألعاب المقاولون أنهي عملياً علي أمال عناصر المدرب حسام حسن في التعادل , عندما انبري لمخالفة مباشرة علي حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 73 و سددها بمهارة ودقة في أقصي الزاوية اليمني العليا لمرمي الإسماعيلي الذي حاول مديره الفني العودة للمباراة بالدفع بالثنائي أمير سعيود ومحمد أبوجريشة بدلاً من النيجيري جودوين و أحمد علي، لكن دون جدوى.

وبهذا يلتقي المقاولون مع انبي الذي تجاوز إتحاد الشرطة بفارق ركلات الترجيح في وقت سابق اليوم في الدور قبل النهائي في الأول من أكتوبر المقبل، علي أن يتقابل الفائز بهذا اللقاء مع الفائز من المواجهة الثانية بين الزمالك و حرس الحدود التي تقام في نفس التاريخ .. وعلى ضوء النتائج سيتحدد اللقاء النهائي للنسخة رقم 80 من بطولة الكأس في الحادي عشر من أكتوبر أيضاً.

الجدير بالذكر أن الشوط الثاني من اللقاء تأخر لأكثر من ربع ساعة بعد أحداث الشغب التي اندلعت بين الجماهير المصاحبة للإسماعيلي و رجال الأمن في ظاهرة باتت سيئة في الملاعب المصرية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

أحمد حسن : احترم قرار شحاته .. والجماهير وراء الفوز




أحمد حسن لاعب الزمالك
اشاد عميد لاعبي كرة القدم الصقر احمد حسن بالدعم الذي قدم امس من قبل جماهير الزمالك في اللقاء الذي خاضه مؤخراً في الدور الربع النهائي من كأس مصر والذي قلب تأخره فيه الى الفوز بثلاثة اهداف لاثنين كما نقلت صحيفة اليوم السابع المصرية.

كما اشاد حسن بالروح القتالية التي قدمها جميع اللاعبين مؤكداً انها كانت عاملاً رئيساً خلف الفوز والتأهل , وهو ما يميز لاعبي القلعة البيضاء في الوقت الحالي , وعن تغييره فى اللقاء قال الصقر: "التغيير هو وجهة نظر الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاته، وأنا أحترم وجهة نظره تماما .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

فيا: ميسي الأفضل في العالم بسبب برشلونة


يعتقد الدولي الاسباني ديفيد فيا نجم فريق برشلونة أن الفضل يعود لنجوم الفريق مثل تشافي وانييستا في أن يصبح الأرجنتيني ليونيل ميسي اللاعب الأفضل في العالم.
وأوضح فيا أن ميسي لاعب خارق لكن تشافي وانييستا لاعبين خارقين أيضاً, وقال: "ميسي لاعب خارق ويبهرنا كل يوم بأرقامه ومهاراته غير العادية, لكن جزءاً كبيرة من تفوقه على باقي لاعبي العالم سببه هو وجود نجوم خارقين في برشلونة".
وأضاف فيا: "على سبيل المثال فإن تشافي هو أفضل صانع ألعاب في العالم وانييستا أيضاً لاعب خارق وكلاهما يساهمان في جعل ميسي الأفضل في العالم".
وأنهى فيا حديثه مؤكداً أن وظيفته في برشلونة ليست تسجيل الأهداف فقط بل هناك مهام أخرى يطلبها منه غوارديولا مدرب الفريق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الأحد، 25 سبتمبر، 2011

روما يكسب بارما ويحقق أول فوز له بالكالشيو.......فيديو


حقق روما أول فوز له بالدوري الإيطالي هذا الموسم بعد أن كسب مستضيفه بارما بهدف دون رد اليوم الأحد في ختام الجولة الخامسة من المسابقة.

ولم ترق المباراة لما كان متوقعا منها، حيث أن كلا الفريقان يعانيان من تخبط النتائج خصوصا نادي العاصمة ومدرب الجديد لويس إنريكي والذي لم يحقق أي انتصار في المسابقة من قبل.

وكانت المباراة متكافئة نوعا ما بين الفريقين، وشهد شوطها الأول بعض الهجمات التي ضاعت لسوء التصرف أو لرعونة مهاجمين الفريقين. وفي الشوط الثاني استطاع بابلو أوسفالدو من تسجيل هدف المباراة الوحيدة لروما في الدقيقة 50 من رأسية جميلة سكنت المرمى. حاول بعدها أصحاب الأرض تعديل النتيجة وكثف لاعبوه هجماتهم، لكن الحظ لم يحالفهم لتنتهي المباراة بفوز روما ويتنفس إنريكي الصعداء.

وبهذه النتيجة صعد روما للمركز الحادي عشر متقدما على ميلان برصيد 5 نقاط، فيما بقى بارما في المركز السابع عشر.

ويتصدر المسابقة كلا من يوفنتوس وأودينيزي برصيد 8 نقاط.



szólj hozzá: Par 0-1 Rom

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

ميدو : شحاتة قلب موازين اللقاء .. وانتظروني في قبل النهائي

أثنى أحمد حسام ميدو مهاجم نادي الزمالك بأداء زملاءه اللاعبين في مباراة الفريق أمام الجونة في المباراة التي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3-2.

وقال ميدو في اتصال هاتفي بقناة الحياة : " الحمد لله على الفوز، فقد كان جميع اللاعبين رجال، فقد كان اللقاء مهم للغاية للزمالك ".

وأضاف : " لقد كان سيناريو المباراة صعب بالنسبة لنا، خاصةً مع طرد إبراهيم صلاح الذي صعب الأمور علينا ولكن اللاعبين تعاملوا بشكل رائع مع المباراة ".

وأكد ميدو أن حسن شحاتة حول دفة اللقاء بفضل تغييراته، مشيراً إلى أن الفوز اليوم يعد بمثابة علامة مبشرة للجماهير بأن الزمالك قادر على الفوز ببطولة.

وعن جاهزيته للمباريات قال ميدو : " الحمد لله، لقد اتخذت خطوة صحيحة، وهي أنني قررت أخذ وقتي في العودة، وانتظروني بإذن الله في قائمة مباراة قبل النهائي ".

واختتم ميدو تصريحاته مؤكداً على تفائله بحظوظ فريقه وإن أكد على أن الحظوظ متساوية للفرق الأربع التي ستلعب في قبل النهائي.

وأكد ميدو أنه ينتظر جمهوره الزمالك العظيم في المباراة القادمة مؤكداً ثقته في امتلاء المدرجات بالجماهير ومبدياً تفائله بأن تكون بطولة الكأس فاتحة خير بالنسبة لبطولة الدوري لإسعاد جماهير النادي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إبراهيم صلاح يعتذر لجمهور الزمالك


أكد إبراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك حزنه الشديد بسبب طرده فى مباراة الجونة الأخيرة وغيابه عن المباراة المقبلة للفريق فى نصف نهائى كأس مصر مبديا أعتذاره لجماهير الزمالك عما بدر منه .
وأشار إلى أن ما خفف عنه الحزن هو فوز الفريق بالمباراة خاصة وأنه ما كان ليسامح نفسه فى حالة خسارة الفريق .
وأضاف فى تصريحاته نقلها الموقع الرسى للزمالك أنه كان يثق فى قدرات زملائه فى تحقيق الفوز، وشدد صلاح على أن لاعبى الجونة قاموا باستفزاز الفريق بصورة مبالغ فيها داخل أرض الملعب إلا أن اللاعبين ركزوا على اللعب من اجل تحقيق الفوز فقط .
فيما أكد صلاح سليمان لاعب الزمالك فى تصريحات نقلها موقع الزمالك ايضا أنه شارك بمباراة الجونة مساء اليوم بتعليمات خاصة من الجهاز الفنى للفريق بقيادة  حسن شحاته بعد طرد إبراهيم صلاح حيث طالبه المعلم بتغطية وسط الملعب وغلق المنطقة أمام لاعبو الجونة الذين ركزوا على الهجوم من عمق الملعب معرباً عن سعادته بالإشادة التى تلقاها من الجميع عقب المباراة وبتنفيذه لتعليمات الجهاز الفنى للفريق بقيادة المعلم .
 وأضاف أسامة نبيه مدرب الزمالك أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة المعلم حسن شحاته المدير الفنى حرص على تهدئة اللاعبين بين شوطى المباراة وإزالة الضغوط العصبية عليهما الناتجة عن تأخرهم بهدفين فى الشوط الأول وطالبناهم بالتركيز من اجل إدراك التعادل ومن ثم تحقيق الفوز.
وأضاف نبيه أن التغييرات التى أجراها الجهاز الفنى ساهمت فى تعديل النتيجة بالإضافة للمجهود الكبير الذى بذله اللاعبين موجهاً الشكر لهم على ما حققوه وطالبهم بالإستمرار فى بذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز فى المباريات المقبلة.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

حرس الحدود يعبر كمين النصر ويصطدم بالزمالك في نصف النهائي.....فيديو


تأهل فريق حرس الحدود حامل لقب بطولة كأس مصر للدور نصف النهائي من البطولة وذلك بعد تغلبه بصعوبة بالغة على فريق النصر بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الأحد في دور الثمانية من البطولة.

وعلى الرغم من أن فريق النصر يلعب في الدرجة الثانية إلا أنه نجح أن يكون ندا قويا لفريق الحرس على مدار شوطي المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي ليلجأ الفريقين للوقت الإضافي.
وجاء الفوز في الدقيقة 100 من زمن اللقاء عن طريق مهاجم الفريق أحمد سلامه الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك النصر.
وشهدت المباراة في نهايتها مشكلة باعتداء أحد أفراد الجهاز الفني لفريق النصر على أحد جنود الأمن المركزي وهو ما أدى لاشتعال الموقف بعد المباراة وإصرار قيادات الداخلية على اعتذار الجهاز الفني للنصر وبخاصة الفرد الذي اعتدى على الجندي.
ويلتقي فريق حرس الحدود في الدور المقبل مع نادي الزمالك ليتأهل الفائز منهما للمباراة النهائية من البطولة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

بالفيديو.. الزمالك يتأهل لقبل نهائي كأس مصر بفوز ماراثوني على الجونة


بعد مباراة ماراثونية تغلب الزمالك على الجونة 3-2 في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين باستاد القاهرة في أولى مباريات دور الثمانية لكأس مصر ليتأهل إلى الدور قبل النهائي وينتظر الفائز من لقاء حرس الحدود والنصر الذي يقام حاليا.
بدأ اللقاء بمحاولات هجومية من الزمالك لإحراز هدف مبكر يربك به حسابات الجونة المعتمد على دفاع المنطقة، ويحاول الزمالك إيجاد ثغرة فى دفاعات الجونة وفى الدقيقة 6 يترجم الزمالك سلسلة هجماته لأول ضربة ركنية من الناحية اليمنى، ويرد الجونة بهجمة مرتدة سريعة من خلال انطلاقة عرفة السيد وينجح عبد الواحد السيد فى انقاذ مرماه من انفراد تام.

فى الدقيقة 10 يحصل الزمالك على ضربة حرة مباشرة من الناحية اليسرى على حدود منطقة الجزاء يتصدى لها أحمد حسن لكنه يسددها فى الحائط البشرى، يواصل الزمالك استحواذه على الكرة ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى محمد عبد المنصف.

فى الدقيقة 13 يخترق شيكابالا دفاعات الجونة من العمق ويمرر كرة بينية لعمرو زكى الذى يمررها بدوره عرضية ولكنها لم تجد المتابع الجيد من لاعبى الزمالك، بدأ الجونة يستشعر بخطورة الموقف فبادل الزمالك الهجمات من خلال انطلاقات صامويل أوكران.

فى الدقيقة 18 يحرز عرفة السيد هدف التقدم للجونة من أحدى الكرات الثابتة على حدود منطقة الجزاء، بعد الهدف يحاول الزمالك العودة للمباراة من جديد من خلال تنويع هجماته لإيجاد ثغرة فى دفاع الجونة الذى انكمش دفاعياً لتأمين الهدف.

فى الدقيقة 24 يضيع أحمد حسن فرصة مؤكدة لإدراك التعادل من عرضية حازم أمام السريعة بعدها بدقيقتين يخترق عمرو زكى عمق دفاعات الجونة ويسقط فى منطقة الجزاء مطالباً بركلة جزاء ويشير محمد عباس باستكمال اللعب مما يثير غضب شيكابالا ويحصل على الإنذار الأول.

فى الدقيقة 29 يحصل عمرو الصفتى على إنذار نتيجة عرقلة حازم إمام فى إحدى انطلاقااته الهجومية على حدود المنطقة ويحصل الزمالك على ضربة حرة مباشرة يتصدى لها شيكابالا ويشتتها دفاع الجونة.

فى الدقيقة 37 يضيع أحمد حسن فرصة ثانية من عرضية محمد عبد الشافى بعد أن سددها أعلى العارضة، بعدها بدقيقة يحصل صامويل أوكران على الإنذار الثانى للجونة لعرقلة حازم إمام على حدود المنطقة.

فى الدقيقة 42 ينقذ أحمد عادل مرماه من هدف مؤكد من كرة سريعة لشيكابالا ويحصل على ضربة ركنية يتصدى لها شيكابالا ويسددها عمرو زكى أعلى العارضة، بعدها بدقيقة يرد الجونة بهجمة مرتدة سريعة يسدد عاشور الأدهم قوية من على بعد 40 ياردة تسكن شباك عبد الواحد السيد محرزاً الهدف الثانى للجونة.
بدأ الشوط الثانى بهجوم ضاغط من الزمالك فى محاولة للعودة إلى اللقاء من جديد معتمداً على التمرير السريع للكرة فى الوقت الذى انكمش فيه الجونة دفاعياً فى محاولة للحفاظ على هدفى التقدم.
فى الدقيقة 51 يحصل الزمالك على ضربة حرة مباشرة من الناحية اليمنى يلعبها شيكابالا عرضية ويقابلها  محمود فتح الله فى مرمى محمد عبد المنصف محرزاً الهدف الأول للزمالك.
يواصل الزمالك سيطرته على منطقة المناورات فى وسط الملعب ويكثف من هجماته لإدراك التعادل فى الوقت الذى انكمش فيه الجونة دفاعياً معتمداً على الهجمات المرتدة السريعة، فى الدقيقة 60 يسدد أحمد جعفر كرة رأسية قوية  من عرضية محمدعبد الشافى ترتطم بالقائم الايمن لمحمد عبد المنصف.
فى الدقيقة 80 يجرى الجونة ثالث تغيراته بنزول إسلام عبد النبى بدلاً من أحمد عادل ، بعدها بدقيقتين يدرك شيكابالا  الهارب من الرقابة التعادل للزمالك من تسديدة قوية على يمين عبد المنصف.
فى نفس الدقيقة يقوم محمد عباس بطرد إبراهيم صلاح لتعمد الخشونة مع نور السيد لاعب الجونة بدون كرة، ويجرى الزمالك أخر تغيراته بنزول صلاح سليمان بدلاً من محمد إبراهيم لتأمين دفاعاته بعد طرد إبراهيم صلاح.
وفي الشوط الإضافي الأول ينجح محمد عبد الشافي في تسجيل هدف الفوز من تسديدة صاروخية ليتأهل الزمالك إلى الدور قبل النهائي وينتظر الفائز من لقاء حرس الحدود والنصر الذي يقام حاليا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

شنايدر يغيب لمدة شهر

أكدت قناة سكاي سبورت إيطاليا أن صانع العاب فريق الإنتر ويسلي شنايدر سيغيب عن الملاعب لمدة شهر ، وهو ما يمثل ضربة قوية لأحلام الإنتر بالعودة القوية مع تعيين المدرب الجديد كلاوديو رانييري.

وكان الإنتر قد هزم بولونيا في ملعب الأخير 3-1 يوم أمس مع أولى مباريات رانييري كمدرب ، ويبدو أن إصابة اللاعب العضلية ستبعده عن الملاعب لمدة شهر مما يعني أنه سيفوت عدة مباريات مهمة في دوري الأبطال والدوري المحلي.

يذكر أن شنايدر كان على وشك الرحيل في الصيف الماضي إلى مانشستر يونايتد لكن إدارة الإنتر نجحت بالحفاظ عليه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

نادال يبيع ساعته في مزاد بنصف مليون يورو


باع لاعب التنس الأسباني رافاييل نادال المصنف الثاني عالميا الساعة, التي كان يضعها في يده لدى فوزه باللقب السابع له في بطولة مونت كارلو , في مزاد علني بمبلغ 510 الاف يورو (688 ألف دولار) ليخصص هذا المبلغ للأعمال الخيرية.
وطرح نادال الساعة للبيع في مزاد "أونلي ووتش" الذي أقيم مساء الجمعة والذي تخصص عائداته للأعمال الخيرية.
ونجح نادال 25" عاما" المصنف الأول على العالم سابقا في إحراز لقبه السابق في مونت كارلو خلال أبريل الماضي بعد التغلب على مواطنه ديفيد فيرير 4/6 و5/7 في المباراة النهائية للبطولة.
وكانت الهزيمة الوحيدة لنادال في بطولة مونت كارلو في عام 2003 عندما سقط في دور الثمانية للبطولة أمام الأرجنتيني جييرمو كوريا بينما حقق الفوز في 37 مباراة متتالية خاضها بعد ذلك على مدار تاريخ مشاركاته في هذه البطولة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

فان بيرسي مطلوب في المان سيتي


يبدو أن مانشستر سيتي وجد في أرسنال كنزاً للنجوم كي يدعم صفوفه من أجل بناء فريق قادر على المنافسة من أجل الألقاب ، فبعد أن تعاقد مع كل من كولو توري وإيمانويل أديبايور وسمير نصري وجيل كليشي جاء الوقت من أجل المهاجم روبن فان بيرسي.

فحسب أخر التقارير فإن مشكلة تجديد عقد المهاجم الهولندي والتي اعترف بها المدرب أرسن فنغر شجعت النادي الإنجليزي الطموح على التفكير بأمر التعاقد مع أفضل لاعبي أرسنال حالياً ، خصوصاً أن عقد اللاعب ينتهي في صيف 2013 وعدم تجديد عقده سيجبر أرسنال على بيعه الصيف المقبل كي لا يخسره مجاناً بعد ذلك.

يذكر أن فان بيرسي عبر عن استيائه بسبب رحيل كل من النجمين سيسك فابريغاس وسمير نصري ووصف الأمر حسب أحد أصدقائه بالخطوة الكبيرة إلى الوراء.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

سمير زاهر : مصر تواجه البرازيل مرتين



خلال المؤتمر الصحفي امس والذي قدم من خلاله مدرب منتخب مصر الجديد الاميركي بوب برادلي بدلاً من المعلم حسن شحاته مدرب الزمالك الحالي اكد رئيس الاتحاد سمير زاهر ان منتخب الفراعنة سيواجه منتخب البرازيل مرتين في غضون ستة اشهر .

زاهر اوضح ان اللقاء الاول سيكون في العاصمة القطرية الدوحة في منتصف نوفمبر القادم , بينما سيكون الثاني في القاهرة في فبراير المقبل . 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

صورة ستجعلك تضحك | تيفيز وحركة طريفة


يبدو أن مقاعد الاحتياط لم تؤثر على نفسية كارلوس تيفيز مهاجم فريق مانشستر سيتي ، فقد أظهرته أخر الصور طريفاً قبل مواجهة إيفرتون وهو يحاول إضحاك الجمهور عبر الكاميرات.

الصورة موجودة أعلى الخبر...

يذكر أن كارلوس تيفيز مطلوب في سوق الانتقالات الشتوية لكل من الإنتر وريال مدريد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

جوزيه مورينيو : كاكا يعود ولهذا السبب أخرجت لاسانا


تحدث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عقب فوز فريقه ريال مدريد 6-2 على رايو فاليكانو رغم النقص العددي.

وقال مورينيو : " لقد كان الفريق يعاني من انعدام التوازن ، أخرجت لاس ودفعت بأوزيل وأبلغت ديارا بأن مصلحة الفريق تأتي أولاً".

وأضاف " اضطررت لإخراج كاكا بعد طرد دي ماريا رغم أنه قدم مباراة جيدة للغاية".

مورينيو عبر عن سعادته بردة فعل فريقه بعد تقدم فاليكانو بشكل مبكر جدا ، كما علق على المنافسة بين كاكا وأوزيل وقال : " كلاهما إيجابي وجيد جداً ، لكن كاكا لا يسهل عليه أن يلعب 90 دقيقة لأنه يلعب بشكل بدني وعقلي معاً".

يذكر أن ريال مدريد وبمباراة الأمس كسر نحس التسجيل ونحس عدم الانتصار حيث كان الفريق الملكي قد خسر أمام ليفانتي وتعادل مع راسينغ.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الزمالك في مواجهة صعبة امام الجونة بدور الثمانية لكأس مصر


تدخل مباريات بطولة كأس مصر لكرة القدم اعتبارا من الاحد مرحلة الادوار الحاسمة وذلك بانطلاق مباريات دور الثمانية للمسابقة التي تشهد الاحد مباراتين .
وتبدأ الأولى في السادسة مساء ويستضيف فيها الزمالك فريق الجونة في المباراة التي ستجمع بينهما باستاد القاهرة، بينما ستبدأ المباراة الثانية في الثامنة والنصف مساء ويلتقي فيها حرس الحدود مع النصر باستاد المكس بالاسكندرية علي أن تختتم مباريات هذا الدور الاثنين باخر مباراتين يتقابل فيهما اتحاد الشرطة مع انبي والمقاولون مع الاسماعيلي .
وبمعنويات مرتفعة، يخوض فريق الزمالك، مواجهة صعبة مع الجونة ، فكل فريق يحلم بالفوز لمواصلة المسيرة نحو عرش البطولة.
واشارت جريدة المصري اليوم الاحد الى ان حسن شحاتة، المدير الفني للزمالك طالب لاعبيه خلال المحاضرة الفنية بضرورة الحفاظ على روح الانتصارات واستغلال الدفعة المعنوية الكبيرة بالفوز على دجلة برباعية فضلا عن خروج الأهلي المبكر، وحذر في الوقت نفسه من الارتباك وعدم التمركز السليم في الملعب والاحتفاظ الزائد بالكرة أمام منطقة الجزاء.
ووضح أن الفريق سيخوض اللقاء بطريقة هجومية ووجود كثافة عددية في وسط الملعب والضغط بطول الملعب أملاً في خلخلة دفاعات المنافس مع الاعتماد على سرعة انطلاقات شيكابالا في الوسط وظهيري الجنب، ووضح من خلال التدريبات أن المدير الفنى سيبدأ اللقاء بنفس التشكيل الذى لعب به أمام دجلة ويضم عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله وهاني سعيد ومحمد عبدالشافي وحازم إمام وعمر جابر وإبراهيم صلاح وأحمد حسن وشيكابالا وعمرو زكي وأحمد جعفر.
في المقابل، يدخل الجونة اللقاء متسلحا بحماس لاعبيه لتحقيق مفاجأة والفوز على الزمالك والتأهل لدور الثمانية للبطولة وكان الفريق قد دخل معسكراً مغلقاً بالقاهرة عقب مباراة بترول أسيوط فى دور الـ١٦ والتى انتهت بفوز الجونة بضربات الجزاء الترجيحية.
من جانبه، أكد أمين عرابي، المدرب العام للفريق، أن الجهاز الفني بقيادة انور سلامة طالب لاعبيه بضرورة التمسك بأمل الفوز وعدم النظر لاسم المنافس في المباراة ، خصوصا بعد التعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين، وأضاف أن الجونة ليس بالصيد السهل للزمالك وأن المدير الفنى أعد أكثر من مفاجأة لحسن شحاتة .
وقال: رغم قوة المنافس واسمه الكبير فإن فريقي ليس أمامه سوى الفوز من أجل مواصلة زحفه نحو نهائي المسابقة، وتابع: الكل يعلم مدى قوة الزمالك ورغبته فى استعادة البطولات ولكن لن يكون ذلك على حساب الجونة.
وأشار إلى أن المباراة سوف تشهد بعض التغييرات الطفيفة عن مباراة بترول أسيوط، وسيكون لأحمد حسن وأحمد عمران ومحمد عبدالمنصف وحسن جمعة وشريف أشرف دور أساسي في المباراة فضلا عن باقى اللاعبين النيجيري بوبا وسعد حسني وعاشور الأدهم وعمرو الصفتي وعرفة السيد وشوقي السعيد ونور السيد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

جوزيه يعتذر للصحفيين في بيان رسمي.. ويطلب من رابطة النقاد حفظ حقوقه الأدبية


من أجل إقناعه بالاعتذار لرابطة النقاد الرياضيين بعد تصريحاته المسيئة تجاه الصحفيين خلال إحدى البرامج الخاصة على قناة النادي، حرص حسن حمدي رئيس القلعة الحمراء على الاجتماع بالبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق  بعد مران اليوم (الأحد)
وكان جوزيه قد وصف بعض الصحفيين بالـ "dirty people" أو الأشخاص القذرين، مهمتهم فقط هدم الأهلي، وهو الأمر الذي جعل رابطة النقاد الرياضيين يطلبون اعتذارا رسميا من قبل المدير الفني البرتغالي.
مانويل جوزيه أعلن في بيان رسمي ملحق بتوقيعه الاعتذار وأكد فيه على أنه لم يقصد التجاوز في حق الصحفيين الذين تقوم علاقته معهم على الاحترام المتبادل.
وجاء نص البيان كالتالي: "أكد مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي أن تصريحاته التي جاءت في إحدى البرامج الفضائية لم يقصد منها الإساءة في حق السادة الصحفيين المحترمين الذين يكن لهم كل التقدير، وأضاف أنه يعتذر إذا كان أحد قد فهم بطريق الخطأ انه يقصد التجاوز في حق الصحفيين الذين تقوم علاقته معهم على الاحترام المتبادل والاعتزاز بدورهم، لكنه كان يرد في هذا البرنامج على شخص تجاوز في حقه وخرج عن حدود اللياقة ووصفه في كتاباته بألفاظ خادشة للحياء لن يذكرها احتراما للذوق العام، وسوف يتقدم مانويل جوزيه بشكوى إلى رابطة النقاد الرياضيين لحفظ حقوقه الأدبية لدى الشخص الذي تسبب في هذا اللغط وأساء إليه بعيدا عن أية انتقادات فنية التي هي حق لكل الصحفيين والإعلاميين".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة