الاثنين، 26 سبتمبر، 2011

المقاولون العرب يفاجئ الإسماعيلي و يتأهل لقبل نهائي كأس مصر.....فيديو

مباراة الإسماعيلى والمقاولون

نجح فريق المقاولون العرب في حجز أخر مقاعد المربع الذهبي لمسابقة كأس مصر بعد تغلبه علي ضيفه الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب عثمان احمد عثمان بالجبل الأخضر مساء اليوم الإثنين.

النيجيري موسي كبيرو مهاجم المقاولون "ذئاب الجبل" فرض نفسه نجماً مطلقاً لهذا اللقاء بتسجيله الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الثامنة و العشرين من عمر اللقاء بعد أن تلقي تمريره زميله الفلسطيني محمد سمارة خلف دفاع الضيوف وسددها بقوة في سقف شباك محمد فتحي, ثم عاد وأحرز هدف التقدم في الدقيقة 67 بعد أن راوغ بمهارة وسدد بروعة من علي حدود منطقة الجزاء صاروخ موجه في أقصي الزاوية اليسري العليا لقائد الإسماعيلي وذلك بعد 11 دقيقة فقط من تسجيل قائد وسط "الدراويش" حسني عبدربه هدف التعادل لفريقه من ركلة الجزاء التي منحها الدولي محمود عاشور لأحمد سمير فرج ضد مدافع المقاولون عبدالعزيز حسن في الدقيقة 55.

علاء كمال صانع ألعاب المقاولون أنهي عملياً علي أمال عناصر المدرب حسام حسن في التعادل , عندما انبري لمخالفة مباشرة علي حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 73 و سددها بمهارة ودقة في أقصي الزاوية اليمني العليا لمرمي الإسماعيلي الذي حاول مديره الفني العودة للمباراة بالدفع بالثنائي أمير سعيود ومحمد أبوجريشة بدلاً من النيجيري جودوين و أحمد علي، لكن دون جدوى.

وبهذا يلتقي المقاولون مع انبي الذي تجاوز إتحاد الشرطة بفارق ركلات الترجيح في وقت سابق اليوم في الدور قبل النهائي في الأول من أكتوبر المقبل، علي أن يتقابل الفائز بهذا اللقاء مع الفائز من المواجهة الثانية بين الزمالك و حرس الحدود التي تقام في نفس التاريخ .. وعلى ضوء النتائج سيتحدد اللقاء النهائي للنسخة رقم 80 من بطولة الكأس في الحادي عشر من أكتوبر أيضاً.

الجدير بالذكر أن الشوط الثاني من اللقاء تأخر لأكثر من ربع ساعة بعد أحداث الشغب التي اندلعت بين الجماهير المصاحبة للإسماعيلي و رجال الأمن في ظاهرة باتت سيئة في الملاعب المصرية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة