الأحد، 25 سبتمبر، 2011

إبراهيم صلاح يعتذر لجمهور الزمالك


أكد إبراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك حزنه الشديد بسبب طرده فى مباراة الجونة الأخيرة وغيابه عن المباراة المقبلة للفريق فى نصف نهائى كأس مصر مبديا أعتذاره لجماهير الزمالك عما بدر منه .
وأشار إلى أن ما خفف عنه الحزن هو فوز الفريق بالمباراة خاصة وأنه ما كان ليسامح نفسه فى حالة خسارة الفريق .
وأضاف فى تصريحاته نقلها الموقع الرسى للزمالك أنه كان يثق فى قدرات زملائه فى تحقيق الفوز، وشدد صلاح على أن لاعبى الجونة قاموا باستفزاز الفريق بصورة مبالغ فيها داخل أرض الملعب إلا أن اللاعبين ركزوا على اللعب من اجل تحقيق الفوز فقط .
فيما أكد صلاح سليمان لاعب الزمالك فى تصريحات نقلها موقع الزمالك ايضا أنه شارك بمباراة الجونة مساء اليوم بتعليمات خاصة من الجهاز الفنى للفريق بقيادة  حسن شحاته بعد طرد إبراهيم صلاح حيث طالبه المعلم بتغطية وسط الملعب وغلق المنطقة أمام لاعبو الجونة الذين ركزوا على الهجوم من عمق الملعب معرباً عن سعادته بالإشادة التى تلقاها من الجميع عقب المباراة وبتنفيذه لتعليمات الجهاز الفنى للفريق بقيادة المعلم .
 وأضاف أسامة نبيه مدرب الزمالك أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة المعلم حسن شحاته المدير الفنى حرص على تهدئة اللاعبين بين شوطى المباراة وإزالة الضغوط العصبية عليهما الناتجة عن تأخرهم بهدفين فى الشوط الأول وطالبناهم بالتركيز من اجل إدراك التعادل ومن ثم تحقيق الفوز.
وأضاف نبيه أن التغييرات التى أجراها الجهاز الفنى ساهمت فى تعديل النتيجة بالإضافة للمجهود الكبير الذى بذله اللاعبين موجهاً الشكر لهم على ما حققوه وطالبهم بالإستمرار فى بذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز فى المباريات المقبلة.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة