الأحد، 25 سبتمبر، 2011

الزمالك في مواجهة صعبة امام الجونة بدور الثمانية لكأس مصر


تدخل مباريات بطولة كأس مصر لكرة القدم اعتبارا من الاحد مرحلة الادوار الحاسمة وذلك بانطلاق مباريات دور الثمانية للمسابقة التي تشهد الاحد مباراتين .
وتبدأ الأولى في السادسة مساء ويستضيف فيها الزمالك فريق الجونة في المباراة التي ستجمع بينهما باستاد القاهرة، بينما ستبدأ المباراة الثانية في الثامنة والنصف مساء ويلتقي فيها حرس الحدود مع النصر باستاد المكس بالاسكندرية علي أن تختتم مباريات هذا الدور الاثنين باخر مباراتين يتقابل فيهما اتحاد الشرطة مع انبي والمقاولون مع الاسماعيلي .
وبمعنويات مرتفعة، يخوض فريق الزمالك، مواجهة صعبة مع الجونة ، فكل فريق يحلم بالفوز لمواصلة المسيرة نحو عرش البطولة.
واشارت جريدة المصري اليوم الاحد الى ان حسن شحاتة، المدير الفني للزمالك طالب لاعبيه خلال المحاضرة الفنية بضرورة الحفاظ على روح الانتصارات واستغلال الدفعة المعنوية الكبيرة بالفوز على دجلة برباعية فضلا عن خروج الأهلي المبكر، وحذر في الوقت نفسه من الارتباك وعدم التمركز السليم في الملعب والاحتفاظ الزائد بالكرة أمام منطقة الجزاء.
ووضح أن الفريق سيخوض اللقاء بطريقة هجومية ووجود كثافة عددية في وسط الملعب والضغط بطول الملعب أملاً في خلخلة دفاعات المنافس مع الاعتماد على سرعة انطلاقات شيكابالا في الوسط وظهيري الجنب، ووضح من خلال التدريبات أن المدير الفنى سيبدأ اللقاء بنفس التشكيل الذى لعب به أمام دجلة ويضم عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله وهاني سعيد ومحمد عبدالشافي وحازم إمام وعمر جابر وإبراهيم صلاح وأحمد حسن وشيكابالا وعمرو زكي وأحمد جعفر.
في المقابل، يدخل الجونة اللقاء متسلحا بحماس لاعبيه لتحقيق مفاجأة والفوز على الزمالك والتأهل لدور الثمانية للبطولة وكان الفريق قد دخل معسكراً مغلقاً بالقاهرة عقب مباراة بترول أسيوط فى دور الـ١٦ والتى انتهت بفوز الجونة بضربات الجزاء الترجيحية.
من جانبه، أكد أمين عرابي، المدرب العام للفريق، أن الجهاز الفني بقيادة انور سلامة طالب لاعبيه بضرورة التمسك بأمل الفوز وعدم النظر لاسم المنافس في المباراة ، خصوصا بعد التعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين، وأضاف أن الجونة ليس بالصيد السهل للزمالك وأن المدير الفنى أعد أكثر من مفاجأة لحسن شحاتة .
وقال: رغم قوة المنافس واسمه الكبير فإن فريقي ليس أمامه سوى الفوز من أجل مواصلة زحفه نحو نهائي المسابقة، وتابع: الكل يعلم مدى قوة الزمالك ورغبته فى استعادة البطولات ولكن لن يكون ذلك على حساب الجونة.
وأشار إلى أن المباراة سوف تشهد بعض التغييرات الطفيفة عن مباراة بترول أسيوط، وسيكون لأحمد حسن وأحمد عمران ومحمد عبدالمنصف وحسن جمعة وشريف أشرف دور أساسي في المباراة فضلا عن باقى اللاعبين النيجيري بوبا وسعد حسني وعاشور الأدهم وعمرو الصفتي وعرفة السيد وشوقي السعيد ونور السيد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة