الثلاثاء، 27 سبتمبر، 2011

غرامة 30 ألف جنيه على الزمالك.. وإيقاف جعفر وصلاح فى لقاء حرس الحدود



قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين إيقاف أحمد جعفر مهاجم الزمالك عن مباراة فريقه المقبلة أمام حرس الحدود في نصف نهائي كأس مصر بسبب ما بدر منه عقب نهاية لقاء فريقه أمام الجونة واشتباكه مع شوقى السعيد مدافع الجونة.
كما تقرر إيقاف إبراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك  فى مباراة فريقه المقبلة أمام حرس الحدود بسبب طرده فى لقاء الجونة أيضا، وكذلك توقيع غرامة 30 ألف جنيه على فريق الزمالك بسبب قيام جماهيره باستخدام أشعة الليزر خلال نفس اللقاء وكذلك توقيع غرامة مالية على نادي الجونة قيمتها 5 آلاف جنيه لحصول 5 لاعبين على إنذارات في المباراة  .
وقررت اللجنة  توقيع غرامة مالية على نادي حرس الحدود قيمتها 5 آلاف  جنيه ،   لحصول 4 لاعبين على إنذارات ، وتوقيع غرامة مالية على نادي النصر قيمتها 15 ألف جنيه  لما بدر من أحد المنتمين للنادي - لم يتم التعرف عليه - وتسرب أعداد زائدة داخل الملعب أثناء سير المباراة.
كما قررت اللجنة أيضا  توقيع غرامة مالية على نادي إنبي قيمتها 5 آلاف جنيه   لحصول 4 لاعبين على إنذارات في لقاء اتحاد الشرطة، وتم توقيع غرامة مالية على نادي اتحاد الشرطة قيمتها  5 آلاف جنيه، لحصول 4 لاعبين على إنذارات، وكذلك  إيقاف مانو  لاعب انبي  مباراة واحدة  للطرد لحصوله على الإنذار الثاني.
وبالنسبة لمباراة مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي  قررت اللجنة  توقيع غرامة مالية على نادي المقاولون قيمتها  35 ألف جنيها كالتالى: مبلغ " 5 آلاف جنيه،  وذلك لنزول الجهاز الفني والإداري للمقاولون ارض الملعب  ومبلغ  10 آلاف جنيه  بسبب استخدام الجماهير أشعة الليزر أثناء سير المباراة، ومبلغ 20 ألف جنيه  لقيام جماهيره بسب  جماهير الإسماعيلي.
وكذلك  نقل أول مباراة للنادي الإسماعيلي خارج أرضه لتكرار ما بدر من جماهيره من إلقاء حجارة وتعطيل سير المباراة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة