الأحد، 25 سبتمبر، 2011

ميدو : شحاتة قلب موازين اللقاء .. وانتظروني في قبل النهائي

أثنى أحمد حسام ميدو مهاجم نادي الزمالك بأداء زملاءه اللاعبين في مباراة الفريق أمام الجونة في المباراة التي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3-2.

وقال ميدو في اتصال هاتفي بقناة الحياة : " الحمد لله على الفوز، فقد كان جميع اللاعبين رجال، فقد كان اللقاء مهم للغاية للزمالك ".

وأضاف : " لقد كان سيناريو المباراة صعب بالنسبة لنا، خاصةً مع طرد إبراهيم صلاح الذي صعب الأمور علينا ولكن اللاعبين تعاملوا بشكل رائع مع المباراة ".

وأكد ميدو أن حسن شحاتة حول دفة اللقاء بفضل تغييراته، مشيراً إلى أن الفوز اليوم يعد بمثابة علامة مبشرة للجماهير بأن الزمالك قادر على الفوز ببطولة.

وعن جاهزيته للمباريات قال ميدو : " الحمد لله، لقد اتخذت خطوة صحيحة، وهي أنني قررت أخذ وقتي في العودة، وانتظروني بإذن الله في قائمة مباراة قبل النهائي ".

واختتم ميدو تصريحاته مؤكداً على تفائله بحظوظ فريقه وإن أكد على أن الحظوظ متساوية للفرق الأربع التي ستلعب في قبل النهائي.

وأكد ميدو أنه ينتظر جمهوره الزمالك العظيم في المباراة القادمة مؤكداً ثقته في امتلاء المدرجات بالجماهير ومبدياً تفائله بأن تكون بطولة الكأس فاتحة خير بالنسبة لبطولة الدوري لإسعاد جماهير النادي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة