السبت، 22 يناير 2011

عبد القادر مرسي حكما للأهلي والمقاصة


أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد كرة القدم برئاسة محمد حسام الدين عن طاقمي الحكام اللذين سيديران مباراتي مصر المقاصة مع الأهلي، واتحاد الشرطة مع المصري في الأسبوع الـ 15 للدوري الممتاز مساء اليوم السبت. 
يقود الحكم الدولي محمد عبد القادر مرسي لقاء مصر المقاصة مع الأهلي بملعب المقاولون العرب بالجيل الأخضر، ويعاونه وليد شعبان وعادل ماهر كحكمين مساعدين، ومحمد شاكر حكما رابعا، بينما يدير الحكم الدولي ياسر عبد الرءوف لقاء اتحاد الشرطة مع المصري بملعب الشرطة بالعباسية، ويعاونه أحمد سليمان وبطل علي حكمين مساعدين، وهاني حميد كحكم رابع.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مفاجأة ..صخرة الدفاع يمتلك 99 مباراة دولية فقط ولم يدخل نادي المئة بعد


أعلنت منطمة أرقام و إحصائيات الفيفا أن وائل جمعة صخرة دفاع النادي الأهلي و منتخب مصر لم يدخل نادي المئة الدولي بمباراة مصر مع أوغندا في بطولة وادي حوض النيل يوم 8 يناير الحالي و إنما يمتلك صاحب الـ35 عاما 99 مباراة دولية فقط.

و كان من المفترض أن يكون جمعة يمتلك 103 مباراة دولية في تاريخه بعد إنتهاء بطولة وادي حوض النيل و لكن منظمة أرقام و إحصائيات الفيفا لم تحتسب 4 مباريات كان صخرة الدفاع قد خاضها مع منتخب مصر من قبل بحجة أنها لا تحمل صفة الدولية.
و كان لاعب الأهلي قد إحتفل في مباراة أوغندا في الدور الأول من بطولة حوض النيل بمباراته الـ100 مع المنتخب قبل أن تفسد منظمة أرقام و إحصائيات الفيفا فرحته بإعلانها إنه يمتلك 99 مباراة دولية فقط في رصيده من المشاركات الدولية مع المنتخب و هو ما يعني إنتظار صاحب الـ35 عاما حتى 9 فبراير للحصول على شرف دخول نادي المئة مع الفراعنة.
و يخوض أبطال القارة السمراء مباراة ودية دولية يوم 9 فبراير مع المنتخب الأمريكي استعدادا لملاقاة منتخب جنوب إفريقيا في مارس المقبل في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2012.
و كان جمعة قد بدأ مشواره الدولي عام 2001 بمباراة مع الفراعنة ضد منتخب كوريا الجنوبية في ستاد القاهرة خسرها منتخب الساجدين 2-1 قبل أن يبدأ صخرة دفاع الأهلي تألقه مع أبناء النيل لـ10 سنوات كاملة من العطاء توجها بـ3 بطولات كأس أمم إفريقية و مشاركة في كأس القارات عام 2009 بالإضافة إلى العديد من البطولات الودية الدولية.
و أحرز لاعب المحلة السابق هدفين مع منتخب مصر في تاريخ مشاركاته الدولية مع الفراعنة .. الأول كان في مباراة مصر و قطر التي خسرتها مصر بهدفين لهدف الشهر الماضي و أحرزه جمعة في مرمى عبد الواحد السيد الحارس المصري بخطأ مشترك بينهما .. و الثاني في مرمى كينيا في مباراة نصف نهائي دورة حوض النيل و هي المباراة التي انتهت بفوز الفراعنة بخمسة أهداف لهدف واحد و أحرز جمعة الهدف الثالث لأبطال النيل.
و سبق لـ7 لاعبين مصريين دخول نادي المئة مع المنتخب المصري من قبل تببقى منهم فقط في الملاعب أحمد حسن قائد الفراعنة و الساعي للعودة إلى المستطيل الاخضر بعد إصابة بقطع في الرباط الصليبي و عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري و الموقوف حاليا و المدافع عبد الظاهر السقا و الغير دولي حاليا.
الطريف أن 6 من الـ7 لاعبين سبق لهم جميعا اللعب بقميص الأهلي من قبل ... و سيصبح جمعة السابع بعد مباراة أمريكا
القائمة كاملة :
- أحمد حسن 175 مباراة.
- حسام حسن 169 مباراة.
- إبراهيم حسن 125 مباراة.
- هاني رمزي 125 مباراة.
- عصام الحضري 123 مباراة.
- عبد الظاهر السقا 112 مباراة.
- نادر السيد 110 مباراة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

تضارب الأنباء حول انتقال نستلروي إلى ريال مدريد


شارك6
قالت صحيفة الماركا الإسبانية إن صفقة انتقال نستلروي من هامبورغ إلى ريال مدريد قد تنهار فجأة ، وذلك بسبب تغير مفاجىء بموقف النادي الألماني بشأن مطالبه المالية مقابل اللاعب حيث كان الريال قد عرض 2 مليون يورو وهو المبلغ الذي طلبه هامبورغ في السابق قبل أن يفكر برفض العرض اليوم.

صحيفة الآس وهي مدريدية أيضاً وقريبة من ريال مدريد ذهبت إلى اتجاه مختلف ، وقالت إن الصفقة ما زالت ممكنة وأننا قد نسمع بالخبر الرسمي بعد مباراة ريال مدريد ضد مايوركا.

فهل نرى الهولندي من جديد بقميص الملكي؟؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

في مواجهتين من العيار الثقيل في ربع نهائي القارة أسود الرافدين مع الكنغر الأسترالي .. نار وثأر


ترفع أستراليا شعار الثأر عندما تلتقي العراق اليوم في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2011 المقامة حاليا في الدوحة وذلك بعد أن خسرت أمامه 1/3 في النسخة السابقة عام 2007.
وأوقعت القرعة المنتخبين في مجموعة واحدة قبل أربع سنوات عندما كان المنتخب الأسترالي يخوض باكورة مشاركاته بعد انضمامه إلى الاتحاد الآسيوي عام 2006، وانتهت المواجهة بفوز مثير لأسود الرافدين على سوكيروس وهو لقب المنتخب الأسترالي 3/1 في الدور الأول.
وكان الفوز حافزا للمنتخب العراقي في متابعة المشوار حتى المباراة النهائية التي فاز فيها على نظيره السعودي 1/0 ليتوج باللقب للمرة الأولى في تاريخه وسط احتفالات دامت عدة أيام في العراق.
ويحوم الشك حول مشاركة المهاجم تيم كاهيل أحد أبرز لاعبي المنتخب الأسترالي وهو غاب عن التمارين في اليومين الآخرين لإصابة بتقلص عضلي حاد تعرض له خلال المباراة الأخيرة لفريقه ضد البحرين، وفي حال لن يشارك فإن أستراليا ستتعرض لضربة قوية.
وتتضمن المباراة مواجهة بين مدربين ينتميان إلى المدرسة الألمانية، حيث يقود المنتخب العراقي ولفجانج سيدكا، والمنتخب الأسترالي مواطنه هولجر أوسييك.
وكان المنتخب العراقي قد تعرض للخسارة في مباراته الأولى أمام إيران 1/2، لكنه استعاد توازنه بفوزين بنتيجة واحدة على الإمارات، وكوريا الشمالية 1/0.
في المقابل، حقق المنتخب الأسترالي الفوز مرتين على الهند 4/0، وعلى البحرين 1/0، وتعادل مع كوريا الجنوبية 1/1 في إحدى أفضل المباريات في البطولة حاليا.
ويعتمد المنتخب الأسترالي على خبرة لاعبيه الذين يدافعون في معظمهم عن ألوان أندية أوروبية، وبالتالي يعولون على عامل اللياقة البدنية العالية والقوة الجسمانية، كما يعتبر خط الدفاع الأقوى بوجود القائد لوكاس نيل، والحارس العملاق مارك شفارتسر.
وفي اللقاء الثاني، تتجه الأنظار إلى مباراة القمة بين منتخبي إيران وكوريا الجنوبية على ملعب نادي قطر.
ونال كل من المنتخبين نصيبا وافرا من الترشيحات بعد نتائجه وعروضه في الدور الأول، ولكن الحديث عن اللقب سابق لأوانه إذ يتعين على المنتخبين تقديم أفضل ما لديهما أولا في ربع النهائي قبل أن يعبر الفائز إلى الدور المقبل.
يحن منتخب إيران إلى الألقاب في كأس آسيا التي خطب ودها ثلاث مرات متتالية، وفشل لاحقا في إعادة الوصل معها أو حتى في الوصول إلى المباراة النهائية.
لكن حنين المنتخب الكوري الجنوبي باللقب لا يقل شأنا إذ إنه توج بطلا للنسختين الأوليين، ثم عجز عن فرض ذاته رقما صعبا في القارة الآسيوية رغم وصوله إلى النهائي ثلاث مرات.
قدم المنتخبان عروضا لافتة في الدور الأول من البطولة الحالية، وأظهرا قدرات واضحة للمنافسة على اللقب، فحصدت إيران العلامة كاملة بفوزها بمبارياتها الثلاث على العراق حامل اللقب 2/1 وكوريا الشمالية 1/0 والإمارات 3/0، وحلت كوريا الجنوبية ثانية في مجموعتها بفارق الأهداف خلف أستراليا بتعادلهما معها 1/1، فوزها على البحرين 2/1، والهند 4/1.
ويتعين على مدرب كوريا الجنوبية تشو كوانج راي أيضا التعامل مع المنتخب الإيراني بشكل مختلف بعد أن أظهر خطورته أمام المرمى وأيضا ارتفاع معدل اللياقة البدنية للاعبيه.
وكان قطبي قد اطمأن على مستوى اللاعبين الاحتياطيين الذين أشركهم في المباراة الثالثة أمام الإمارات بعد أن كانت إيران ضامنة التأهل إلى ربع النهائي، ثم اختبر مدى فعالية لاعبيه الأساسيين محمد نصرتي، وغلام رضا رضائي اللذين حسما النتيجة فور نزولهما في الشوط الثاني. وسيفتقد المنتخب الإيراني جهود مهاجمه اراش افشين لنيله إنذارين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الأهلى ينتظر "سحر جوزيه" فى الاختبار الأول أمام المقاصة


ينتظر الأهلى لمسات مديره الفنى البرتغالى مانويل جوزيه، فى أول مباراة يخوضها الفريق تحت قيادته أمام مصر المقاصة، والتى تجمعهما فى الخامسة مساء اليوم، على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدورى.

جوزيه عاد للأهلى، بعد فترة من تذبذب المستوى والنتائج خاضها الفريق تحت قيادة حسام البدرى، ثم فترة أخرى تنسم فيها رائحة الاتزان تحت قيادة عبد العزيز عبد الشافى، لينتهى المطاف بالفريق الأحمر فى المركز الخامس من الترتيب برصيد 25 نقطة قبل أن يتسلمه جوزيه.

ويمتلك الأهلى، دافعين آخرين للفوز بلقاء اليوم، بعيدًا عن جوزيه هما.. عودة عماد متعب مهاجم الفريق، وتعثر الزمالك المنافس التقليدى بعد التعادل أمام الإنتاج الحربى أمس.

فنيًا، يفتقد الأهلى جهود أكثر لاعبيه "توهجًا" خلال الأسابيع الأخيرة، وهو حسام غالى، الذى يغيب بسبب الإيقاف لحصوله على أربعة إنذارات، ومن المنتظر أن يخلفه شريف عبد الفضيل فى مركز الليبرو خلال هذا اللقاء.

وأفرزت الأيام القليلة الماضية، منذ تولى جوزيه وحتى الآن، ثمارًا قد تنعكس على أداء الفريق خلال هذا اللقاء، منها استعادة أسامة حسنى المهاجم "دائم الإصابات" مستواه الفنى، ومعرفته الطريق إلى الشباك مجددًا، وعودة الثقة لمحمد شوقى لاعب الوسط، بالإضافة إلى محاولات جوزيه "احتواء الجزائرى أمير سعيود" الذى يتواجد فى قائمة الفريق خلال هذه المباراة.

على الجانب الآخر، يستعين المقاصة فى مباراة اليوم بمجموعة من الوجوه الجديدة التى وفدت على قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مثل أيمن عبد العزيز وسامح العيدروسى والمغربى عمر نجدى.

وألمح طارق يحيى المدير الفنى للمقاصة فى تصريحات قبل المباراة إلى أنه يتوقع "مباراة مشتعلة" مع الأهلى بعد تعادل الزمالك أمام الإنتاج الحربى.
وتقام اليوم أيضًا، مباراة أخرى تجمع اتحاد الشرطة صاحب المركز السادس برصيد 23 نقطة، مع المصرى السابع برصيد 20 نقطة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

حسن: عين الحسود أصابت الفريق..وميدو القائد المنتظر


أرجع حسام حسن المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أسباب خسارة فريقه لنقطتين في لقاء الإنتاج الحربي أمس إلى نقصان روح الإصرار على الفوز عند اللاعبين بالإضافة إلى "عين الحسود" التي أصابت الفريق.
وقال حسن في تصريحات تليفزيونية لقناة الحياة عقب تعادل فريقه السلبي مع الإنتاج، إنه لا يستطيع الجزم بالفوز في كل اللقاءات فلا يزال هناك 15 جولة متبقية في مسابقة الدوري وكل الفرق ستفقد نقاط.
وأضاف حسن:" لم يقدم اللاعبون 100% من مستواهم المعهود ولم تكن روح الإصرار على الفوز على القدر المناسب لديهم".
وتابع:" ربما يكون تواجد الثنائي أحمد حسام "ميدو" وشيكابالا في المدرجات لمتابعة الفريق علاوة على عودة حسين ياسر المحمدي قد أغرى "عين الحسود" مما جعلنا نخرج بالتعادل".
وانتقد العميد الأداء الدفاعي الذي لجأ إليه فريق الإنتاج طوال عمر اللقاء مشددا على أن هذا الأسلوب أبعد ما يكون عن كرة القدم.
وأشار حسن إلى المكاسب التي خرج بها الفريق من اللقاء قائلا:" حققنا مكاسب من المباراة مثل المستوى الجيد الذي ظهر عليه عودية".
وأضاف:" نمتلك ثلاثة مهاجمين كل منهم أفضل من الآخر، والتشكيل الذي بدأت به كان متجانسا بفضل المباريات العديدة التي خاضوها سويا".
وكان العميد قد دفع بالثنائي الأجنبي أبو كونيه وعوديه في خط المقدمة ومن خلفهما حسين ياسر المحمدي وحازم إمام قبل أن يجري تعديلات في الشوط الثاني بالدفع بمحمد إبراهيم على حساب إمام وأحمد جعفر بدلا من كونيه ودعم الجهة اليسري بعلاء علي.
"ميدو" القائد
وامتدح العميد رجوع ميدو المنتظر لصفوف الفريق مؤكدا أن الفريق يفتقد لقائد داخل المستطيل الأخضر وميدو هو من سيؤدي هذا الدور.
وقال حسن:" ميدو يتمتع بروح قتالية عالية ويستطيع توجيه اللاعبين وتحفيزهم من أجل بذل المزيد من الجهد".
وأتم:" ميدو يتميز أيضا بحبه وولائه لنادي الزمالك والفريق في أمس الحاجة لخدماته".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الجمعة، 21 يناير 2011

في غياب شيكا الزمالك يخسر نقطتين امام الانتاج.....فيديو


فشل الزمالك فى فك شفرات دفاع الإنتاج الحربى وخرج متعادلاً أمام الانتاج الحربى فى ختام مبارايات الفريقين فى الدور الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين.
حاول الزمالك الهجوم ولكن بشكل عشوائى واتسم أداء لاعبيه بالفردية الشديدة ولم يكن هناك أى ترابط بين الخطوط.
حافظ الزمالك على صدارة جدول الدورى المصرى وأنهى الدور الأول متصدراً بعد أن وصل إلى النقطة رقم 32، بينما رفع الإنتاج الحربى رصيده إلى 20 نقطة محتلاً المركز الثامن.
شوط أول لم يشهد أى شئ
لم يشهد الشوط الأول أى خطورة على المرميين باستثناء هجمات زملكاوية كانت تنتهى عند أقدام مدافعى الانتاجلعدم تغاهم الجزائرى محمد أمين عودية مع الإيفوارى أبو كونيه.
 بدأت الخطورة الزملكاوية مبكراً عن طريق الإيفوارى أبو كونيه الذى استلم الكرة وسدد ضعيفة فى أيدى نادر سعد حارس الانتاج.
وتبعه حسين ياسر المحمدى بتسديدة قوية أنقذها سعد ببراعة وحولها إلى ركنية.
حصل محمد جودة لاعب وسط الانتاج على الإنذار الأول فى المباراة بعد الخشونة المفرطة مع أحمد غانم سلطان.
مرت الدقائق الـ20 الأولى من المباراة دون أى خطورة تذكر من الجانبين بعد أن انحصر اللعب فى وسط الملعب وعدم تهديد المرميين.
تعدت الركنيات للزمالك وفشل مهاجموه فى استغلالها بعد استبسال دفاع الانتاج.
يكسر محمد عبد الشافى جمود المباراة ويسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أنقذها سعد ومنع الفرحة الأولى للزمالك.
ظهر الانتاج لأول مرة فى الدقيقة 24 عن طريق محمد فيليكس الذى انطلق من ناحية اليمين وسد ضعيفة فى أيدى عبد الواحد السيد.
فشل أبوكونيه فى إحراز الهدف الأول للزمالك بعد أن استلم عرضية هانى سعيد وتباطأ فى لعب الكرة وسددها ضعيفة فى أرجل دفاع المنافس!
أخطأ نادر سعد حارس الإنتاج وفشل فى تشتيت الكرة لتتهيأ على رأس عودية الذى لعبها ضعيفة للغاية.
واصل أبو كونيه مسلسل إضاعته للأهداف وأهدر هدفاً محققاً بعد أن افرد بمرمى نادر سعد، ولكنه سدد فى السماء!
شوط الكروت الحمراء
أجرى حسام حسن المدير الفنى للزمالك أولى تغييراته بنزول محمد إبراهيم بدلاً من حازم إمام فى محاولة لتنشيط الجانب الهجومى، وكذلك دفع بأحمد جعفر بدلاً من أبو كونيه.
ظهر عودية فى أول فرصة خطيرة له بعد أن انفرد بمرمى نادر سعد، ولكن سددها فى قدمه.
حصل هانى سعيد على أول إنذارات الزمالك فى الدقيقة 56 للخشونة مع لاعبى الإنتاج، وتبعه محمد إبراهيم الذى حصل على إنذار هو الآخر للخشونة مع كريف قرضة.
سدد أحمد أبو مسلم كرة قوية شتتها عبد الواحد السيد.
أضاع محمد إبراهيم أخطر فرصة للزمالك بعد أن ارتبك هو وأحمد جعفر ودخلا على الكرة العرضية التى لعبها عودية ولكن خرجت للآوت.
يحصل كوابينا يارو على الإنذار الثانى والكرت الأحمر بعد أن لمس الكرة بيده وحاول مغافلة محمد فاروق حكم المباراة.
حاول الزمالك استغلال النقص العددى للإنتاج، وسدد عودية ضعيفة فى أيدى سعد أفضل لاعبى الإنتاج.
يدفع الجهاز الفنى للإنتاج بمحمد عبد الوهاب بدلاً من كريم قرضة لمحاولة ضبط إيقاع الوسط والهجوم بعد طرد يارو.
محاولاً استغلال آخر أوراقه الهجومية .. سحب حسم حسن هانى سعيد ودفع بعلاء على لمحاولة فك شفرات دفاع الإنتاج.
لعب أحمد جعفر عرضية برأس مرت أمام الجميع ولم تجد من يودعها فى المرمى الخالى.
يسقط نادر سعد حارس الإنتاج على الأرض لعلاجه بعد كرة مشتركة مع أحمد جعفر.
راوغ محمد إبراهيم ثلاثة لاعبين ودخل منطقة جزاء المنافس ولكن أطاح بالكرة خارج المرمى بسبب عدم التركيز.
حصل محمد إبراهيم مهاجم الزمالك على الإنذار الثانى والكارت أحمر بعد أن حاول التمثيل والمطالبة بالحصول على ركلة جزاء.
فيليكس أجرى الجهاز الفنى للإنتاج آخر تغييراته بنزول حسن موسى بدلاً من محمد فيليكس.
أضاع الصفتى فرصة التقدم للزمالك فى الدقيقة 94 بعد أن لعب رأسية قوية مرت فوق القائم.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

في قمة لن تنسي الكمبيوتر اليباني الي نصف النهائي علي حساب القطري 3-2.....فيديو


اليابان تخطف بطاقة التأهلى للمربع الذهبى من قطر فى اللحظات الأخيرة

خطف منتخب اليابان بطاقة التأهل إلى المربع الذهبى بعد أن أحرز هدف الفوز فى مرمى قطر فى الدقيقة الأخيرة فى افتتاح مباريات دور الثمانية.
وفازت اليابان بعشرة لاعبين على قطر صاحبة الأرض والجمهور بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد أن قدم الفريقان مباراة جيدة.
تقدم العنابى عن طريق سباستيان سوريا فى الدقيقة 11، وتعادل شينجى كاجاوا فى التعادل لليابان فى الدقيقة 28.
عادت قطر للتقدم عن طريق فابيو سيزار فى الدقيقة 63، وتعادل كاجاوا للإسماعيلى فى الدقيقة 70، قبل أن يخطف ماساهيكو إنوها هدف الفوز قبل نهاية الوقت الأصلى بدقيقة واحدة.
الشوط الأول
بدأ المنتخب القطرى ضاغطاً عن طريق سباستيان سوريا ومحمد عبد الملطلب جدو، وذلك استغلالاً للدفعة المعنوية والتشجيع الجماهيرى الكبير.
أسفر الضغط القطرى عن الهدف الأول عن طريق سباستيان سوريا فى الدقيقة 11 من بداية الشوط، بعد أن استلم اللاعب الكرة من الناحية اليمنى وتوغل داخل المنطقة، ثم أودع الكرة فى المرمى اليابانى.
تماسك منتخب اليابان بعد الهدف مباشرة وحاول مبادلة الهجمات مع العنابى.
ظهرت الخطورة اليابانية للمرة الأولى عن طريق ناجاموتو يوتو الذى سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر للعنابى.
نجح شينجى كاجاوا فى ترجمة الط اليابانى بهدف التعادل فى الدقيقة 28 بعد أن مرر هوندا بينية جميلة إلى أوكازاكى الذى لعبها من فوق قسام برهان حارس العنابى، وأكملها كاجاوا برأسه.
تبادل الفريقيان الهجمات المرتدة، وفشل يوسف أحمد من معادوت التقدم لفريق بعد أن انفرد بمرمى إيجى كاواشيما، ولكنه لعبها بجوار القائم.
وكاد كاجاوا أن يعزز تقدم اليايان بعد أن سدد كرة قوية مرت بجوار المرمى القطرى بسنتيمترات.
الشوط الثانى
حاول منتخب قطر تعديل النتيجة والهجوم بشكل مكثف، بينما اعتمد أبناء الساموراى على الهجمات المرتدىة التى شكللت خطورة على المرمى القطرى.
أضاع شينجى أوكازاكى فرصة التقدم اليابانى بعد أن لعب رأأسية جميلة مرت بجوار المرمى، ثم تبعه كاجاوا الذى أضاع فرصة أخرى.
من هجمة مرتدة تعرض يوسف نذا للعرقلة من جانب مايا يوشيدا الذى حصل على الإتذار الثانى وتعرض للطرد، ولعبت اليابان بعشرة لاعبين.
فاجأ فابيو سيزار الجميع وأحرز الهدف الثانى لقطر فى الدقيقة 63 من ضربة حرة خدعت الجميع وفشل كازاشيما فى الإمساك بها وسط فرحة جماهيرية كبيرة.
لم تهنأ قطر بالتقدم طويلاً بعد أن استغل كاجاوا خطأ دفاعى ونجح فى إحراز هدف التعادل لليابان فى الدقيقة 70.
حاول أبناء العنابى إسعاد حمهورهم وضغطوا بكل قوة عن طريق سباستيان وفابيو سيزار ويوسف أحمد.
وأضاع بلال هدفاً بعد أن لعب كرة جميلة برأسه أمسكها الحارس اليابانى، ثم أضاع سباستيان هدفاً آخر بعد تسديدة هزت الشباك من الخارج.
وعلى عكس سير المباراة نجح ماساهيكو إنوها فى إحراز هدف الفوز لليابان فى الدقيقة 89 بعد أن راوغ كاجاوا الحارس القطرى وسقط على الأرض ليكملها إنوها فى الشباك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الخميس، 20 يناير 2011

الأهلي المصري يهدد بحجز ممتلكات الحضري

تقدم النادي الأهلي المصري بطلب للجنة فض النزاعات بالاتحاد الدولي ضد عصام الحضري ونادي سيون السويسري متضامنين للحصول على مبلغ ٧٦٩.٥ ألف دولار قيمة الغرامة الموقعة عليهما، بعد رفض المحكمة الفيدرالية، الطعن المقدم منهما، ليصبح سداد الغرامة أمراً نهائياً لا رجعة فيه.
كلف مسؤولو النادي المستشار القانوني بتجهيز دعوى قضائية مدنية لرفعها في المحاكم المختصة للحجز على ممتلكات الحضري في حالة رفضه سداد الغرامة، خصوصاً أن عدم التزامه بالسداد لا يستوجب إيقافه عن اللعب وفقاً لقرار المحكمة الرياضية السابق، الذي فصل بين الغرامة المالية والإيقاف الذى ينتهي في ١٢ فبراير المقبل. من جانبه، أكد محرم الراغب، مدير عام النادي، أن حقوق الأهلي لا فصال فيها، وسنعمل بكل قوة لاستعادتها من الحضري وسيون ولا تهاون في تلك المسألة على الإطلاق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الزمالك في رحلة الحفاظ على القمة أمام الإنتاج و الاسماعيلي في اختبار صعب امام الحرس


تستكمل اليوم (الجمعة) مباريات المرحلة الـ 15 من الدوري المصري لكرة القدم، إذ يلتقي المتصدر الزمالك مع الإنتاج الحربي، والإسماعيلي مع حرس الحدود، فيما تختتم المرحلة غداً (السبت)، إذ يلتقي الأهلي مع مصر المقاصة واتحاد الشرطة مع المصري.
يسعى الزمالك إلى الثبات على القمة التي يعتليها برصيد 31 نقطة، وتشهد تشكيلة الفريق الأبيض غياب لاعب الوسط الدولي محمود عبدالرازق (شيكابالا) بداعي الإيقاف، في حين تضم القائمة للمرة الأولى المهاجم الجزائري محمد الأمين عودية والمدافع أحمد سمير اللذين أدرجا في القائمة الأساسية خلال فترة الانتقالات الشتوية، ويعتمد المدير الفني حسام حسن على عدد من الركائز المهمة، أبرزها إبراهيم صلاح وأحمد جعفر وحسن مصطفى ومحمود فتح الله وعمر جابر وحازم إمام، بجانب الحارس الدولي عبدالواحد السيد، وأدرج المدير الفني للأبيض لاعب الوسط القطري حسين ياسر المحمدي في القائمة الأساسية بعد استبعاده من التشكيلة الأساسية لمنتخب بلاده في كأس آسيا.
ويؤكد المدير الفني للزمالك أن فريقه وصل إلى معدل لياقي مرتفع، مشيراً إلى أن معسكر الإمارات كان مفيداً وليس فاشلاً كما وصفه البعض، مشيراً إلى أن تجربة اتحاد جدة السعودي كانت مفيدة جداً وكشفت له عدداً من أوجه القصور في النواحي الدفاعية.
وراهن حسن على لاعبيه الشباب، مشدداً على أن الزمالك يواصل زحفه للقب، لافتاً إلى أن عودة البرتغالي مانويل جوزيه لتدريب الأهلي لا تؤثر في معنويات لاعبيه.
من جهته، يسعى الإسماعيلي (الثاني) برصيد 26 نقطة لتشديد الخناق على المتصدر الزمالك وتقليل فارق النقاط الخمس، ولعب الإسماعيلي مباريات ودية عدة أثناء توقف المسابقة، ركز خلالها المدير الفني الهولندي مارك فوتا على المعدل اللياقة البدنية، وتعد عودة لاعب الوسط الدولي حسني عبدربه أبرز مكاسب «الدراويش»، إذ يعوّل عليه الجهاز الفني لعودة الانتصارات كما يعوّل فوتا على الدوليين أحمد علي وعمرو السولية وأحمد سمير فرج وعبدالله السعيد ومحمد صبحي، بينما يحاول حرس الحدود الذي تراجع إلى المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة الهروب من منطقة الهبوط والعودة إلى مكانه السابق في المسابقة، ويؤكد المدير الفني للحرس طارق العشري أن فريقه متحفز لاستعادة بريقه وعبور نقطة الهزائم على رغم غياب المهاجم أحمد سلامة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مدير يوفنتوس يعتبر فورلان مكلف جدا و فابيانو قريب

التقى بيبي ماروتا مدير نادي يوفنتوس الإيطالي مع وكيل أعمال الأورغواني المتألق دييغو فورلان بالأمس للوصول إلى صيغة مناسبة لانتقال الأخير لتورينو في ظل حاجة الفريق لمهاجم بعد إصابة معظم مهاجميه هذا الموسم.

لكن ماروتا أكد في الوقت نفسه أن النجم أتليتيكو مدريد يعتبر مكلفا وسعره مغال فيه، على الرغم من ارتباط اللاعب باليوفي خلال فترة انتقالات الصيف الماضي وانتقالات هذا الشتاء.

ولا يزال ماروتا يحاول ضم البرازيلي لويس فابيانو لاعب إشبيلية والذي طلب ناديه 10 مليون يورو، لكن ماروتا يرغب في ضمه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم بقيمة 2 مليون يورو مع أحقية كسب بطاقته الكاملة فيما بعد
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

ميلان يبلغ دور الثمانية بكأس إيطاليا بثلاثية.....فيديو


شارك
اكتمل عقد الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم بتأهل ميلان متصدر الدوري على حساب ضيفه باري بالفوز عليه 3-صفر اليوم الخميس على ملعب "سان سيرو". 

ولم يجد ميلان الساعي الى اللقب للمرة الاولى منذ 2003 والسادسة في تاريخه, صعوبة في تخطي عقبة ضيفه الذي يتذيل ترتيب الدوري, فانهى فريق المدرب ماسيميليانو اليغري الشوط الاول متقدما بهدفين, الاول في الدقيقة 19 بعد هجمة مرتدة سريعة بدأها البرازيلي روبينيو من منتصف ملعب فريقه قبل ان يمرر الكرة الى السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي توغل في الجهة اليسرى ثم شق طريقه الى المنطقة قبل ان يتلاعب بالمدافع ويسدد بحنكة في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس دانييلي باديلي. 

وجاء الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول وكان مهندسه روبينيو ايضا بعدما وصلته الكرة داخل المنطقة على الجهة اليسرى فحضرها للاعب الوسط الالماني الشاب الكسندر ميركل (18 عاما) المندفع من الخلف فاطلقها الاخير صاروخية بيسراه في الزاوية اليمنى لمرمى باديلي. وفي الشوط الثاني رد ميركل الجميل لروبينيو ومرر كرة الهدف الثالث الذي سجله البرازيلي في الدقيقة 65. 

وضرب ميلان الذي يأمل ان يكرر انجاز جاره اللدود انتر والفوز بثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري ابطال اوروبا, موعدا في ربع النهائي مع سمبدوريا الذي تخطى امس الاربعاء اودينيزي بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل 2-2. 

ويلعب في ربع النهائي ايضا باليرمو مع بارما, ونابولي مع انتر ميلان حامل اللقب, وتقام المباريات في 25 و26 الحالي.

شاهد اهداف المبارة:


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

النجم رونالدو يؤهل الريال إلى المربع الذهبي لكأس ملك إسبانيا.......فيديو


شارك6
تأهل فريق ريال مدريد إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم بعدما تغلب على جاره أتلتيكو مدريد 1/صفر مساء أمس الخميس في إياب دور الثمانية. 

وكان ريال مدريد قد فاز ذهابا على ملعبه 1/3 وبذلك يفوز الفريق الملكي 1/4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. وسيلتقي ريال مدريد في الدور قبل النهائي الأسبوع المقبل مع أشبيلية حامل اللقب والذي تأهل بفوزه على فياريال بنتيجة إجمالية 3/6 . وتجمع المواجهة الأخرى في الدور قبل النهائي بين برشلونة وألميريا , حيث صعد برشلونة على حساب فريق الدرجة الثانية ريال بيتيس كما تأهل ألميريا على حساب ديبورتيفو لاكورونا. ولم يظهر أتلتيكو , الذي لم يفز أمام ريال مدريد منذ عام 1999 , بالقوة الكافية لقلب موازين المواجهة وخطف بطاقة التأهل خاصة بعدما خرج لاعبه خوسيه أنطونيو رييس مبكرا بسبب الإصابة. 

وخاض أتلتيكو مدريد مباراة الأمس بأمل ضعيف نظرا لهزيمته في مباراة الذهاب بالإضافة إلى غياب نجم هجومه سيرجيو أجويرو بسبب الإصابة. وجاءت الهزيمة في المباراة لتزيد الضغوط الواقعة على كاهل المدير الفني كيكي سانشيز فلوريس , الذي يعاني من أزمة حقيقية منذ أن فاز الفريق بلقب الدوري الأوروبي قبل ثمانية شهور. أما ريال مدريد فقد خاض المباراة وسط شائعات تحوم حول احتمالات رحيل مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو بسبب خلافات مع خورخي فالدانو المدير العام للنادي. 

وقدم أتلتيكو مدريد بداية مضطربة في المباراة ولم يظهر المهاجم دييجو فورلان بمستواه رغم محاولاته. وحسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المواجهة عندما سجل هدف ريال مدريد في الدقيقة 24 , ليبدد أمال أتلتيكو وجماهيره باستاد "كالديرون". ولم ينجح أتلتيكو في ترجمة محاولاته إلى أهداف ليخرج من المباراة صفر اليدين وينتهي مشواره في بطولة الكأس.

شاهد اهداف المبارة:


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة