الخميس، 20 يناير 2011

النجم رونالدو يؤهل الريال إلى المربع الذهبي لكأس ملك إسبانيا.......فيديو


شارك6
تأهل فريق ريال مدريد إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم بعدما تغلب على جاره أتلتيكو مدريد 1/صفر مساء أمس الخميس في إياب دور الثمانية. 

وكان ريال مدريد قد فاز ذهابا على ملعبه 1/3 وبذلك يفوز الفريق الملكي 1/4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. وسيلتقي ريال مدريد في الدور قبل النهائي الأسبوع المقبل مع أشبيلية حامل اللقب والذي تأهل بفوزه على فياريال بنتيجة إجمالية 3/6 . وتجمع المواجهة الأخرى في الدور قبل النهائي بين برشلونة وألميريا , حيث صعد برشلونة على حساب فريق الدرجة الثانية ريال بيتيس كما تأهل ألميريا على حساب ديبورتيفو لاكورونا. ولم يظهر أتلتيكو , الذي لم يفز أمام ريال مدريد منذ عام 1999 , بالقوة الكافية لقلب موازين المواجهة وخطف بطاقة التأهل خاصة بعدما خرج لاعبه خوسيه أنطونيو رييس مبكرا بسبب الإصابة. 

وخاض أتلتيكو مدريد مباراة الأمس بأمل ضعيف نظرا لهزيمته في مباراة الذهاب بالإضافة إلى غياب نجم هجومه سيرجيو أجويرو بسبب الإصابة. وجاءت الهزيمة في المباراة لتزيد الضغوط الواقعة على كاهل المدير الفني كيكي سانشيز فلوريس , الذي يعاني من أزمة حقيقية منذ أن فاز الفريق بلقب الدوري الأوروبي قبل ثمانية شهور. أما ريال مدريد فقد خاض المباراة وسط شائعات تحوم حول احتمالات رحيل مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو بسبب خلافات مع خورخي فالدانو المدير العام للنادي. 

وقدم أتلتيكو مدريد بداية مضطربة في المباراة ولم يظهر المهاجم دييجو فورلان بمستواه رغم محاولاته. وحسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المواجهة عندما سجل هدف ريال مدريد في الدقيقة 24 , ليبدد أمال أتلتيكو وجماهيره باستاد "كالديرون". ولم ينجح أتلتيكو في ترجمة محاولاته إلى أهداف ليخرج من المباراة صفر اليدين وينتهي مشواره في بطولة الكأس.

شاهد اهداف المبارة:


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة