الأحد، 16 يناير 2011

إيران إلي ربع النهائي فوز دراماتيكي للعراق علي الإمارات

اختتمت مساء (السبت) الجولة الثانية في الدور الأول للنسخة الخامسة عشرة لكأس الأمم الأسيوية التي انطلقت علي الملاعب القطرية في السابع من يناير الجاري ويُسدل الستار علي منافساتها في التاسع والعشرين من الشهر ذاته.
إيران تحقق انتصارها الثاني علي التوالي وتتأهل إلي ربع النهائي بفوز غال علي كوريا الشمالية والمنتخب العراقي (حامل اللقب) يحقق فوزاً صعباً علي شقيقة الإماراتي بنفس النتيجة.
أنصاري يقود إيران للانتصار
علي ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر انتهي الشوط الأول من لقاء إيران وكوريا الشمالية بالتعادل السلبي بعد تفوق نسبي لإيران واجهه تحفظ دفاعي كوري، ولم يكن في هذا الشوط ما يستحق الذكر إلا تسديدة "النجم الباكي"يونج تاي سي التي أنقذها الحارس سيد مهدي رحمتي بعد ربع ساعة لعب، وكذلك الهدف "الأبيض" الذي أحرزه كريم أنصاري في الدقيقة 28 وألغاه الحكم الدولي البحريني نواف شكر الله بداعي وجود لمسة يد في اللعبة.
رغبة رجال المدرب أفشين قطبي في حسم بطاقة المجموعة مبكراً وتحقيق الفوز الثاني علي التوالي تواصلت في الشوط الثاني حتى تقدم خلاله مهاجم فريق سايبا باتري اليافع كريم أنصاري (20 عاماً) بالهدف الأول لبلاده بعد أن حول الكرة التي تلقاها من زميله بجمان نوري برشاقة ومهارة علي يسار الحارس الكوري ري ميونج جوك بعد 17 دقيقة من انطلاق هذا الشوط.
رغبة أصحاب الزى الأبيض في تعزيز الفوز وتصميم أصحاب الزى الأحمر علي معادلة الكفة لم يكتب لها النجاح طوال الوقت المتبقي من اللقاء لتنطلق صافرة شكر الله معلنة ارتفاع غلة الإيرانيين إلي ست نقاط في الصدارة وتجمد رصيد الكوريين عند نقطة يتيمة في المركز الرابع.
"السفاح العراقي" يغتال حلم الإمارات!
في اللقاء الثاني لهذه المجموعة الذي شهده ملعب أحمد بن علي بنادي الريان وأداره الدولي الياباني الشهير يوشي ناشيمورا، وفي حضور ما يزيد عن 7 ألاف متفرج حقق المنتخب العراقي فوز ولا أصعب علي المنتخب الإماراتي الذي أظهر قدرات ممتازة أمام حامل اللقب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة