السبت، 22 يناير 2011

حسن: عين الحسود أصابت الفريق..وميدو القائد المنتظر


أرجع حسام حسن المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أسباب خسارة فريقه لنقطتين في لقاء الإنتاج الحربي أمس إلى نقصان روح الإصرار على الفوز عند اللاعبين بالإضافة إلى "عين الحسود" التي أصابت الفريق.
وقال حسن في تصريحات تليفزيونية لقناة الحياة عقب تعادل فريقه السلبي مع الإنتاج، إنه لا يستطيع الجزم بالفوز في كل اللقاءات فلا يزال هناك 15 جولة متبقية في مسابقة الدوري وكل الفرق ستفقد نقاط.
وأضاف حسن:" لم يقدم اللاعبون 100% من مستواهم المعهود ولم تكن روح الإصرار على الفوز على القدر المناسب لديهم".
وتابع:" ربما يكون تواجد الثنائي أحمد حسام "ميدو" وشيكابالا في المدرجات لمتابعة الفريق علاوة على عودة حسين ياسر المحمدي قد أغرى "عين الحسود" مما جعلنا نخرج بالتعادل".
وانتقد العميد الأداء الدفاعي الذي لجأ إليه فريق الإنتاج طوال عمر اللقاء مشددا على أن هذا الأسلوب أبعد ما يكون عن كرة القدم.
وأشار حسن إلى المكاسب التي خرج بها الفريق من اللقاء قائلا:" حققنا مكاسب من المباراة مثل المستوى الجيد الذي ظهر عليه عودية".
وأضاف:" نمتلك ثلاثة مهاجمين كل منهم أفضل من الآخر، والتشكيل الذي بدأت به كان متجانسا بفضل المباريات العديدة التي خاضوها سويا".
وكان العميد قد دفع بالثنائي الأجنبي أبو كونيه وعوديه في خط المقدمة ومن خلفهما حسين ياسر المحمدي وحازم إمام قبل أن يجري تعديلات في الشوط الثاني بالدفع بمحمد إبراهيم على حساب إمام وأحمد جعفر بدلا من كونيه ودعم الجهة اليسري بعلاء علي.
"ميدو" القائد
وامتدح العميد رجوع ميدو المنتظر لصفوف الفريق مؤكدا أن الفريق يفتقد لقائد داخل المستطيل الأخضر وميدو هو من سيؤدي هذا الدور.
وقال حسن:" ميدو يتمتع بروح قتالية عالية ويستطيع توجيه اللاعبين وتحفيزهم من أجل بذل المزيد من الجهد".
وأتم:" ميدو يتميز أيضا بحبه وولائه لنادي الزمالك والفريق في أمس الحاجة لخدماته".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة