الخميس، 20 يناير 2011

ميلان يبلغ دور الثمانية بكأس إيطاليا بثلاثية.....فيديو


شارك
اكتمل عقد الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم بتأهل ميلان متصدر الدوري على حساب ضيفه باري بالفوز عليه 3-صفر اليوم الخميس على ملعب "سان سيرو". 

ولم يجد ميلان الساعي الى اللقب للمرة الاولى منذ 2003 والسادسة في تاريخه, صعوبة في تخطي عقبة ضيفه الذي يتذيل ترتيب الدوري, فانهى فريق المدرب ماسيميليانو اليغري الشوط الاول متقدما بهدفين, الاول في الدقيقة 19 بعد هجمة مرتدة سريعة بدأها البرازيلي روبينيو من منتصف ملعب فريقه قبل ان يمرر الكرة الى السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي توغل في الجهة اليسرى ثم شق طريقه الى المنطقة قبل ان يتلاعب بالمدافع ويسدد بحنكة في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس دانييلي باديلي. 

وجاء الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول وكان مهندسه روبينيو ايضا بعدما وصلته الكرة داخل المنطقة على الجهة اليسرى فحضرها للاعب الوسط الالماني الشاب الكسندر ميركل (18 عاما) المندفع من الخلف فاطلقها الاخير صاروخية بيسراه في الزاوية اليمنى لمرمى باديلي. وفي الشوط الثاني رد ميركل الجميل لروبينيو ومرر كرة الهدف الثالث الذي سجله البرازيلي في الدقيقة 65. 

وضرب ميلان الذي يأمل ان يكرر انجاز جاره اللدود انتر والفوز بثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري ابطال اوروبا, موعدا في ربع النهائي مع سمبدوريا الذي تخطى امس الاربعاء اودينيزي بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل 2-2. 

ويلعب في ربع النهائي ايضا باليرمو مع بارما, ونابولي مع انتر ميلان حامل اللقب, وتقام المباريات في 25 و26 الحالي.

شاهد اهداف المبارة:


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة