الأحد، 16 يناير 2011

إبراهيم حسن: الهروب ليس طريق الناشئين للفريق الأول بالزمالك ...

إبراهيم حسن: الهروب ليس طريق الناشئين للفريق الأول بالزمالك




...





أبدى إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك استياءه الشديد من هروب أحمد ماهر لاعب فريق الشباب إلى ليبيا وتعاقده مع نادى النجمة مستغلاً عدم وجود عقد بينه وبين الزمالك.




قال إبراهيم حسن من الإمارات، إن شقيقه حسام حسن المدير الفنى للزمالك سبق وأن صعد ماهر للفريق الأول، ولكن تواجده فى صفوف المنتخب الأوليمبى لفترات طويلة طوال العام يعوقه عن التواجد بشكل منتظم فى تدريبات الفريق.

كانت الفترة الماضية قد شهدت هروب عدد كبير من ناشئى الزمالك إلى ليبيا دون علم ناديهم، بسبب عدم وجود عقود تربطهم بالقعلة البيضاء أمثال أحمد ناصر وأحمد عباس وأحمد محسن ومحمد نصر إبراهيم وعمرو بركات، إلا أن الثنائى الأخير عاد للزمالك من جديد.

كما رفض مدير الكرة بالزمالك النغمة السائدة داخل النادى بأن هروب اللاعبين الشباب يكون أملاً منهم فى العودة من جديد لصفوف الفريق والحصول على اهتمام الجهاز الفنى كما حدث مع عمرو بركات الذى سبق هروبه لبلجيكا قبل أن يتمكن إبراهيم حسن من إعادته، قائلاً: "وضع عمرو بركات كان مختلفا لأنه تم تصعيده قبل معسكر ألمانيا الذى سبق بداية الموسم ولكن التزامنا بعدد معين للاعبين جعله يغيب عن المعسكر فغضب وسافر إلى بلجيكا وهذا تصرف خطأ ولكن تمسك الجهاز الفنى به جعلنى أسعى لعودته وبالفعل هذا ما حدث ولكن ليس معنى هذا أن أى لاعب ناشئ يرغب فى الانضمام للفريق الأول يهرب ثم يعود".

وتساءل شقيق المدير الفنى عن أسباب هذه التصرفات قائلاً: "هل مطلوب من الجهاز الفنى إشراك كافة اللاعبين الذين يتم تصعيدهم للفريق الأول فى التشكيلة الأساسية للمباريات ؟!".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة