الاثنين، 17 يناير 2011

القبول بطعن ممدوح عباس ضد قرارا حل المجلس


تنطق غدا دائرة فحص الطعون بالمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة فى جلستها برئاسة المستشار مجدى العجاتى نائب رئيس مجلس الدولة بالحكم فى الطعن المقام من ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق والمجلس القومى للرياضة لوقف تنفيذ وإلغاء الحكم الصادر عن محكمة القضاء الإدارى ببطلان انتخابات النادي.
وقال عباس فى طعنه: إن حكم القضاء الإدارى خالف صحيح القانون وقام على أسباب غير صحيحة وخالف الثابت بالأوراق، حيث عول على المخالفات التى حدثت فى 4 صناديق اقتراع بصورة مطلقة دون أن يبين مدى تأثير ذلك على نتيجة الانتخابات الإجمالية.
وأشار إلى أن الصناديق الأربعة التى قال القضاء الإدارى: إن مخالفات قد شابتها لم تكن لتؤثر فى النتيجة النهائية للانتخابات وعلى فوز عباس وخسارة مرتضى منصور الذى حصل على حكم البطلان.
وأكد أن حكم القضاء الإدارى لم يلتفت إلى ما خلصت إليه اللجنة القضائية المشكلة التى راجعت 100 صندوق احتوت على كل أوراق العملية الانتخابية وأظهرت صحة 96 صندوقا ووجدت المخالفات فى 4 صناديق فقط فانتهت إلى استبعادها من النتيجة النهائية ولم يترتب على ذلك تغيير جوهري فى نتيجة الانتخابات إذ إن الفرق كان شاسعا بعد استبعاد هذه الأصوات وذلك بحسب ما ورد فى صحيفتي الطعن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة