الخميس، 20 يناير 2011

رغبة مورينيو في الرحيل عن النادي الملكي غير صحيحة في تصريح حارس الريال كاسياس


كتابة/عمر الجمل
نفي حارس مرمي النادي الملكي ايكر كاسياس في تصريحه رغبة رحيل المدير الفني البرتغالي مورينيو عن النادي الملكي بالرغم من  تلميح موينيو في تصريحه بترك النادي الملكي بسبب كثرة المشاكل التي ازدادت بينه و بين مدير الكرة  للريال الأرجنتيني خورخي فالدانو.
و اكد كاسياس في تصريحه بصفته قائد الفريق قائلا  "بصفتي قائد الفريق فأنني أؤكد أن مورينيو باق في الريال وملتزم بتعاقده مع النادي وبتعهداته بحصد الألقاب مع هذا الفريق الشاب".
وكان المدرب البرتغالي قد ألمح الأربعاء الى احتمالية رحيله عن النادي الملكي لإستيائه من طريقة تعامل مسئولي النادي معه خلال الفترة الماضية، وخاصة خورخي فالدانو، بعد أن انتقد الأخير طريقة إدارته للفريق بعد التعادل مع ألميريا في آخر جولات الدوري الإسباني، عندما صرح بأن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة يتعرض لظلم كبير من قبل المدرب الذي أجلسه على مقاعد البدلاء.
ورد عليه مورينيو قائلا "لست مدربا صغيرا لأتلقى رسائل عبر الصحافة، فأنا الذي يدير الفريق، وجهازي المساعد هو من أستشيره في قراراتي وليس لأي شخص آخر أن ينتزع هذه السلطة أو يتدخل في الأمور الفنية".
وأشار مورينيو الى عدم استجابة إدارة الريال لبعض مطالبه، ومنها التعاقد مع مهاجم جديد، وعدم إتمام صفقة إنتقال فرناندو يورنتي وهوجو ألميدا إلى الفريق، وعدم التجديد للمدافع البرتغالي بيبي، الذي دعى إليه في أكثر من مناسبة.
ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثاني بالدوري المحلي برصيد 48 نقطة بفارق أربع نقاط خلف المتصدر برشلونة.
الي اين ذاهب مستوي الفريق الملكي بعد تعادله و تكبير الفارق بينه و بين النادي الكاتلوني المتسدر باربع نقاط؟ هذا السؤال يترح نفسه

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة