السبت، 18 يونيو 2011

شاهد افضل مهارات الاعب الذي يتصارع عليه اكبر الاندية الاوربية (نيمار)


ربما يتسائل الكثير لماذا كل هذا التصارع و كل هذه الملاين التي ترصدها الاندية الاوربية للفوز بلاعب في سن ال19 عاما و هوا نجم سانتوس البرازيلي نيمار
نيمار الذي سجل مع فريقه 17 هدف مع فريقه سانتوس وسجل في أول مباراة  مع منتخب البرازيل  بعد 28 دقيقة.


يقدم موقع footbolnews فيديو لافضل مهارات هذا الاعب الذي لقبوه ببليه الجديد.


شاهد الفيديو و احكم علي يستححق فعلا نميار ان يلعب في اكبر اندية اوربا و العالم.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

كونيه يعد جماهير الزمالك بتالق في مبارة الجيش

و عد ابو كونيه لاعب نادي الزمالك جماهير الابيض بتقديم اداء ممتاز في مبارة الجيش و تكون انطلافته الحقيقة مع النادي الملكي
و اكد كونيه علي انه اتخذ عهدا علي نفسه ان يعود لموستواه المتميز مثل ما كان عليه مع نادي الانتاج الحربي.
و تكلم كونيه علي التي عقدها معه العميد حسام حسن وطلب المدير الفني منه أن يرد داخل المستطيل الاخضر علي كل من شكك في قدراته ويكون عند حسن ظن جماهير الزمالك به .
و وعد كونيه علي ان يقود الزمالك لتحقيق الفوز و حصد الثلاث نقاط للحفاظ علي قمة الدوري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

المنتخب الإيطالي يتحدي المافيا

أكد مدرب المنتخب الإيطالي تشيزاري برانديلي تأييده لفكرة تدريب المنتخب  على ملعب مصادر منذ سبعة أعوام من قبل إحدى عصابات المافيا الإجرامية الملقبة نينغرغيتا وذلك في مقاطعة كالابريا في الجنوب الإيطالي .

الفكرة تم اقتراحا من الصحفي لويجي كيوتي الناشط في مكافحة المافيا خلال حفل تقديم إحدى الجوائز لقيت التأييد أيضاً من رئيس الاتحاد الإيطالي  جيانكارلو أبيتي الذي قال :" أوافق على الفكرة تماماً وهي تعطي معنى لما نقوم ، وإن أردنا أخذ الفكرة بشكل أناني فأقول أنها تعجبني لأنها تعطي المنتخب مكاناً جديداً ليتدرب لبضعة أيام ." 

ويبقى السؤال هل يقبل اللاعبون القيام بذلك وهم يعلمون أنهم قد يتعرضون للقتل من قبل هذه العصابة الإجرامية التي اشتهرت بوحشيتها ؟
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

توتنهام: لن نبيع مودريتش لتشلسي أو غيره بأي سعر


أكد دانييل ليفي رئيس مجلس إدارة نادي توتنهام الإنجليزي أن لاعب وسط الفريق لوكا مودريتش لن ينتقل إلى تشلسي أو أي نادي آخر مهما كان العرض المقدم.

وكانت أكبر أندية إنجلترا ومنها مان سيتي ومان يونايتد وكذلك تشلسي قد تقدمت بعروض مغرية لضم الكراوتي الدولي، لكن ليفي أكد اليوم وبشكل مقتضب رفض كل تلك العروض على الرغم من تصريح اللاعب اليوم برغبته بالانضمام للبلوز.

وقال ليفي بتصريح رسمي اليوم: "لقد قلتها مسبقا بأننا لن نبيع أي لاعب مهم في الفريق هذا الصيف، فنحن نبني فريقا للمستقبل. مع احترامي لتصريح مودريتش لكننا واضحين ولن نبيع اللاعب بأي سعر لا لتشلسي أو غيره".

وأضاف: "تشلسي تجاهلوا كل ما قلنا مسبقا ونعيد عليهم رفضنا. لا يوجد داع لعروضهم عبر وسائل الإعلام وسنعتبر ملف انتقال لوكا مغلق من اليوم فصاعدا"

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

ابو كونيه مهاجما وحيدا و غياب صلاح و يونس في قائمة الزمالك امام طلائع الجيش


اعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة حسام حسن المدير الفني للفريق الابيض قائمة الفريق لمواجهة طلائع الجيش في الاسبوع ال25 من الدوري المصري.


و شهدت القائمة غياب كل مهاجمي الفريق الابيض استثناء الايفواري ابوكونيه حيث يغيب مهاجم الفريق احمد جعفر بسبب الحصول علي 4 كروت صفراء و عمرو زكي و عودية بسبب الاصابة و ميدو بسبب عدم وصول البطاقة الدولية.


و شهدت القائمة غياب ايضا كلا من غانم سلطان و ابراهيم صلاح و حازم امام بسبب الايقاف .
و غياب علاء علي و محمد يونس بسبب سوئ الاداء في المباريات الاخيرة.


و بينما عاد لقائمة الزمالك كلا من صبري رحيل بعد غياب طويل و عمرو الصفتي الذي غاب عن قائمة الفريق في مبارة الشرطة الاخيرة 
و عودة ايضا الثنائي عمرو جابر و حسن مصطفي.


القائمة هي:عبد الواحد السيد ومحمود عبد الرحيم "جنش" فى حراسة المرمى، ومحمود فتح الله وعمرو الصفتى وهانى سعيد وأحمد سمير ووجيه عبد العظيم ومحمد عبد الشافى وصبرى رحيل وعمر جابر ومحمد إبراهيم وحسن مصطفى وأحمد توفيق وعاشور الأدهم وحسين ياسر المحمدى وشيكابالا والناشئ حسن يوسف والإيفوارى أبو كونية ومحمد رفاعى ويا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الأوليمبي المصري في دور المجموعات بتصفيات الأولمبياد على حساب السودان......فيديو



صعد المنتخب الأوليمبي المصري إلى دور المجموعات في التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 بعد أن حقق فوزًا ثمينًا على نظيره السوداني بهدفين نظيفين في مباراة إياب الدور الثاني للتصفيات الإفريقية التي أقيمت على استاد المكس بالإسكندرية.

سجل هدفي الفراعنة نجما الوسط أحمد شرويدة في الدقيقة (58) وشهاب الدين أحمد في الدقيقة (68) من عمر المباراة.
كانت مباراة الذهاب التي أقيمت في العاصمة السودانية الخرطوم منذ أسبوعين تقريبًا قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.
ويأمل منتخب مصر في العودة للمشاركة في منافسات كرة القدم بالدورة الاولمبية للمرة الاولى منذ عام 1992.
يُذكر أن هناك نظاما جديدا للتأهل سيتم تطبيقه في هذه البطولة حيث سيتأهل من هذه المرحلة 8 منتخبات تقسم إلى مجموعتين يتأهل منها الأول في كل مجموعة مباشرة إلى لندن على ان يخوض الفريقين أصحاب المركز الثاني مباراة يتأهل منها الفائز كممثل ثالث للقارة الإفريقية في لندن 2012 ويخوض الخاسر مباراة مع صاحب المركز الرابع في القارة الأسيوية للتأهل في مباراة فاصلة تقام 12 ابريل 2012 في لندن بإنجلترا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

رونالدو يحث نيمار للانتقال إلى الملكي


يعتزم نادي سانتوس البرازيلي تقديم شكوى ضد نادي ريال مدريد الاسباني بسبب تفاوض الأخير مع وكيل أعمال اللاعب دون إعلام النادي.
وقال لويس نونيس في تصريحه الذي نشرته صحيفة "غلوبو" البرازيلية: "لا أعلم تفاصيل المفاوضات بين الريال ونيمار لكن من يريد اللاعب فعليه التقدم بعرض رسمي بـ45 مليون يورو".
وأكدت الصحيفة أن الظاهرة البرازيلية رونالدو يتحدث بشكل مستمر مع نيمار من أجل إقناعه للانتقال إلى ريال مدريد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

سانشيز يطير إلى برشلونة للتوقيع على انتقاله


ذكرت صحيفة "سبورت" نقلاً عن عدداً من الصحفيين التشيليين عبر صفحتهم على موقع "تويتر" الإجتماعي بأن مهاجم أودينيزي ألكسيس سانشيز سيغادر إلى برشلونة بعد غدٍ الاثنين للتوقيع على عقد انتقاله إلى البلوغرانا الذي يبدو أنه اقترب منه بنسبة كبيرة جداً.

واضاف هؤلاء الصحيفيين بأن المهاجم الشاب حصل على إذن من المدرب التشيلي للسفر إلى برشلونة في يوم الاثنين القادم لإتمام الصفقة فيما يرى آخرون بأن ذلك مستحيل نسبياً بسبب مباراة الأحد الودية ضد أستونيا وضد باراغواي يوم الثلاثاء المقبل.

1 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

ليونيل ميسي اللاعب الأعلى أجراً في العالم

نشرت احدى المجلات الأمريكية قائمة بالشخصيات الـ (50) التي تحصل على الرواتب الأعلى في العالم حيث حصل مهاجم برشلونة ليونيل ميسي على المركز الأول من ناحية اللاعبين الأعلى أجراً والذي وصل إلى (43.8) مليون دولار أي ما يعادل (30.5) مليون يورو.

وتضمنت القائمة وجود كلٍ من كريستيانو رونالدو وواين روني في القائمة حيث يحصل الأول على (27.1) بينما حصل الثاني على (23) مليون يورو فيما يتم احتساب تلك الرواتب من خلال الأرباح والمكافآت والمقابلات مع وسائل الإعلام جنباً إلى جنب مع الإعلانات التجارية.

وعلى الرغم من حصول الأرجنتيني ليونيل ميسي على المركز الأول من ناحية الراوتب إلا أن نجم برشلونة جاء في المركز السابع في قائمة الرياضة وراء سائق الفورمولا واحد فرناندو ألونسو الذي يعتبر نفسه مشجعاً كبيراً لريال مدريد
.

1 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

عبد الحفيظ: الأهلي لن يفرط في الصقر..والتجديد له خلال أيام


أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن النادي لن يفرط في احمد حسن لاعب وسط الفريق وقائد المنتخب المصري وان لا صحة مطلقاً لما تردد خلال الفترة الماضية عن التخلي عنه.

وأوضح عبد الحفيظ في تصريحات لموقع ناديه الرسمي انه الأهلي متمسك وبكل قوة بالصقر مشيرا إلي انه لاعب كبير ويمثل إضافة لأي ناد يلعب به .

واختتم مدير الكرة تصريحاته بان التجديد لحسن سوف يتم خلال الأيام القليلة المقبلة وأنه لا توجد أية مشاكل قد تعيق المفاوضات.

وينتهي عقد أحمد حسن مع الأهلى بنهاية الموسم الجارى،وكانت هناك تقارير صحفية في الفترة الماضية تؤكد وجود مفاوضات من جانب العديد من الاندية الخليجية للتعاقد معه.

2 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

جوزيه:سن جوميز كبير و من الصعب التعاقد معه

البرتغالى نونو جوميز

أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى المصري أن البرتغالى نونو غوميز لاعب رائع ويشكل إضافة لأى فريق لكنه بلغ من العمر 35 عاما , ومن ثم فإنه من الصعب التعاقد معه في الوقت الحالي وضمه الى صفوف الأهلى خلال هذه المرحلة. 

وأضاف جوزيه في تصريح للموقع الرسمي للنادي الأهلي على الإنترنت أنه لم يطلب التعاقد مع 
غوميز أو الدخول فى مفاوضات معه مثلما تردد خلال اليومين الماضيين. وحول تقييمه لمستوى اللاعبين الشبان خلال المباراتين الوديتين أمام فريقي الداخلية وسبورت أكاديمى , قال جوزيه إنه سيكتب تقريره حول مستوى اللاعبين وإمكانية استمرار بعضهم مع الفريق الأول والاستغناء عن البعض الآخر
.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

بركات يعود لتدريبات الأهلى استعدادا لإنبى


عاد محمد بركات لاعب وسط الأهلى إلى تدريبات فريقه الفنى بعد شفائه من كدمة الركبة التى كان يعانى منها ، حيث شارك اللاعب فى تدريبات الفريق الصباحية اليوم استعدادا لمواجهة إنبى فى الأسبوع الخامس والعشرين للدورى .

وذكر الموقع الرسمى للأهلى أن بركات تألق فى التقسيمة التى أجراها الجهاز الفنى فى التدريب الصباحى والتى شهدت حماسا كبيرا من جميع اللاعبين .

وتسبب الحماس الشديد فى التدريب فى تعرض سيد معوض لكدمة قوية خرج على إثرها من التقسيمة وتم علاجه من قبل الجهاز الطبى وعاد مرة اخرى للمشاركة فى التقسيمة وهو ما حدث أيضاً مع فرانسيس الذى خرج وعاد للمشاركة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

زكي يغيب رسميا عن هجوم الزمالك أمام الطلائع

تأكد غياب عمرو زكي مهاجم الزمالك عن لقاء فريقه المقبلة أمام طلائع الجيش المقرر له الاثنين المقبل في إطار منافسات الأسبوع ال25 للدوري بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة.

وصرح الدكتور مصطفى المنيري طبيب الفريق الأول لموقع الزمالك الرسمي أن زكي لن يتمكن من اللحاق بلقاء الطلائع لعدم اكتمال شفائه من الإصابة.

وكان زكي قد شارك في تدريبات فريقه السابقة في محاوله منه لإدراك اللقاء إلا أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسام حسن رفض المغامرة به و فضل إراحته حتي لا تتفاقم إصابته.

ويعاني هجوم الزمالك من أزمة في الفترة الحالية بعدما تأكد غياب زكي بالإضافة الي الجزائري محمد لامين عودية ،واحمد جعفر لحصوله علي 4 إنذارات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

برشلونة يفكر في بيع بويان لروما

ذكرت تقارير إعلامية اليوم السبت أن نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا يفكر في بيع مهاجمه الشاب بويان كركيتش إلى نادي العاصمة الإيطالية روما. وأشارت التقارير إلى أن روما مستعد لدفع عشرة ملايين يورو (23ر14 مليون دولار) لشراء المهاجم الشاب 20" عاما" الذي يلعب حاليا مع منتخب أسبانيا للشباب في بطولة أوروبا للشباب تحت 21 عاما بالدنمارك. 

ويتولى تدريب روما حاليا الأسباني لويس إنريكي الذي يعرف بويا جيدا بما أنه كان مدربا للفريق الثاني ببرشلونة (فريق الاحتياطيين) فيما بين عامي 2008 و2011 . ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية اليوم عن زوران فيكيتش وكيل أعمال بويان قوله: "أؤكد أن روما يريده .. يحتاج بويان أن يلعب , وهناك العديد من اللاعبين الممتازين الذين يتقدمون عليه في برشلونة". وكانت بداية بويان مذهلة مع برشلونة في عام 2007 عندما كان في ال17 فقط من عمره ولكنه أصبح ملازما لمقاعد البدلاء منذ عام 2008 . 

وأظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة "سبورت" اليوم أن 87% من قراء الصحيفة يعتقدون أن انتقال بويان من برشلونة سيكون إيجابيا بالنسبة له. وذكرت تقارير إعلامية أن برشلونة يسعى لضم المهاجمين جوزيبي روسي وأليكسيس سانشيز وأنطوان جريزمان , ولاشك في أن وصول أي من المهاجمين الثلاثة إلى كامب نو سيقلل من فرصة بويان في اللعب مع الفريق الأول للنادي. 

ويحتاج برشلونة لاتخاذ بضع قرارات حول مجموعة من لاعبيه الصاعدين الموهوبين هذا الصيف , جميعهم تخرجوا من أكاديمية الشباب الشهيرة بالنادي، حيث أنه من المرجح ألا يجدون المساحة الكافية لهم بالفريق الأول للنادي. وتتضمن هذه المجموعة كل من بويان والمدافعين مارك باترا وأندرو فونتاس ولاعبي الوسط تياجو ألكانتارا وجوناثان دوس سانتوس والمهاجمين جيفرين سواريز وجوناثان سوريانو ونوليتو
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

سانتوس يهدد بتقديم شكوى ضد الأندية الاوروبية بسبب عروض نيمار

هاجم مدرب سانتوس البرازيلى بيدرو لويس نونيس الأندية الأوروبية بسبب تحدثها مع وكيل المهاجم نيمار داسيلفا دون التحدث الى ادارة النادي البرازيلى .

و هدد نونيس بلجوء ناديه الى الاتحاد الدولى لكرة القدم لتقديم شكاوى ضد الأندية التى لا تحترم تعاقد المهاجم البرازيلى مع سانتوس حيث قال نونيس:

" لا أعلم شىء عن محادثات الريال مع اللاعب لكن من يريد نيمار فعليه دفع 45 مليون يورو ".

ويذكر أن رونالدو يمارس ضغط شديد على اللاعب فى الوقت الحالى من أجل اقناعه بالرحيل الى ريال مدريد .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إيكر كاسياس : انتقال أغويرو إلى ريال مدريد أمر شبه مستحيل


أكد حارس مرمى ريال مدريد إيكر كاسياس بأن انتقال المهاجم الأرجنتيني سيرجيو "كون" أغويرو إلى فريقه أمر بالغ الصعوبة بسبب العلاقات المشحونة بين فريقي العاصمة الإسبانية وبسبب الأجواء الجماهيرية الصعبة بين الناديين.

ويسعى اللوس بلانكوس ويوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع أغويرو خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد أن أعرب اللاعب نفسه عن نيته بمغادرة أتلتيكو مدريد حيث علل ذلك بأنه يريد الفوز بالعديد من الألقاب مع فريقٍ قادر على ذلك.

وقال كاسياس لوسائل الإعلام الإسبانية : "أعتقد أنه من الصعب جداً انتقال أغويرو إلى نادٍ آخر من نفس المدينة وأنا لا أعتقد بأن الأرجنتيني سيكون مرتاحاً في حال انتقاله من أتلتيكو إلى ريال مدريد ، هذا اللاعب موهوب ومن أفضل اللاعبين في العالم ولهذا السبب فإنه مطلوب من أندية عديدة".


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الجمعة، 17 يونيو 2011

لقاء يجمع بين منتخب مصر الاولمبي و السودان باستاد المكس

كتابة/عمر الجمل
يلتقي منتخب مصر الاولمبي في لقاء تصفيات اولمبياد 2012 بلندن بمنتخب السودان الشقيقة  و ستقام المباراة تحت سماء الاسكندرية باستاد المكس .
و قال طارق السعيد في تصريحه ان المنتخب الوطني يسعي لتحقيق الفوز و التاهل الي المرحلة الاخيرة  من التصفيات و الوصول الي الاولمبياد.
و صرح ايضا السعيد لرويترز"المباراة لا تقبل القسمة على اثنين ولدينا اصرار على إحراز الفوز رغم صعوبة وقوة المنافس."
وانتهت مباراة الذهاب في الخرطوم بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وتابع "الجهاز الفني بقيادة هاني رمزي حرص على تذكير اللاعبين بخطورة الفريق السوداني مع عرض لابرز نقاط قوته."
و قال ايضا المدرب المساعد ان رمزي حظر قلبي الدفاع معاذ الحناوي وسعد سمير من التقدم لكي لا تتواجدالصغرات الدفاعية.
ويأمل منتخب مصر العودة للمشاركة في منافسات كرة القدم بالدورة الاولمبية للمرة الاولى منذ عام 1992.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الجهاز الفني للزمالك يشيد باداء هاني سعيد و الاعب اجاهد للاعب اساسيا

اشاد الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة حسام حسن بلاعب الفريق هاني سعيد
 بعد تقديمه مستوي مميز في مبارة الزمالك الاخيرة


 امام نادي اتحاد الشرطة التي انتهت بفوز الابيض بثلاثية.


و من جانبه اكد سعيد عن سعادته باشادة الجهاز الفني و انه يجاهد و يبذل قصاري جهده في تدريبات النادي الابيض.


للمشارطة اساسيا في باقي مباريات نادي الزمالك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

روما يرفض 35 مليوناً مقابل دي روسي

رفض نادي روما الإيطالي عرضاً مقدماً من مان سيتي الإنجليزي بقيمة 35 مليون يورو مقابل لاعب خط الوسط دانييلي دي روسي.

وجاء هذا العرض في الوقت الذي يسعى فيه روما لتدعيم صفوفه واستقدام المزيد من اللاعبين استعداداً للموسم القادم بقيادة إدارة النادي الجيدة.

من جهته قال المدير الرياضي في نادي العاصمة الإيطالية والتر ساباتيني أن دي روسي وتوتي لا يمكن الاستغناء عنهما حسب الخطط الجديدة.

فقال ساباتيني: "سيعتمد روما الجديد على توتي ودي روسي."

يذكر أن روما كان قد تعاقد مع لويس إنريكي المدرب السابق لبرشلونة ب والذي يسعى لجلب بعض من اللاعبين الشباب من فريقه السابق
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

رونالدو يتخفي تحت منشفة اثناء توجه للشاطئ مع ارينا.......صور


Beach day: The footballer was heading to the beach with girlfriend Irina Shayk and her sister in Troia, Setubal
انه من اشهر الرياضيين في العالم حتى ولو غير ملامح وجه وحاول التخفي تلتقطه الانظار والعيون خصوصاً اذا كانت الى جانبه صديقته العارضة الروسية. انه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو  الذي ظهر برفقة صديقته ارينا شايك وشقيقتها بعد ان قرر الجميع النزول الى شاطىء البحر في البرتغال  للاستمتاع بحرارة الشمس الدافئة ،ولعمادة نجله.
وكان كريستيانو  تصور ولاول مرة مع صاحب ال11 شهرا عندما وصلا الى المطار ويبدو الصبي تماما مثل والده الشهير  مع شعره الاسود الناعم .

وكان رونالدو فاجأ  العالم عندما أعلن في تموز  الماضي انه اصبح ابا وان الطفل سيكون منذ البداية تحت وصايتة الخاصة وان والدته ( وهي غير ايرينا) تساعد على تنشئته .

We can see you! Cristiano Ronaldo is easily recognisable despite his towel and sunglasses
Beach day: The footballer was heading to the beach with girlfriend Irina Shayk and her sister in Troia, Setubal

14 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الإسماعيلي يتراجع عن الانسحاب من الدوري .. بعد اعتذار الجبلاية


تراجع مجلس إدارة الإسماعيلي عن قرار الانسحاب من بطولة الدوري العام هذا الموسم وذلك بعد الاعتذار الرسمي من جانب اتحاد الكرة .

وجاء القرار عقب اجتماع لمجلس الإدارة عقد اليوم لمناقشة الاعتذار الرسمي من جانب اتحاد الكرة تجاه النادي عن عدم تعيين طاقم تحكيم أجنبي لمباراة الفريق أمام طلائع الجيش في الأسبوع الرابع والعشرين ، حيث انتهي المجلس بقبول الاعتذار والاستمرار في بطولة الدوري هذا الموسم مع التأكيد علي حقوق النادي المادية والمعنوية وضرورة المعاملة مثل ناديي الأهلي والزمالك .

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي قد قرر الانسحاب من بطولة الدوري عقب هزيمة الفريق أمام طلائع الجيش بهدف نظيف حيث ، اعترض مسئولي الدراويش عن عدم تعيين طاقم تحكيم أجنبي أسوة بمباراتي الأهلي وبتروجيت واتحاد الشرطة مع الزمالك ، إلا أن مسئولي اتحاد الكرة وعلي رأسهم سمير زاهر اعترف بالخطأ وقدم اعتذارا رسميا ، مع وعد بإستقدام طاقم تحكيم أجنبي علي حساب الإتحاد لمباراة الأهلي والإسماعيلي .

في سياق أخر قرر مجلس إدارة الإسماعيلي تعيين عبد الرحيم أنوس مديرا عاما للنادي خلفا لرزق تميم الذي كان قد تقدم بإستقالته .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الزمالك يغرم ميدو ماليًا لغيابه عن التدريبات


قرر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة حسام حسن فرض غرامة مالية على مهاجم الفريق أحمد حسام "ميدو" لتغيبه عن المران المسائى اليوم بدون إذن مسبق من الجهاز الفنى.
من جانبه، أوضح إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك أن "ميدو" متعاقد مع الزمالك، وبالتالى يجب أن تطبق عليه لائحة الفريق حتى وإن لم يكن مقيدا حتى الآن، مشيرا إلى أن ميدو يجب أن يكون قدوة لباقى زملائه فى الالتزام، كونه لاعباً محترفاً وقضى معظم مشواره الكروى فى الدوريات الأوروبية.
يذكر أن ميدو تغيب عن مران الزمالك ما يقرب من شهر ونصف أثناء مشكلة عدم وصول بطاقته الدولية دون أن توقع عليه أى غرامات من قبل الجهاز الفنى للزمالك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

رئيس لجنة الحكام : حكم بلجيكى فى مباراة الأهلى والإسماعيلى


أوضح رئيس لجنة الحكام بالإتحاد المصرى لكرة القدم اللواء عصام صيام بأنه خاطبنا اكثر من اتحاد اوروبي للاستعانة بحكام لمباراة الاهلى والاسماعيلي والاتحاد الوحيد الذى وافق لإرسال طاقم تحكيم هو  الاتحاد البلجيكي".
واكد صيام على أن طاقم تحكيم بلجيكى هو الذى سيدير مباراة الاهلي والاسماعيلي .
وسيستضيف الاهلي فريق الاسماعيلي فى 25 يونيو من هذا الشهر ضمن الاسبوع السادس والعشرين لمسابقة الدوري العام.
ويتصدر الزمالك والاهلي البطولة حتى الأن متساويين فى النقاط برصيد 49 نقطة بينما يأتي الاسماعيلي فى المركز الثالث برصيد 42 نقطة.
وأشارصيام على أنه يفضل عدم الكشف عن اسم الحكم البلجيكي الذي سيدير المباراة وسوف نعلن عن أسمه  قبل موعد المباراة  بيوم او اثنين".
وأختتم صيام على أنه محدث فى لقاء الإتحاد ووادى دجلة فى الدورى لايصح إطلاقاً ويسىء من سمعة مصر فى الخارج وأضاف على أن الحكم المساعد  النمساوى أصيب فى أذنه وأحتاج لاربعة غرز بعد اصابته في احداث الشغب التي واكبت الثواني الاخيرة للقاء.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

رسميا .. دي كاستال مديرا فنيا للوداد المغربي


ابدي السويسري ميشيل دي كاستال سعادته البالغة بعد أن وقع عقدا رسميا لتدريب فريق الوداد البيضاوي المغربي مشيرا إلي انه يتطلع إلي تحقيق البطولات مع الفريق.

وأشار الموقع الرسمي للوداد إلي أن المدرب السويسري سيتقاضي 13 ألف يورو شهريا ،بالإضافة إلي 50 ألف يورو إذا نجح في حسم لقب الدوري المغربي و 100 إلف يورو في حال فوزه بدوري أبطال إفريقيا

يذكر أن كاستال تولى الإدارة الفنية للزمالك في عام 2009، لكنه لم ينجح في حصد البطولات مع الفريق الأبيض ليرحل بعد مرور أربعة أسابيع من المسابقة. 

وسيلاقي الأهلي فريق الوداد المغربي في الجولة الأولى من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا المقرر له 17 يوليو المقبل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

شيكابالا يشترط 21 مليون لتجديد عقده مع الزمالك

اشترط محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك ومنتخب مصر الحصول علي 21 مليون جنية لتجديد عقده مع فريقه لمدة ثلاثة مواسم مقبلة .

وأشار جلال إبراهيم رئيس القلعة البيضاء في تصريحات بالعربية إلى أن مفاوضات التجديد مع شيكابالا، تسير بشكل طيب،موضحا أن اللاعب وافق على تجديد عقده مع النادي لمدة ثلاثة سنوات ، مقابل 6 ملايين جنية في الموسم، بالإضافة إلى عقد إعلانات بمليون جنية في الموسم، وان مجلس إدارة النادي تحاول الوصول لاتفاق يتناسب مع إمكاناتها المادية.

وأضاف رئيس النادي :"نحن نتمسك بـ شيكابالا، لكن في حدود قدراتنا، نحن نعرف قيمته الفنية، ولكن النادي يمر حاليا بأزمة مالية عنيفة، وسنحاول الوصول معه لاتفاق يرضي الطرفين."

ويتصدر فريق الزمالك قمة جدول الدوري برصيد 49 نقطة، بالتساوي مع الأهلي لكن بفارق أهداف اكثر بعد مرور 24 جولة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الفيفا:سانشيز افضل لاعب شاب في العالم

حصل المهاجم التشيلي ولاعب أودينيزي الإيطالي أليكسيس سانشيز على لقب أفضل لاعب شاب في العالم في الاستطلاع الذي شارك فيه العديد من المشجعين من خلال موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وتضمن هذا الاستطلاع العديد من اللاعبين الشاب بما في ذلك مدافع توتنهام غاريث بيل ولاعب خط وسط ريال مدريد الجديد نوري شاهين بالإضافة للأرجنتيني الواعد خافيير باستوري والبرازيلي غانزو ومهاجم ليل الفرنسي إدين هازارد.

وجاء سانشيز في المركز الأول بعد أن جمع (41.43%) من الأصوات متقدماً على الويلزي غاريث بيل الذي حصل على (15.63%) فيما جاء باستوري ونوري شاهين في المركز الثاني برصيد (13%) بينما حصل البرازيلي غانزو على (13%) في حين جاء هازارد في المركز الأخير برصيد (5.73%).

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

أبيدال: أنا رجل مؤمن.. هذا قدري

أعرب ظهير أيسر برشلونة بلال أبيدال عن سعادته بحمله كأس دوري أبطال أوروبا واصفًا هذه اللحظة بالخاصة في مسيرته.
حيث قال في تصريحات نشرتها صحيفة الماركا ونقلها موقع جول الرياضي: لقد كانت لحظة خاصة جداً في مسيرتي ، فلقد مر شهر صعب منذ عملية ورم الكبد التي أجريتها، الجماهير كانت لطيفة جدًا معي، وشعرت بدعمها فمنحتني القوة للقتال ، لم يكن القتال سهلاً، ولكن كما نحن معتادون في القول بأن البارسا أكثر من مجرد نادٍ ، فهو مثل العائلة ، وشعرت بذلك في هذه المرة.
وأضاف بلال: لا أعرف إن كانت شخصيتي قوية ، ولكنني رجل مؤمن ولم يكن أمامي سوى القبول بالقضاء والقدر ، لقد رأيت الحياة بمنظورٍ آخر ، فصرت أتعامل مع الأمور بالكثير من الأريحية ، وخاصة فيما يتعلق بعائلتي وأطفالي ، فأنت لبرهة تتوقف عن معرفة مايجري ، ولذا من الهام التمتع باللحظة.
وأنهى الدولي الفرنسي تصريحاته قائلاً: لقد كانت لحظات صعبة علي ، فمن الممكن في أي يومٍ ما أن أتلقى خبرًا مزعجًا ، وقبل مباراة خيتافي ذهبت لرؤية زملائي لأخبرهم ما حدث معي وكيف ستسير الأمور ، وأخبرتهم ألا يقلقوا بشأني لأن الجراحين أخبروني أن الأمور ستسير جيدًا معي ، فعملت على إبلاغ زملائي بذلك ، ومنذ تلك اللحظة عملت على القتال حتى النهاية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مانشستر سيتي يقدم عرضاً كبيرا لضم مودريتش


أفادت صحيفة بريطانية اليوم الجمعة بأن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم يستعد للتقدم بعرض بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش صانع ألعاب توتنهام.

وكان توتنهام رفض عرضاً بقيمة 22 مليون إسترليني من جانب سيتي لضم صانع ألعابه، ولكن صحيفة "دايلي ميل" ألمحت إلى أن عرضاً بقيمة 30 مليون إسترليني سيقدم من جانب مانشستر سيتي لحسم الصفقة.

وشدد هاري ريدناب المدير الفني لتوتنهام على أن مودريتش ليس للبيع تحت  أي ظرف، ولكن العرض الجديد من جانب سيتي قد يفتح الطريق أمام الحصول على خدمات اللاعب.

وقد يزيد المبلغ المخصص لحسم صفقة مودريتش خاصة في ظل المنافسة الشرسة  التي يلقاها سيتي من جانب مانشستر يونايتد وتشلسي للتعاقد مع صانع الألعاب الكرواتي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الإنتر مستعد لعرض إيتو على مان سيتي مقابل تيفيز


قالت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية أن رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي ماسيمو موراتي مستعد لعرض مهاجم الفريق الكميروني صامويل إيتو على مان يونايتد الإنجليزي مقابل انتقال قائد الفريق الآخر إلى صفوف الإنتر.

يأتي ذلك بعد أن أبدى إيتو رغبته بالانتقال إلى اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبدو أن موراتي سيضرب عصفورين بحجر واحد في حال نجح في إتمام هذه الصفقة خصوصاً إذا اقتنع المان سيتي بالتوقف عن مطاردة مهاجم اودينيزي اليكسيس سانشيز الذي يرغب موراتي بضمه إلى الإنتر أيضاً.

من جهته، كان تيفيز قد صرح قبل نهاية الموسم أنه لا يرى مستقبله مع المان سيتي وأنه لن يمانع الانتقال إلى الإنتر حيث يوجد العديد من مواطنيه هناك مثل خافيير زانيتي واستيبان كمبياسو ووالتر صامويل.

وكان إيتو قد قال مؤخراً للصحيفة الإيطالية: "أبلغ من العمر الآن 30 عاماً ومن المهم جداً بالنسبة لي أن أفكر بمستقبلي قبل أن أوقع ما قد يكون عقدي الأخير في مسيرتي."

لقد أظهرت قدرتي على اللعب في إيطاليا وتراودني الآن فكرة إثبات نفسي في إنجلترا.
"


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

القيعي: تصريحات ميدو تثير الشغب


هاجم المهندس عدلي القيعي مدير التسويق في النادي الأهلي اللاعب أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك، بسبب تصريحاته الأخيرة بشأن عقد رعاية الزمالك المنتظر.
وكان ميدو قد أكد للإعلامي خالد الغندور أن جماهير الزمالك تنتظر عقد الرعاية التي ستقدمه وكالة الأهرام للإعلان لناديها وأن الجماهير "لن تسكت" على حق الزمالك إذا ما قدمت الوكالة عرضا قيمته أقل بكثير عن عرض الأهلي.
واستنكر القيعي عبر برنامج "ملك وكتابة" أن يتحدث اللاعبين في شئون تخص الإدارات التسويقية في الأندية، وعبر أيضا عن استنكاره الشديد لإقحام الجماهير في مثل هذه القضايا.
وجاء على لسان القيعي:"هذا ما يثير الشغب. هل من اللائق أن تسأل لاعب في أمور إدارية؟ ويهدد اللاعب بالجمهور في قضايا ذات أسس اقتصادية".
ثم وجه القيعي حديثه للغندور وعاب عليه "توريط" اللاعب في الخوض في مثل هذه القضايا.
وتسائل:" لماذا لم يلعب الزمالك بنفس قيمة الأهلي في السعودية والكويت.وهل كانت وكالة الأهرام أيضا هي السبب؟".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

ليفـربول يسعـى لضـم كاسانو من الميلان


يسعى نادي ليفربول الإنجليزي لضم الإيطالي أنطونيو كاسانو مهاجم فريق ميلان الإيطالي مقابل مبلغ مالي كبير ولكن لم يحدد حتى الآن .


ويرغب كينى دالجليش المدير الفني للفريق الإنجليزي في ضم كاسانو لإضافة المزيد من القوة الهجومية لفريقه ليكون منافسا قويا على بطولة الدوري الإنجليزي الموسم القادم وكذلك بطولة دوري أوروبا التي يشارك فيها الفريق .

المهاجم الإيطالي صرح في وقت سابق أن يريد ضمانات من الجهاز الفني لفريق الميلان لكي يلعب بصفة مستمرة مع الفريق , حيث هدد تشيرزى برانديلى المدير الفنى لمنتخب إيطاليا باستبعاده إذا لم يكن يشارك بصفة أساسية مع فريقه. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

جلاكسي يقترب من ضم توتي

قالت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت إن لوس أنجليس غالاكسي تقدم بعرض كبير جداً للحصول على خدمات فرانشيسكو توتي مهاجم روما ، وذلك رغبة منه بالجمع بين بيكهام وتوتي في فريق واحد قبل رحيل الأول المتوقع نهاية الموسم الحالي.

وقالت الصحيفة الإيطالية إن العرض يقدر بقيمة 14 مليون يورو سنوياً لكنها شككت بقبول توتي له ، حيث أشارت إلى رغبته بالعمل مع لويس إنريكي والملاك الجدد لبناء روما عالمي.

يذكر أن التقارير تؤكد وصول عدد من النجوم إلى صفوف روما خلال الفترة المقبلة مما يجعل خيار رحيل توتي بعيداً جداً
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الشعراوي المصري سيكون ميلانياً خلال ساعات

أكد رئيس نادي جنوى المالك لبطاقة النجم الإيطالي ذي الأصول المصري ستيفان الشعراوي أن اللاعب قد يصبح ميلانياً خلال ساعات.

وقال رئيس النادي الإيطالي : " هناك اجتماع يوم الجمعة مع الميلان وأعتقد أن هناك امكانية كبيرة لتوقيع عقود الصفقة".

يذكر أن التقارير تؤكد أن ميلان سيشتري نصف بطاقة اللاعب مقابل 5 مليون يورو إضافة إلى تقديم نصف بطاقة لاعب شاب من الميلان لجنوى
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الخميس، 16 يونيو 2011

اتحاد الكرة سيستكمل الدوري بادارة حكام مصريين و الاجانب علي نفقة الراغب فيهم

كتابة/عمر الجمل

صرح الاتحاد المصري لكرة القدم ان المباريات ستكون بادارة حكام مصريين و ان النادي الراغب بادارة حكام اجانب ستكون علي نفقته الخاصة. و ارسل اتحاد الكرة المصري فاكس رسمي لنادي الزمالك يحتوي علي ان مباراة القمة ستكون باداراة حكام اجانب علي نفقة اتحاد الكرة و ان مباراة الاهلي والاسماعيلي ستكون بنفس الحال و باقي الدوري سيكون بحكام محليين.
وحول استقدام طاقم تحكيم اجنبي للقاء الاهلي والاسماعيلي أوضح الاتحاد أن هذا الامر يأتي تعويضاً للدراويش عن عدم جلب طاقم تحكيم اجنبي لمباراة الفريق مع طلائع الجيش بالجولة رقم 24 من عمر الدوري.
وكان مجلس ادارة نادي الاسماعيلي قد هدد بالانسحاب من بطولة الدوري المصري بعد عدم الاستعانة بطاقم تحكيم اجنبي للقاء الفريق مع الجيش بعد أن تم الاعلان عن استقدام طاقم اجنبي.
وأشار الاتحاد المصري إلى أن أي نادي يريد استقدام حكام اجانب عليه اخطار الاتحاد قبلها بوقت كافي كي يتمكن الاتحاد بدوره من مراسلة الاتحادات الاوروبية للاتفاق معها على ارسال حكام.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

لجنة المسابقات: تغريم الاهلي والزمالك وإيقاف طارق سليمان


قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تغريم الأهلي والزمالك بمبلغ 15 ألف جنية لكل فريق بسبب السباب الجماعي الذي بدر من مشجعي الفريقين في لقائي بتروجيت واتحاد الشرطة علي التوالي.
كما قررت اللجنة إيقاف طارق سليمان المدرب العام لنادي الزمالك مباراة واحدة لما بدر منه تجاه حكم لقاء الفريق أمام اتحاد الشرطة في الأسبوع الرابع والعشرون من عمر الدوري المصري الممتاز والذي انتهي بفوز الأبيض 3-1.
وتطرقت لجنة المسابقات إلي أحداث الشغب التي بدرت من جماهير نادي الاتحاد السكندري في لقاء الفريق أمام وادي دجلة أمس الأربعاء, حيث قررت تغريم مشجعي زعيم الثغر بمبلغ 20 ألف جنيه إلي جانب العقوبات التي صدرت من لجنة الطوارئ اليوم الخميس والتي نصت علي نقل لقاء الاتحاد القادم خارج الإسكندرية ولعبه بدون جمهور.
وأعلنت اللجنة أيضاً عن إيقاف سعيد البطل مدلك فريق الاتحاد السكندري لمباراة واحدة لما بدر منه عقب انتهاء مباراة الفريق أمام وادي دجلة والتي كانت مؤجلة من الأسبوع الثاني والعشرون من عمر الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 2-1.
وجاءت قرارات لجنة المسابقات عبر موقع اتحاد الكرة المصري الرسمي كالتالي:
مباراة وادى دجلة والإنتاج الحربي 8/6/2011

إيقاف الكابتن أسامة عرابي المدير الفني للإنتاج الحربي مباراة واحدة وغرامة مالية علية قيمتها 5000 (خمسة آلاف جنيه) لتكرار طرده خارج الملعب.
مباراة اتحاد الشرطة والزمالك

إيقاف الكابتن طارق سليمان المدرب العام للزمالك مباراة واحدة لما بدر منه تجاه الحكم.
توقيع غرامة مالية على نادى الزمالك قيمتها 15000 (خمسة عشر الف جنيهاً) للسباب الجماعي.
مباراة المصري وانبي

توقيع غرامة مالية على النادي المصري قدرها 15000 (خمسة عشر ألف جنيهاً).
مباراة الاتحاد السكندرى وحرس الحدود

ايقاف الكابتن سعيد البطل مدلك فريق الاتحاد مباراة واحدة لما بدر منه عقب انتهاء المباراة.
توقيع غرامة مالية على نادى الاتحاد السكندرى قيمتها 20000 (عشرون الف جنيه) للسباب الجماعى واستخدام الليزر خلال المباراة.
مباراة الاهلى وبتروجيت

توقيع غرامة مالية على النادى الاهلى قيمتها 15000 (خمسة عشر الف جنيه) للسباب الجماعى.
مباراة الاتحاد السكندرى ووادى دجلة

اعتماد نتيجة المباراة 2/0 لصالح وادى دجلة لعدم استكمال المباراة بسبب احداث شغب من جماهير نادى الاتحاد.
توقيع غرامة مالية على نادى الاتحاد السكندرى قيمتها 20000 (عشرون الف جنيه) بالاضافة الى قرارات لجنة الطوارئ بتاريخ اليوم الخميس 16 يونيو

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

بمشاركة ميدو- الزمالك يهزم " 270 " بثلاثية



فاز فريق الزمالك على مصنع 270 الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدف فى اللقاء الودي الذي انتهى منذ قليل وأقيم بملعب حلمي زامورا بميت عقبة .
أحرز الأهداف أبوكونية من ضربة جزاء فى الدقيقة 26 وأضاف هاني سعيد الهدف الثاني فى نهاية الشوط الأول وأحرز علاء على الهدف الثالث فى الدقيقة 88 وأحرز المصنع هدفه فى الدقيقة 32 .
أشرك حسام حسن عددا كبيرا من اللاعبين منهم احمد حسام ميدو وجنش ومصطفى عبد الستار

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

مانشستر سيتي ينافس ميلان بقوة لخطف المصري ستيفان الشعراوي


دخل نادي مانشستر سيتي الإنكليزي في منافسة جادة مع نادي ميلان الإيطالي للحصول على خدمات صانع الألعاب ذو الأصول المصرية ستيفان الشعراوي لاعب نادي جنوة.
وأشارت صحيفة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية في عددها الصادر اليوم الخميس 16-6-2011، بأن اتفاقا تم بين ناديي ميلان وجنوة لانتقال الشعراوي للأول، إلا أن النادي الإنكليزي قد دخل في اللحظة الأخيرة في منافسة جادة للحصول على خدماته بعرض مالي لا يمكن رفضه.

وذكرت الصحيفة الإيطالية بأن ميلان قد لا يستطيع الدخول في مزايدة مالية مع مانشستر سيتي الذي يملكه الإماراتي الشيخ منصور آل نهيان، مما قد ينهي الصفقة لصالح النادي الإنكليزي.

فيما أكدت صحيفة "جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية اليوم، بأن دخول نادي مانشستر سيتي على خط المفاوضات لنقل الشعراوي إلى صفوفه قلل من إمكانية الميلان من ذلك بعد أن بات على بعد أيام قليلة من التوقيع لصفوفه مقابل 6 ملايين ونصف المليون يورو إلى 7 ملايين يورو.

ولم تشر التقارير الصحافية عن قيمة العرض الذي قدمه النادي الإنكليزي إلى جنوة.

وكانت شبكة "سكاي" الإيطالية أشارت الأربعاء بأن مسؤولي بطل إيطاليا ميلان اتفقوا على شراء اللاعب ذو الثمانية عشر ربيعاً مقابل سبعة ملايين يورو.

وأضافت بأن نائب رئيس ميلان أنطونيو جالياني قد أجرى مفاوضات مع إدارة جنوة ووكيل أعمال الشعراوي روبرت لافلوريو، ومن المنتظر توقيع العقد خلال الأسبوع المقبل.

وبحسب تقارير إعلامية إيطالية، فإن الصفقة المتفق عليها بين جنوة وميلان قد تتضمن إعارة لاعب الوسط الألماني ألكساندر ميركل من ميلان إلى جنوة خلال الموسم المقبل.

الفرعون المصري

هو كريم صبري الشعراوي، ومعروف بـ"ستيفان الشعراوي" إيطالي المولد والجنسية من أب مصري وأم إيطالية، من مواليد 1992، وكان قد رفض اللعب للمنتخب المصري، ولعب للمنتخب الإيطالي للشباب في 9 لقاءات خلال بطولة أوروبا وكأس العالم للشباب تحت 17 عاما.

وتألق الشعراوي بشكل ملفت خلال إعارته لفريق "بادوفا"، حيث كاد يقوده للصعود إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي قبل الخسارة في مباريات الترقية الإقصائية، مما جعله تحت أنظار العديد من الأندية أبرزهم ميلان وإنتر ميلان الإيطاليين ومانشستر سيتي وفولهام الإنكليزيين.

خيبة أمل

من جانبهم، عبّر العديد من جماهير جنوة عبر موقع الفيسبوك عن خيبة أملهم قرب رحيل الشعراوي إلى أحد الأندية الكبار في إيطاليا أو إنكلترا، آملين من إدارة ناديهم محاولة الحفاظ على خدمات اللاعب، أو السعي إلى إعادته في المواسم المقبلة لو فقدت السيطرة على المحافظة عليه حالياً، إلا أن الجماهير تتمنى لنجمها المحبوب أن يواصل مشوار النجاح والإبداع بحسب ما نقل موقع جماهير نادي جنوة على شبكة الإنترنت.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

(ويمبلي) يستضيف نهائي أبطال أوروبا 2013


 أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الخميس أن استاد ويمبلي في لندن سوف يستضيف المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا عام 2013.
وأقيمت المباراة النهائية لكبرى بطولات الأندية الأوروبية على ملعب ويمبلي هذا الموسم وكانت بين برشلونة الاسباني ومانشستر يونايتد الانجليزي في مايو الماضي.
وقال ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للصحفيين انه تم منح حق إقامة المباراة لويمبلي لان العام 2013 يوافق الذكرى 150 لتأسيس الاتحاد الانجليزي للعبة. وقال بلاتيني الذي اعتذر في ابريل عن الكلفة العالية لتذاكر النهائي هذا العام إن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم راض تماما عن تنظيم نهائي بطولة هذا العام. وأضاف "ربما يبدو الأمر استثنائيا لكني أعتقد انه كان من المهم لنا أن نحترم هذه الذكرى السنوية للعبتنا."

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

اتحاد الكرة يعتذر للإسماعيلي بفاكس رسمي



تلقى نادي الإسماعيلي فاكسًا رسميًا اليوم الخميس من الاتحاد المصري لكرة القدم يبلغه فيه اعتذار مجلس الجبلاية على ما حدث تجاه النادي في مباراة طلائع الجيش في الأسبوع 24 للدوري.

وشدد اتحاد الكرة في خطابه أن التراجع عن تعيين طاقم تحكيم أجنبي لإدارة هذا اللقاء لم يكن مقصودًا، داعيًا في الوقت ذاته إدارة الإسماعيلي وجماهير الفريق مساندة اتحاد الكرة لعبور الأزمات التي تمر بها الكرة المصرية في الفترة الأخيرة.

من جانبه، قال علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم نادي الإسماعيلي أن مجلس إدارة ناديه بصدد عقد اجتماع للتشاور حول قبول اعتذار اتحاد الكرة، وخوض مباراة المصري الثلاثاء المقبل في الأسبوع 25 للدوري. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

اتحاد الكورة يقرر استكمال الدوري و تغريم الاتحاد ٣٥ الف و نقل مباريات الاتحاد خارج ارضه


قررت لجنة الطوارئ باتحاد الكرة نقل مباراة نقل مباراة للاتحاد السكندرى خارج الأرض وإقامتها بدون جمهور، وتحديدا مباراة الجونه القادمة.

واتخذت اللجنة أيضا قرارا بتغريم نادى الاتحاد السكندرى 35 ألف جنيه بسبب ما أوقعته جماهير النادى من أضرار أمس على استاد الاسكندرية.

وكانت لجنة الطوارئ بالاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة سمير زاهر قد عقدت اجتماعا ظهر اليوم من اجل مناقشة الاحداث التى شهدتها مباراة الاتحاد السكندرى ووادى دجلة أمس حيث اقتحت الجماهير ملعب استاد الاسكندرية بعد هزيمة فريقها بهدفين لهدف.

وجاءت قرارات لجنة الطوارئ كالتالي:

- نقل المباراة المقبلة لنادى الاتحاد السكندرى خارج محافظة الاسكندرية وبدون جمهور.
- تطبيق هذا القرار مستقبلاً على كافة الاندية التى تقوم جماهيرها بتصرفات مماثلة.
- وفى حالة تكرار ذلك سيتم اقامة كافة مباريات الفريق الذى تقوم جماهيره بتصرفات مماثلة خارج محافظته وبدون جمهور حتى نهاية الموسم.
- اقامة المباريات المتبقية من الدورى بالحكام المصريين عدا المباريات التى تم الموافقة على اسنادها لحكام اجانب.
-  اعتماد نقل مباراة المنتخب الاوليمبى مع نظيره السودانى من استاد الاسكندرية الى استاد حرس الحدود بالمكس مع اقامة المباراة فى موعدها المحدد وسريان نفس التذاكر المباعة مسبقاً.
نقلا عن اذاعة جول اف ام

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

صراع خماسي على أليكسيس سانشيز


وضع ستيفانو أنتونيللي مستشار أودينيزي الإيطالي النقاط فوق الحروف بشأن العروض الرسمية التي وصلت إدارة النادي من أجل التعاقد مع الجناح التشيلي أليكسيس سانشيز في فترة الانتقالات الصيفية.
ويُعد سانشيز (22 عاماً) أحد اللاعبين المطلوبين بقوةٍ في أندية الصفوة بالقارة العجوز، بعد أن تألق مع أودينيزي على مدار الموسم الماضي.
ووافقت إدارة النادي على بيع اللاعب الواعد شريطة أن تجني من وراء ذلك مبلغاً لا يقل عن 35 مليون يورو.
وقال أنتونيللي لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا" الأربعاء: "هناك 5 أندية تُريد أليكسيس: برشلونة (الإسباني) ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي (الإنكليزيان) إلى جانب نادييْن إيطالييْن".
ويُعتقد أن النادييْن الإيطالييْن هما يوفنتوس وإنتر ميلان، حسب تكهنات تقارير صحفية سابقة.

" ليست حرباً "
وتابع: "العروض الرسمية جاءت من هذه الأندية. لا نُريد أن نجعلها حرباً من أجل سانشيز لكنه اسمٌ كبير في سوق الانتقالات والجميع يريده الآن".
وانتقل سانشيز إلى أودينيزي عام 2006 قادماً من كوبريلوا التشيلي، وتمت إعارته مرتين، الأولى إلى كولو كولو التشيلي والثانية إلى ريفر بليت الأرجنتيني.
وأضاف أنتونيللي: "في الأيام القليلة المقبلة سنعر...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة