السبت، 18 يونيو 2011

برشلونة يفكر في بيع بويان لروما

ذكرت تقارير إعلامية اليوم السبت أن نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا يفكر في بيع مهاجمه الشاب بويان كركيتش إلى نادي العاصمة الإيطالية روما. وأشارت التقارير إلى أن روما مستعد لدفع عشرة ملايين يورو (23ر14 مليون دولار) لشراء المهاجم الشاب 20" عاما" الذي يلعب حاليا مع منتخب أسبانيا للشباب في بطولة أوروبا للشباب تحت 21 عاما بالدنمارك. 

ويتولى تدريب روما حاليا الأسباني لويس إنريكي الذي يعرف بويا جيدا بما أنه كان مدربا للفريق الثاني ببرشلونة (فريق الاحتياطيين) فيما بين عامي 2008 و2011 . ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية اليوم عن زوران فيكيتش وكيل أعمال بويان قوله: "أؤكد أن روما يريده .. يحتاج بويان أن يلعب , وهناك العديد من اللاعبين الممتازين الذين يتقدمون عليه في برشلونة". وكانت بداية بويان مذهلة مع برشلونة في عام 2007 عندما كان في ال17 فقط من عمره ولكنه أصبح ملازما لمقاعد البدلاء منذ عام 2008 . 

وأظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة "سبورت" اليوم أن 87% من قراء الصحيفة يعتقدون أن انتقال بويان من برشلونة سيكون إيجابيا بالنسبة له. وذكرت تقارير إعلامية أن برشلونة يسعى لضم المهاجمين جوزيبي روسي وأليكسيس سانشيز وأنطوان جريزمان , ولاشك في أن وصول أي من المهاجمين الثلاثة إلى كامب نو سيقلل من فرصة بويان في اللعب مع الفريق الأول للنادي. 

ويحتاج برشلونة لاتخاذ بضع قرارات حول مجموعة من لاعبيه الصاعدين الموهوبين هذا الصيف , جميعهم تخرجوا من أكاديمية الشباب الشهيرة بالنادي، حيث أنه من المرجح ألا يجدون المساحة الكافية لهم بالفريق الأول للنادي. وتتضمن هذه المجموعة كل من بويان والمدافعين مارك باترا وأندرو فونتاس ولاعبي الوسط تياجو ألكانتارا وجوناثان دوس سانتوس والمهاجمين جيفرين سواريز وجوناثان سوريانو ونوليتو
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة