الثلاثاء، 14 يونيو، 2011

صحيفة:ميسي و ميليتو يستعدون لكوبا امريكا بالخمر و الجنس !!!


أصدرت صحيفة "ليبري" الأرجنتينية تقريراً مثيراً للجدل إتهمت فيه النجم الكبير "ليونيل ميسي" بالتسيب واللامبالاه فضلاً عن عدم الإحترافية أثناء إعداده مع المنتخب الوطني من أجل بطولة "كوبا أميركا" .

الصحيفة قالت أن "ميسي" يقضي ساعات التدريبات مع المنتخب بالقيام بتمارين إعتيادية خفيفه , ولكن حينما ينتهي ذلك تنقلب حياته رأساً على عقب , حيث يدخل عالم الإحتفالات والحياة الليلية الصاخبة , يساعده في ذلك ماتوفره العاصمة "بيونيس آيرس" من إمكانيات وأماكن لهو , وأن ذلك يتم بالتحديد في منطقة "بويرتو ماديرو" أحد أحياء العاصمة الأرجنتينية .

وتمضي الصحيفة في القول بأن "ميسي" يمتلك شقة فخمة في الدور الـ "34" من أحد الأبراج السكنية وهنالك يقضي ليلته وهو يحتسي الكحول ويمارس الجنس , بل إن إحدى القاطنات في ذات المنطقة تحدثت عن "ميسي" ووصفت حياته بالصاخبة والخارجة عن السيطرة .

وبحسب ذات التقرير فإن فتاة شابة قابلت "ميسي" في أحد الأندية الليلية فنال إعجابها ليعمل على إرسال أحد حراسه الشخصيين لها , لترافقه بعد ذلك إلى شقته الشخصية فعملت على الحديث معه حول موسيقى "الكومبيا" اللاتينية فضلاً عن لعب الـ "بلايستيشن" معه , ولكنها في الوقت نفسه نفت أن يكون قد مارس الجنس معها , حيث قالت : "لم يفعل ذلك , بل ذهب للنوم بعد ذلك , بينما بقيت في غرفة المعيشة في ظل تواجد الكثير من الأشخاص هنالك , ولكن لو كنا وحدنا لكنت قد إلتهمته" .

ويقول التقرير في النهاية أن "ميسي" ليس وحده من يتبع ذلك الأسلوب من الحياه في "الأرجنتين" , بل إن لاعبي المنتخب الشقيقين "غابرييل" و "دييغو ميليتو" يعيشان حياة ليلة صاخبة كذلك .

هناك 4 تعليقات:

  1. ميسي دييغو وغابريال ميلتو ليسو متربيين

    ردحذف
  2. no doo0o0o0ol 27san l3eeeeba f el 3alam

    ردحذف
  3. مش اكيد ولا كان ميسي خرب زي رونالدينو
    كلو اشاعات كاذبه مش لقيين شي يكتبو فا عملو هشي

    ردحذف
  4. تتكلمون عن الناس اعرفوووا الحين ميسي ولعيبه ارجنتين كلها اتفضحت وبانووو ع حقيقتهم وشوفو الاعب البرازيلي ريكاردوو كاكا احسن لاعب اخلاقيا ومعنويا وكل شي لاعب متفوق لاعب لا يذهب الى الليالي الصاخبه لاعب متدين بدينه المسيحه لاعب مهاري مين احسن منه انت احكموووو

    ردحذف

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة