الأربعاء، 15 يونيو 2011

الاتحاد يقترب من نهائي كأس الملك بثلاثية ساحقة في مرمى الهلال


فرحة اتحادية تكررت 3 مرات مساء اليوم
قطع الاتحاد خطوة كبيرة نحو التأهل للدور النهائي في كأس الملك للإبطال بعد أن حقق فوزا مستحقا 3- صفر على غريمه ومضيفه الهلال في مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي اليوم. وأحرز المهاجم الجزائري عبد الملك زياية هدف التقدم للاتحاد في الدقيقة الخامسة وأضاف محمد نور وباولو جورج هدفين متتاليين في الدقائق الأخيرة للقاء الذي اقيم بملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
وسيلتقي الفريقان مجددا في مباراة الإياب في جدة يوم الأحد المقبل. ولم يمهل زياية الهلاليين طويلا وسجل هدف التقدم لفريقه من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد أن تلقى تمريرة من زميله البرتغالي باولو جورج في الدقيقة الخامسة. وسيطر الاتحاد على اللعب مستغلا تراجع الهلال بطل الدوري السعودي وإصرار مدربه الأرجنتيني جابرييل كالديرون على اللعب بمهاجم وحيد.
وعاد زياية وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس حسن العتيبي وحولها إلى ركلة ركنية في الدقيقة 12. وظهر الهلال بعد مرور 20 دقيقة عندما سدد الظهير الأيمن الكوري الجنوبي لي يونج بيو كرة صدها الحارس مبروك زايد. وأنقذ لاعب الوسط العماني أحمد حديد مرمى الاتحاد عندما ابعد الكرة من داخل منطقة الجزاء إلى ركلة ركنية قبل وصولها للمهاجم عيسى المحياني في الدقيقة 26. وسدد الروماني ميريل رادوي كرة من خارج منطقة جزاء الفريق الزائر لكنها مرت فوق العارضة في الدقيقة 37.
وأشرك كالديرون السويدي كريستيان فليلمسون في بداية الشوط الثاني بديلا للمدافع سلمان الخالدي وعاد عبد اللطيف الغنام إلى مركز قلب دفاع الهلال. وسدد لاعب الوسط أحمد الفريدي كرة تصدى لها الحارس زايد بعد مرور ست دقائق على بداية الشوط الثاني قبل أن يدفع كالديرون بالمهاجم المصري أحمد علي بدلا من المحياني. وأضاع الهلال فرصة لتسجيل هدف التعادل عندما سدد محمد الشلهوب الكرة نحو المرمى لتمر أمام علي في الدقيقة 75. ونجح المخضرم نور في احراز الهدف الثاني للاتحاد من ركلة جزاء تسبب فيها الكوري لي يونج الذي لمست الكرة يده في الدقيقة 82. واستغل جورج خطأ للغنام وقطع الكرة وانفرد بالمرمى الهلالي واسكنها الشباك مسجلا الهدف الثالث في الدقيقة 84 وسط دهشة مشجعي الفريق صاحب الارض. واكتملت ليلة الهلال السيئة عندما اشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه فليلمسون بسبب خشونته مع المدافع مشعل السعيد في الدقيقة 88.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة