السبت، 18 يونيو، 2011

ليونيل ميسي اللاعب الأعلى أجراً في العالم

نشرت احدى المجلات الأمريكية قائمة بالشخصيات الـ (50) التي تحصل على الرواتب الأعلى في العالم حيث حصل مهاجم برشلونة ليونيل ميسي على المركز الأول من ناحية اللاعبين الأعلى أجراً والذي وصل إلى (43.8) مليون دولار أي ما يعادل (30.5) مليون يورو.

وتضمنت القائمة وجود كلٍ من كريستيانو رونالدو وواين روني في القائمة حيث يحصل الأول على (27.1) بينما حصل الثاني على (23) مليون يورو فيما يتم احتساب تلك الرواتب من خلال الأرباح والمكافآت والمقابلات مع وسائل الإعلام جنباً إلى جنب مع الإعلانات التجارية.

وعلى الرغم من حصول الأرجنتيني ليونيل ميسي على المركز الأول من ناحية الراوتب إلا أن نجم برشلونة جاء في المركز السابع في قائمة الرياضة وراء سائق الفورمولا واحد فرناندو ألونسو الذي يعتبر نفسه مشجعاً كبيراً لريال مدريد
.

هناك تعليق واحد:

  1. شركة مكافحة حشرات بالدمام
    تهتم شركة مكافحة حشرات بالدمام على مكافحة الحشرات المختلفة حيث تقوم برش المبيدات القوية ومكافحة القوارض وبق الفراش ومكافحة النمل الأبيض والنمل الأسود وتوفر أقوى المبيدات الحشرية التي تعمل على طرد وقتل الحشرات وعدم عودتها مرة أخرى ، و تعمل شركة مكافحة حشرات بالدمام على توفير العمالة الفلبنية والعمالة المدربة القوية على معرفة طرق وأساليب التخلص من الحشرات المتنوعة والقيام بطردها ومحاربتها بالطرق الحديثة من التقنية والتكنولوجيا المتنوعة في مكافحة حشرات بالدمام.
    تقوم شركة رش مبيدات بالدمام برش أفضل المبيدات المستوردة والمصرح بها من وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية حيث تكون آمنة على صحة الأفراد الكبار والصغار وصحة الأطفال الصغار .
    تتميز الشركة بإستخدام مصابيح طرد الحشرات والقيام بتركيب أقوى الأسلاك في النوافذ لتجنب دخول الحشرات إلى الداخل كما إنها توفر لك أفضل النصائح والإرشادات التي يجب أن تتبعها لكي تتجنب إنتشار الحشرات لديك ومن أهم هذه الأرشادات هي:-
    اولًا :- يجب أن تفتح كافة نوافذ المنزل وبها أسلاك مانعه إلى دخول الحشرات حتى تدخل أشعة الشمس إلى الداخل وتعمل على تطهير المنزل وطرد الحشرات منه.
    ثانيًا :- تجنب وضع القمامة في المنزل وإتركها في الخارج نتيجة إلى إنها تنتشر عليها بشكل سريع.
    ثالثًا :- قم بإستخدام المطهرات في الحمامات والمطابخ وغلق البالوعات لتجنب دخول الصراصير إلى الداخل من خلالها أو الفئران وغيرها من الامور الأخرى.
    لمزيد من خدماتنا
    شركة مكافحة حشرات بالجبيل
    اتصلوا بنا على رقم
    0537772829
    او زورو موقعنا
    https://forsan-dmm.com/

    ردحذف

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة