الثلاثاء، 14 يونيو، 2011

الاعب المصري الشعراوي يقترب من تحقيق حلمه باللعب للميلان


Stephan El Shaarawy - Padova (Getty Images)
كشف الإيطالي الشاب ستيفان الشعراوي ذو الأصول المصرية لاعب وسط فريق جنوه الإيطالي والمعار إلي صفوف نادي الدرجة الثانية بادوفا أنه أحد كبار عشاق نادي الميلان وأنه سوف ينتهز الفرصة للتوقيع لحامل لقب بطولة الدوري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وكان عدد من الأندية الإيطالية يأتي علي رأسها عملاقا مدينة ميلانو الإيطالي الإنتر والميلان قد بدأت في متابعة صانع الألعاب الشاب البالغ من العمر 18 عاما إثر تألقه في قيادة فريق بادوفا للمباراة النهائية المحددة للفريق الصاعد إلى دوري الدرجة الأولى والتي انتهت بخسارة بادوفا أمام نوفارا بهدفين نظيفين أول أمس الأحد.
وأقر الشعراوي التي تلقبه الجماهير الإيطالية بـ "الفرعون المصري" أنه حال تمكن من الحصول علي فرصة اختيار فريقه القادم فإنه بدون تفكير سيختار الانضمام لصفوف الروزونيري.
ونقلت النسخة الإيطالية من شبكة "سكاي سبورت" تصريحات لشعراوي أمس قال فيها:" الميلان والإنتر واليوفنتوس، إنهم جميعا أندية كبيرة ولكنني سأختار الميلان لأنني أحد مشجعيه".
وأضاف اللاعب الشاب:" المشاركة في المباريات بقميص الميلان ستكون حلما قد تحقق, إنها فرصة رائعة لا يمكن التخلي عنها".
واختتم شعرواي تصريحاته بقوله:" كاكا كان دائما هو مثلي الأعلى فهو ألهمني دائما، ما دفع العديد من متابعي كرة القدم إلى تشبيهي به, وأنا أحبه كلاعب وكإنسان, وأحلم باللعب بجانبه يوما من الأيام بصفوف ريال مدريد أو الميلان".
يشار إلى أن شعراوي مرتبط بعقد مع نادي جنوه الذي اكد علي استعادة خدماته بعد نهاية إعارته لنادي بادوفا, وقالت التقارير إن مسئولي النادي قد رفضوا بالفعل عرضا اولياً من الميلان للتعاقد مع شعراوي رغم عدم ممانعة جنوه لرحيله عن صفوف الفريق حال تلقيهم عرضا يبلغ 15 مليون يورو.
جدير بالذكر أن الشعراوي من أب مصري وأم إيطالية وقد فضل تمثيل المنتخب الإيطالي تحت 21 عاما.

هناك تعليق واحد:

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة