الأربعاء، 15 يونيو، 2011

سيد عبدالحفيظ: الأهلي يتابع 3 لاعبين أفارقة للاستقرار على أحدهم


أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الأولوية في ضم لاعبين جدد بالنسبة للجهاز الفني في خط الهجوم.. مشيرا إلى أن الجهاز الفني يتابع حاليا ثلاثة لاعبين أفارقة أحدهم كاميروني وآخر سنغالي للاستقرار على ضم أحدهم خلال الفترة المقبلة بشرط أن يقتنع الجهاز بقدراته.
ونفى سيد عبدالحفيظ أن يكون المهاجم المغربي نبيل الداودي من المهاجمين المطروحين على قائمة الأهلي حاليا.. موضحا أن أمير سعيود سوف يعود إلى القاهرة صباح يوم الإثنين المقبل بعد خوض مباراة زامبيا مع المنتخب الأوليمبي الجزائري، حيث تم الاتفاق معه على العودة مباشرة من زامبيا دون السفر إلى الجزائر.
وقال عبدالحفيظ إن الجهاز الفني لم يحسم بعد مسألة استبعاد أي من اللاعبين كما تردد مؤخرا بعد أجتماع لجنة الكرة.. مشيرا إلى أن كرة القدم بها متغيرات كثيرة ومن ثم فلن يعلن الجهاز عن ذلك إلا في نهاية الموسم.
وبخصوص التجديد لأحمد حسن وأسامة حسني فقد أوضح عبدالحفيظ أن ظروف ضغط المباريات حالت خلال الفترة الماضية دون الجلوس معهم لكن قريبا سوف يتم فتح هذا الملف.
من جهة أخرى، تغيب عماد متعب مهاجم الفريق عن تدريبات الأهلي الثلاثاء.. وأوضح سيد عبدالحفيظ أن اللاعب يؤدي امتحانات نهاية العام ومن ثم فقد حصل على إذن من الجهاز الفني للغياب عن المران على أن يؤدى تدريبا منفردا في وقت لاحق اليوم.
من جهته، أكد الدكتور وليد عبدالباقي طبيب الفريق أن محمد أبوتريكة لاعب الفريق بدأ الجري حول الملعب وسوف يستمر في تنفيذ البرنامج العلاجي خلال الأيام المقبلة حتى ينتظم في التدريبات الجماعية .. مشيرا إلى أن اللاعب يحتاج إلى حوالي أسبوعين حتى ينضم للتدريبات الجماعية.
ويؤدي أبوتريكة التدريب على فترتين في إطار البرنامج المحدد له من قبل الجهاز الطبي.
يذكر أن أبوتريكة يعاني من شد في السمانة كان قد تعرض له خلال مباراة الأهلى الودية مع السالمية فى الكويت وغاب بسببه عن مباريات الفريق الماضية وسوف يكون جاهزا وبقوة للقاء القمة أمام الزمالك والمقرر له أواخر الشهر الجارى.
من جانب آخر، أدى وائل جمعه مدافع الفريق تدريبات فردية بالجرى حول الملعب لليوم الثانى على التوالى حيث تعرض اللاعب لشد خفيف فى الرباط الداخلى للركبة خلال لقاء بتروجيت فى الدورى والذى انتهى بفوز الأهلى بهدفين دون مقابل.
ومن ثم قرر الجهاز الطبى تدريبه منفردا حتى لا تتفاقم إصابته.. ومن المقرر أن يعود وائل جمعة للتدريبات الجماعية بعد غد الخميس بينما ينتظم أحمد شكرى لاعب الأهلي في التدريبات الجماعية غدا وفقا لما أكدة الدكتور وليد عبدالباقي طبيب الفريق.
وسوف يؤدي اللاعب جزء من التدريبات مع الفريق ثم يخضع لتدريبات أخرى منفردة بعد خضوعه للقياسات إلى أجراها له الجهاز الطبي .. ويعاني شكري من التهابات في البطن أبعدته عن التدريبات الجماعية والمباريات طوال الفترة الماضية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة