الثلاثاء، 14 يونيو، 2011

التوأم حسن يرحبان بالتجديد للزمالك .. والأبيض يتمسك بحكام من أوروبا


أعلن إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك إنه وشقيقه التوأم حسام مدرب الفريق يرحبان بتجديد عقديهما مع النادي.
وأضاف إبراهيم في تصريحات نقلها موقع الزمالك على الانترنت أنه وحسام لا يضعان أي شروط مسبقة لتجديد العقد مع النادي الذي يتصدر الترتيب في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي الأهلي حيث يملك كل فريق 49 نقطة قبل ست جولات من النهاية.
وينتهي عقد التوأمين اللذين لعبا لأربعة مواسم في صفوف الزمالك بعد مسيرة استمرت لأكثر من عشر سنوات مع الأهلي - في نهاية الموسم الجاري.
من ناحية اخرى .. تقدم نادي الزمالك بطلب إلى الاتحاد المصري لكرة
القدم يتضمن ضرورة استقدام حكام أجانب من أوروبا فقط على نفقة الاتحاد لإدارة المباريات المتبقية لفريق الزمالك ببطولة الدوري الممتاز .
وأكد النادي - في بيان على موقعه الرسمي اليوم الإثنين - أن الزمالك يتمسك
بحقه في استقدام حكام أجانب من أوروبا .. مضيفا أنه في حالة عدم توفير حكام أوروبيين للبطولة يتم إسنادها لحكام مصريين.
من جهة أخرى, يواصل الزمالك تدريباته الثلاثاء إلى جانب خوضه لقاء وديا
أمام جولدي في السادسة مساء من نفس اليوم, حيث يسعى المدير الفني حسام حسن من خلال المباراة إلى منح الفرصة للاعبين البدلاء للدخول في فورمة وحساسية المباريات مع تجربة عدد من الجمل الخططية التي حرص على تدريب لاعبيه عليها خلال التدريبات السابقة استعدادا للقاء الهام أمام طلائع الجيش ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين لبطولة الدوري.
كما استقر الجهاز الفنى على خوض اللقاء الودى الثانى أمام فريق مصنع "270" الحربى الخميس المقبل على ملعب حلمى زامورا بالنادى وذلك من أجل تجهيز لاعبى الفريق والحفاظ على المستوى البدنى نتيجة لتوقف الدورى بعد لقاء الفريق أمام إتحاد الشرطة والتى استمرت لمدة عشرة أيام **.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة