الأربعاء، 15 يونيو 2011

اصابة 29 في أحداث شغب مبارة الاتحاد و دجلة




قالت مصادر أمنية وشهود عيان ان الحكم الرابع والمراقب و24 من رجال الشرطة أصيبوا يوم الاربعاء في أحداث شغب للمشجعين تسببت في ايقاف مباراة وادي دجلة ومضيفه الاتحاد السكندري المتعثر في دوري مصر الممتاز لكرة القدم.

وقال مصدر أمني ان مشجعين لنادي الاتحاد نزلوا الى أرض الملعب بعد أن سجل وادي دجلة هدفا ليتقدم 2-1 في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني للقاء واعتدوا على طاقم التحكيم ولاعبي الفريق الذي يشجعونه مما أدى الى إصابة الحكم الرابع ياسر فاروق ومراقب المباراة رفاعي سرور.

وأضاف أن المشجعين رشقوا رجال الشرطة الذين نزلوا الى أرض الملعب لانهاء الشغب بالحجارة مما أدى الى اصابة 17 مجندا وسبعة ضباط بينهم اللواء محمود المخزنجي وكيل ادارة الامن المركزي بمحافظة الاسكندرية التي تطل على البحر المتوسط.

وقال الشهود ان المشجعين الذين أصيب ثلاثة منهم بدوا غير راضين عن أداء فريقهم وانهم شعروا بالاستياء لاحراز الفريق المنافس هدفه الثاني.

وقال شاهد "بعد نزول المشجعين الى أرض الملعب فر لاعبو وادي دجلة والحكم النمساوي الى خارج الملعب."

واضاف الشاهد أن الجماهير حاولت تحطيم بعض المقاعد.

وكان يتبقى ثلاث دقائق على نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة التي جاءت ضمن منافسات الجولة 22 للمسابقة.

واذا اعتمد فوز دجلة فان رصيده سيرتفع الى 26 نقطة ويتقدم الى المركز الثاني عشر بينما سيتجمد رصيد الاتحاد عند 19 نقطة في المركز الخامس عشر وقبل الاخير.

وتقدم الاتحاد بهدف لاحمد جلال في الدقيقة 29 بعد أن تلقى تمريرة قصيرة ليسدد الكرة في الزاوية اليسرى لمرمى هيثم محمد حارس دجلة.

وتمكن مصطفى طلعت من ادراك التعادل للفريق الزائر في الدقيقة 44 بعد أن استغل خطأ لمحمود سمير لاعب الاتحاد.

ونجح البديل علاء عيسى في احراز هدف التقدم لدجلة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع اثر هجمة مرتدة سريعة قبل أن ينزل الجمهور الى أرض الملعب.

وفي مباراة أخرى أقيمت يوم الأربعاء تعادل بتروجيت مع ضيفه اتحاد الشرطة بدون أهداف في لقاء مؤجل من الجولة 21.

ورفع بتروجيت رصيده الى 30 نقطة في المركز الثامن كما رفع الشرطة رصيده الى 37 نقطة في المركز السادس.

ويتصدر الزمالك الدوري المصري برصيد 49 نقطة متقدما بفارق الاهداف على الاهلي حامل اللقب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة