الجمعة، 12 أغسطس 2011

عاجل : فابريغاس يطير إلى برشلونة للتوقيع على عقده

ركب لاعب خط الوسط سيسك فابريغاس بعد ظهر اليوم طائرة متوجهة إلى إقليم كاتالونيا لتأكيد انتقاله إلى برشلونة حيث سيتم أولاً الخضوع للفحوص الطبية ذات الصلة قبل التوقيع على العقد الذي يمتد للمواسم الخمسة المقبلة.

وكان اللاعب جاهزاً من كل شيء وبانتظار تأكيد انتقاله إلى النادي الكتلوني حيث سيصل مساء الجمعة إلى برشلونة وسيعرض على الصحافة والجمهور في يوم غدٍ السبت في انتظار الإعلان الرسمي لانتقاله إلى صفوف الفريق.

ومن المرجح أن يسافر لاعب خط الوسط مع الفريق إلى العاصمة الإسبانية مدريد بيد أن مشاركته ضد ريال مدريد في ذهاب كأس السوبر الإسباني غير مؤكدة إلى حد الآن إلا في حال قرر ذلك المدرب بيب غوارديولا.

1 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

فالديس يؤكد:فابريجاس سيوقع للبرشا في خلال ساعات

أكد حارس مرمى برشلونة فيكتور فالديس أن التعاقد مع لاعب خط الوسط سيسك فابريغاس على وشك أن يحدث فيما سلط الضوء على اللاعب الجديد ألكسيس سانشيز الذي اعتبره من الأشخاص الذين يحبون التعلم باستمرار.

وقال فالديس في مؤتمر صحفي عقده اليوم : "أعتقد أن لدينا أخبار جيدة ، التعاقد مع سيسك على وشك أن يحدث وفي غضون الساعات القليلة القادمة سيعلن عن التعاقد معه وأنا لا أستطيع أن أتخيل برشلونة في الموسم المقبل من دونه".

كما تحدث حارس المرمى الإسباني عن زميله ألكسيس سانشيز واضاف : "ألكسيس هو الشخص الذي يرغب في التعلم والتأقلم مع طريقتنا في اللعب ومن ذلك كيفية الضغط على الخصم واسترداد الكرة وأنا متأكد من أنه سيتعلم ذلك سريعاً".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

راموس يلحق بالسوبر الإسبانية

ذكرت تقارير صحفية اليوم الجمعة أن المدافع  الدولي سيرخيو راموس سيستأنف المشاركة في تدريبات ريال مدريد اليوم الجمعة بعد تعافيه من الإصابة وبات من الممكن لحاقه بالمباراة المرتقبة أمام برشلونة في كأس السوبر الإسباني.

وتعرض راموس للإصابة خلال جولة ريال مدريد في الولايات المتحدة  الأمريكية وتكررت الإصابة خلال سفر النادي الملكي إلى الصين.

وخرج راموس من قائمة المنتخب الإسباني خلال هزيمته الودية 1-2 أمام  نظيره الإيطالي يوم الأربعاء الماضي، مفضلاً خوض تدريبات فردية  من أجل الاستعداد لمباراة برشلونة.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم أنه رغم عدم شفاء راموس بنسبة 100 بالمائة إلا أن كل المؤشرات تؤكد مشاركته في المباراة أمام برشلونة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

رونالدو يستعد لتسجيل هدفه المائة في شباك البرشا

يختلف الإعلاميون حول عدد أهداف كرستيانو رونالدو مع ريال مدريد في كافة المباريات ، فهناك من يقول إنه سجل 98 هدفاً والهدف الذي تم تسجيله في سوسيداد للمدافع بيبي في حين هناك من يقول إن الهدف له وهو بالتالي سجل 99 هدفاً.

في كافة الأحوال ؛ فإن رونالدو سيلعب مباراتين ضد برشلونة وفي حال نجح بتسجيل هدفين فإنه سيضمن أن هدفه المئة كان في شباك العملاق الكتلوني سواء تم احتساب الهدف المذكور أعلاه أم لا.

وكان رونالدو قد سجل هدفين في مباراتين متتاليتين في مرمى برشلونة ، حيث سجل في لقاء العودة من بطولة الدوري كما كان صاحب هدف الفوز بلقب الكأس.

يذكر أن لقاء الذهاب بين ريال مدريد وبرشلونة سيقام يوم الأحد المقبل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

دييغو فورلان .. خليفة صامويل إيتو في إنتر ميلان !!

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن إدارة إنتر ميلان تخطط جدياً للتعاقد مع مهاجم أتلتيكو مدريد دييغو فورلان الذي يبدو أنه سيكون خليفة للكاميروني صامويل إيتو الذي اقترب بنسبة كبيرة من الانتقال إلى إنجي الروسي بصفقة تقدر بنحو (40) مليون يورو.

وكان قائد منتخب أوروغواي على جدول أعمال النيرازوري في الموسم الماضي بيد أن كبر سن اللاعب وارتفاع سعره من جانب أتلتيكو مدريد دفع المدير الرياضي ماركو برانكا للبحث عن خيارات أخرى في الدوري الإيطالي وفي نظيره الإسباني.

ويحتاج إنتر ميلان إلى جملة من التعزيزات في الصف الأمامي لأنه قد يخسر جهود إيتو وشنايدر الذي يرغب في الانتقال إلى مانشستر يونايتد في حين أن التعاقد مع فورلان بحاجة إلى بعض الأموال بعد أن قال اللاعب نفسه أن وجود صفقة جيدة يعني النظر فيها.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الخميس، 11 أغسطس 2011

وليد سليمان و محمد نجيب خارج قائمة الاهلي و دومنيك يعود



أعلن مانويل جوزية المدير الفني البرتغالي للنادي الاهلي عن قائمة اللاعبين التي سيخوض بها مباراة مولودية الجزائر بدوري أبطال أفريقيا.

وشهد التشكيل إستبعاد ثلاثة من الصفقات الجديدة وهم السيد حمدي ووليد سليمان ومحمد نجيب مع إنضمام جونيور لأول مرة للقائمة.

وعاد السنغالي ذو الأصول الموريتانية دومينيك دا سيلفا للقائمة بعد غياب للإصابة، كما شهدت القائمة دخول أحمد شكري الذي عاد مجدداً لحسابات البرتغالي.

وضم المدير الفني للأهلي رامي ربيعه ليعوض غياب أحمد السيد للإصابة في الخط الخلفي للفريق، حيث كان المدافع الشاب أحد أبرز العناصر التي يعتمد عليها جوزية في تدريبات الأهلي الأخيرة.

وجاءت القائمة كالآتي:

حراسة المرمى: احمد عادل عبد المنعم - شريف إكرامي

الدفاع:  شريف عبد الفضيل - رامي ربيعه - وائل جمعة - حسام غالي - احمد فتحي - سيد معوض

الوسط: حسام عاشور - شهاب الدين احمد - محمد شوقي - محمد أبو تريكه - أحمد شكري

الهجوم: محمد ناجي "جدو" - دومينيك - عماد متعب - محمد فضل - جونيور

يذكر أن المباراة ستقام مساء الغد الجمعة على استاد القاهرة، ويسعى الأهلي للفوز ليعدل من وضعه في المجموعة الثالثة حيث يحتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

موقع ليرس البلجيكي:حسين ياسر رسميا في ليرس لعامين


أعلن نادي ليرس البلجيكي اليوم الخميس عن التعاقد مع حسين ياسر المحمدي صانع العاب الزمالك لمدة موسمين بداية من الموسم القادم.

وأشار النادي البلجيكي عبر موقعه الرسمي أن ماجد سامي رئيس النادي أتم الاتفاق مع الدولي القطري للحصول على خدماته، وذلك بعدما طلب رسمياً فسخ تعاقده مع الزمالك من الفيفا.

وشدد ليرس على أنه ينتظر حسم الفيفا لشكوى اللاعب القطري ذو الأصل المصري ضد الزمالك، حيث يتوقع أن يكون الحكم في صالح المحمدي لعدم حصوله على مستحقاته من ناديه، وهو الأمر الذي سيجعله رسمياً من حق النادي البلجيكي.

وكان المحمدي رفع شكوى ضد الزمالك للفيفا لعدم حصوله إلا على 50% من مستحقاته، وارفقها بطلب لفسخ تعاقده الذي يمتد لموسمين مع القلعة البيضاء.

وأعلن الزمالك بالامس انه أنهى أزمة المحمدي عن طريق حسن شحاته المدير الفني الجديد للزمالك، ولكن يبدو أن اللاعب القطري أختار السير في طريقه إلى الدوري البلجيكي والرحيل عن الزمالك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

قبل أول مران للمعلم..الزمالك يحفز لاعبيه بصرف المستحقات


انتهت إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم من صرف المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق، وذلك بإيداع هذه المبالغ في الحسابات البنكية للاعبين صباح اليوم الخميس، قبل انطلاق فترة الإعداد عصر اليوم استعدادًا للموسم الجديد، تحت قيادة حسن شحاتة الذي سيقود أول مران له.

وأشار الموقع الرسمي للقلعة البيضاء إلي أن تلك الخطوة جاءت من جانب الإدارة لتوفير كافة سبل الدعم للفريق الأول وجهازه المعاون.

وتسعي إدارة النادي لحل كافة مشاكل الفريق بناء علي طلب شحاتة، قبل البدء في فترة الإعداد لإبعاد اللاعبين عن أية مشكلات قبيل انطلاق الدوري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

نيمار:ساصبح افضل من ميسي

أكد البرازيلي الشاب نيمار داسيلفا أن يإمكانه أن يصبح أفضل من ميسي في المستقبل, رغم تأكيده أيضاً بأنه لا يحب الحديث عن المستقبل.

إذ قال نيمار في مؤتمر صحفي عقب خسارة منتخب البرازيل من المنتخب الألماني ودياً: "أستطيع أن أصبح نجماً كميسي, بل وأفضل منه, أنا متأكد من ذلك".

يذكر أن اليرازيل خسرت هذه المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين, سجل أحدهما نيمار في الدقيقة 90.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

صورة | ريال مدريد يرتدي اللون الأحمر في دوري الأبطال

تستعد شركة "أديداس" الرياضية لتقديم مفاجأة إلى الجمهور في الموسم الجديد (2011/2012) من خلال عرض القميص الإحتياطي لريال مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا والذي سيكون باللون الأحمر الكامل.

ويتشابه القميص الذي سيتم ارتدائه خلال بعض المباريات التي سيخوضها ريال مدريد خارج ملعبه مع قميص ليفربول الإنجليزي حيث أنه خالي من الألوان الذهبية مثلما هو الحال في القميص الأبيض الأساسي.

وسعت شركة "أديداس" لتغيير صورة ريال مدريد في أوروبا وتجنبت اللون الأسود والأزرق والبنفسجي لأنه ملفت للنظر في حين أن الخطوط الموجودة على الأكمام والظهر ستكون باللون الأبيض وليس البني.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

‫إكراماً لمشجعي برشلونة ، ميسي يرفض عرضاً ريالياً خيالياً ‬

رفض النجم الأرجنتيني عرضاً خيالياً من نادي ريال مدريد الاسباني قيمته ٢٠٠ مليون يورو بحسب ما أكد موقع ديفينسا سينترال المختص بأخبار ريال مدريد نقلاً عن برنامج " فوتبولر ماركا ". ‬

‫العرض الخيالي يتضمن راتباً بقيمة ٢٠ مليون يورو في العام وامتيازات أخرى كبيرة لكن ميسي رفض العرض قبل الرجوع إلى ناديه حتى لا تتشوه صورته أمام مشجعيه لكن إدارة الريال لن تهدأ وقد ترفع العرض إلى ٢٥٠ مليون يورو وهي قيمة فسخ عقد النجم الأرجنتيني  والهدف الكبير  ضمه قبل بداية الموسم القادم .‬

‫قد يبدو الخبر بعيداً عن التصديق لكن يبقى دائماً في الذاكرة قصة لويس فيغو وفسخ عقده والانتقال من برشلونة وريال مدريد وربما تسعى إدارة الملكي إلى تكرار الأمر بسيناريو مشابه إنما بصفقة أكبر بكثير.‬

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الصقر يشارك فى تدريبات الزمالك بعد حصوله على 750 ألف جنيه "كاش"


تسلم أحمد حسن لاعب وسط المنتخب الوطنى والمنضم حديثا لصفوف الزمالك، 750 ألف جنيه من مجلس إدارة الزمالك تمثل 50% من مقدم تعاقده مع النادى وحصل على شيكات تمثل الـ50% المتبقية من المقدم تستحق الدفع خلال الأشهر القليلة المقبلة.
من المقرر أن يشارك أحمد حسن فى أول تدريب للزمالك عصر اليوم باستاد حلمى زامورا بميت عقبة فى أول ظهور له بالفانلة البيضاء.
يذكر أن اللاعب أمهل الزمالك عشرة أيام لتدبير مقدم تعاقده وإلا سيضطر لقبول عرض المصرى البورسعيدى، الذى يفوق عرض الزمالك من الناحية المالية.. كان اللاعب قد تعاقد مع الزمالك لمدة موسمين مقابل 6 ملايين جنيه.  

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الأربعاء، 10 أغسطس 2011

جميع الصحف تؤكد : أرسنال وافق على بيع فابريغاس

اتفقت صحف الديلي ميل والغارديان وسبورت الإسبانية على أن أرسنال وافق على عرض برشلونة الأخير لبيع سيسك فابريغاس.

وسوف تكون قيمة الصفقة حسب ما ذكرت هذه الصحف 35 مليون يورو يدفعا برشلونة مقدماً ، ثم يبقى هناك مبلغ مالي يتراوح بين 5-10 مليون يورو يعتمد على عدد المباريات التي يلعبها اللاعب وتحقيقه مع برشلونة للألقاب.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن هذه الصفقة بشكل رسمي خلال يومين على الأكثر ، مما يعزز من إمكانية ظهور سيسك في لقاء السوبر الإسبانية سواء كان ذلك في الذهاب وإن لم يستطع ففي الإياب.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

علاء علي يهدي احمد حسن رقم 17


في لفتة طيبة ورائعة نالت إستحسان جميع لاعبي الفريق قام علاء علي بالتنازل عن فاتلته والتي تحمل رقم 17 الي الصقر المصري أحمد حسن الوافد الجديد الي القلعة البيضاء .
وهو الامر الذي جعل الصقر يشكر علاء علي روحه العاليه ويتقبل منه الفانلة خاصة أن أحمد حسن يرتبط بهذا الرقم بشدة ولكنه لم يقم بالمطالبة به حرصا علي مشاعر زميله في الفريق .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

صحف برتغالية : فالكاو الى ريال مدريد


نشرت صحيفة AS الاسبانية نقلاً عن بعض الصحف البرتغالية و أبرزهم  Diario de Noticias أن مسئولي النادي الملكي ريال مدريد قد توصلوا الى إتفاق مبدئي مع رادميل فالكاو المهاجم الكولومبي لبورتو البرتغالي لإنضمامه للنادي المدريدي .
و أكدت الصحف البرتغالية أن خوزيه مورينيو المدير الفني للريال لعب الدور الأكبر في إقناع فالكاو للإنضمام للريال رغم إهتمام أندية مثل تشيلسي و اتليتكو مدريد بخدماته .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إيتو سيحصل على أعلى راتب في التاريخ بالانتقال إلى الدوري الروسي بعد أيام


أكد كلاوديو فيغوريلي وكيل أعمال الدولي الكاميروني صامويل إيتو أنه توصل إلى اتفاق مع نادي أنجي الروسي للانتقال إلى ولم يتبقَ سوى خطوة وحيدة وهي موافقة إدارة انتر ميلان على بيع لاعبه.
ووفقاً لما نشرت صحيفة  "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية فإن النادي الروسي عرض ما يصل إلى 35 مليون يورو للانتر ويتوقع جداً أن توافق إدارة العملاق الإيطالي على هذا العرض خاصة وأن إيتو أصبح في الـ30 عاماً من عمره وهو ما ستتوضح صورته في الأيام القليلة المقبلة.
ومن ناحيته كشف وكيل أعمال إيتو عن الراتب الخيالي والأسطوري الذي عرضه النادي الروسي على إيتو حيث وصل إلى 20 مليون يورو سنوياً أي ما يعادل 400 ألف يورو أسبوعياً وفي حال انتقال إيتو سيعد بذلك صاحب أعلى راتب لاعب في العالم وفي تاريخ اللعبة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

شنايدر إلى مانشستر يونايتد خلال 48 ساعة


أكدت تقارير صحفية إنجليزية صادرة اليوم الأربعاء أن الدولي الهولندي ويسلي شنايدر نجم فريق انتر ميلان الإيطالي سينتقل إلى العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد خلال 48 ساعة.
ووفقاً لما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية فإن إدارة انتر ميلان وافقت بشكل مبدئي وغير رسمي على عرض قدمه مان يونايتد بقيمة 32 مليون جنيه استرليني.
الصحيفة أكدت أيضاً أن شنايدر سيتقاضى راتب أسبوعي يصل إلى 200 ألف جنيه استرليني ما يقارب راتبه الأسبوعي مع الانتر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

رسميا: الأدهم والصفتي ينضمان للجونة بعرض مالي هزيل


أعلن نادي الزمالك موافقته الرسمية على انتقال ثنائي الفريق الكروي محمد عاشور الأدهم وعمرو الصفتي لنادي الجونة مقابل مليون و200 ألف جنيه.

وأوضح الموقع الرسمي للزمالك أن الصفقة حسمت بعد تنازل الثنائي عن مستحقاتهما لدي النادي عن العام الماضي.
ويعد المقابل المادي هزيل جدا حيث تكبد النادي الأبيض ما يربو عن 7 ملايين جنيه لشراء الادهم من المصري في الموسم الماضي في صفقة شهدت ايضا الاستغناء عن أحمد مجدي والميرغني لمدة عام.
وشارك الصفتي في أغلب مباريات الزمالك خلال الموسم الماضي إلا أنه خرج من قائمة المعلم للموسم الجديد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الثلاثاء، 9 أغسطس 2011

رسمياً - الزمالك ينعش قلب دفاعه بالتعاقد مع هانى سعيد .. ويحصل على خدمات "قطة"



هانى سعيد مدافع المصري
استطاع مجلس إدارة نادى الزمالك الحصول على خدمات هانى سعيد مدافع المصرى البورسعيدى لمدة ثلاث سنوات قادمة ليدعم الفريق خط دفاعه استعداداً للموسم القادم.

وكان الزمالك قد دخل في مفاوضات جادة طيلة الفترة الماضية للحصول على خدمات اللاعب الذى رحب كثيراً باللإنضمام للقلعة البيضاء بعد رغبة حسن شحاته المدير الفنى للفريق بضم اللاعب لصفوف الفريق.

وحصل مسئولى الزمالك على توقيع اللاعب لمدة ثلاث مواسم في الجلسة الذى إنتهت منذ قليل لينعش بذلك الزمالك قلب دفاعه بمدافع المصرى.
وحسبما أشار الموقع الرسمى لنادى الزمالك فإن هانى سعيد سيحصل على مليون و800 ألف جنيه في الموسم الأول على أن تزيد في كل من الموسم الثاني والثالث مائتي ألف جنيه.
وسيدفع الزمالك مبلغ 2 مليون جنيه للنادي المصري وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع النادي البورسعيدي.

وبذلك يكون الزمالك قد ضم كل من أحمد حسن، وكريم الحسن، وحسين حمدى، وهانى سعيد.
وفي سياق آخر دعم استطاع الزمالك الحصول على خدمات سعيد محمد الشهير "بقطة " لاعب نادي كسكادا أحد أندية الدرجة الثالثة.

ووقع اللاعب لللقلعة البيضاء لمدة خمس سنوات قادمة، ويجيد قطة اللعب في مركز صانع الألعاب.‬

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

بركلتين جزاء للتانجو منتخب مصر يودع كاس العالم بهدفين مقابل هدف.....فيديو



تأهل منتخب الأرجنتين إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للشباب على حساب نظيره المصري بعد الفوز عليه 2-1.

وجاءت الأهداف جميعها في المباراة من ركلات جزاء كان للأرجنتين واحدة مشكوك في صحتها أعطت الفرصة للاعب روما الإيطالي لافتتاح التسجيل لمنتخب التانجو في الدقيقة 42.

وضاعف لاميلا تقدم منتخب بلاده من نقطة الجزاء أيضاً في الدقيقة 64 قبل أن يقلص محمد صلاح الفارق بتسجيله لهدف مصر الوحيد في الدقيقة 70.

وتسيد المنتخب المصري معظم فترات المباراة خصوصاً في الشوط الثاني لكن الحظ لم يحالفه. كما ساهمت الأخطاء التحكيمية المثيرة للجدل في خروج الفراعنة من المونديال.

وبهذا تلتقي الأرجنتين في الدور ربع النهائي مع البرتغال التي هزمت جواتيمالا بهدف وحيد أحرزه نيلسون أوليفيرا في الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول والمباراة.

يذكر أن الأرجنتين كانت قد هزمت مصر في المواجهات الثلاث الماضية التي جمعت المنتخبين في هذه المسابقة في أعوام 2001 و2003 و2005.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

"كانوتيه" يقود حملة في إسبانيا للمواظبة على صلاة الفجر


يقود المالي فريدريك كانوتيه، مهاجم أشبيلية الإسباني، حملة تدعو المسلمين إلى المواظبة على صلاة الفجر بإسبانيا تحت شعار "صلاة الفجر مقياس حبك لله عز وجل" وقد لاقت الحملة صدى كبيراً في أوساط الجالية المسلمة هناك.

وذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية أن مجموعة من المؤسسات الدينية في إسبانيا طبعت بطاقات صغيرة توزع على المسلمين في صلاة الجمعة، تحدد واجبات المسلم تجاه صلاة الفجر، وتضع له العلاج الناجع لأداء هذا الفرض بعيداً عن الكسل.

وقال كانوتيه: "إن الإنسان منا إذا أحب آخر حباً صادقاً تمنى لقاءه، بل أخذ يفكر فيه كل وقت، وكلما حانت لحظة اللقاء لم يستطع النوم حتى يلاقي حبيبه، فهل حقاً أولئك الذين يتكاسلون عن صلاة الفجر يحبون الله؟ هل حقاً يعظمونه ويريدون لقاءه؟".

جدير بالذكر أن كانوتيه متشبث بتعاليم الدين الإسلامي، وحريص على أداء جميع فروضه حتى إنه يلتزم بصيام شهر رمضان كاملاً رغم تعارض ذلك في بعض الأحيان مع عمله كلاعب كرة قدم، كما يفضل أن يطلق عليه اسم "عمر" لإعجابه الشديد بشخصية أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه. 



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

أفضل جولة تحضيرية لريال مدريد منذ ربع قرن



رقم قياسي جديد يحققه الفريق الملكي ريال مدريد ومدربه المحنك, البرتغالي جوزيه مورينيو والموعد هذه المرة ليس بأهمية الأرقام القياسية السابقة لكنه إشارة تعد بموسم مميز جداً.
الريال قدم مباريات تحضيرية ناجحة جداً محققاً 7 انتصارات في 7 مباريات ووفقاً لما نشره الموقع الالكتروني الرسمي للنادي فإنها الجولة التحضيرية الأفضل للفريق من 24 عاماً وتحديداً موسم 87/88 أي ما يقارب ربع قرن عندما نجح الريال آنذاك بالفوز في 7 مباريات من أصل 7 خاضها قبل بداية الموسم.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إعارة ياسر القحطاني إلى العين الإماراتي بـ 13 مليون

اعلن نادي الهلال عن موافقته على إعارة اللاعب ياسر القحطاني إلى نادي العين الإماراتي لموسم واحد في صفقة تقدر بـ 13 مليون ريال.
يذكر أن القحطاني (28 عاماً) بدأ مسيرته مع نادي القادسية عام 2000، ثم انتقل إلى الهلال عام 2005، حيث حقق معه لقب الدوري 3 مرات (2008 و2010 و2011)، وكأس ولي العهد 5 مرات (2006 و2008 و2009 و2010 و2011)، وكأس الأمير فيصل مرة واحدة (2006).
وبدأ ياسر القحطاني مشاركاته مع "الأخضر" عام 2002، وحصل معه على كأس العرب 2002، وكأس الخليج 2003، كما شارك في مونديال كأس العالم 2006، كما حاز جائزة أفضل لاعب في القارة الآسيوية عام 2007.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الإصابة تحرم ريال مدريد من جهود نوري شاهين لمدة أسبوعين آخرين


أعلن نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن لاعبه الجديد نوري شاهين لن يخوض مع الفريق مباراتيه أمام برشلونة في 14 و17 آب/أغسطس الحالي في كأس السوبر الأسباني وكذلك مباراته أمام أتلتيك بلباو في 21 آب/أغسطس في بداية فعاليات الدوري للموسم الجديد وذلك بسبب الإصابة في الركبة اليسرى والتي ستبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين آخرين.

وأصيب شاهين بتمزق في أربطة الركبة اليسرى خلال تدريبات الفريق في 12 تموز/يوليو الماضي وكان من المنتظر أن يلحق بمباراتي كأس السوبر ولكن الفحص الطبي للاعب أكد عدم تمكنه من المشاركة مع فريقه في المباريات الأولى بالموسم الجديد حيث يحتاج لمزيد من الراحة والعلاج لمدة أسبوعين إضافيين.

وانتقل شاهين نجم خط وسط المنتخب التركي إلى ريال مدريد في حزيران/يونيو الماضي قادما من بوروسيا دورتموند بعد الفوز معه بلقب بطولة الدوري الألماني (بوندسليجا) في الموسم الماضي.

وسافر شاهين مع الفريق في جولته بالصين ولكنه لم يشارك في مباراتي الفريق الوديتين هناك بسبب آلام في الركبة اليمنى علما بأنه غاب عن صفوف دورتموند في نهاية الموسم الماضي بسبب الإصابة التي تعرض لها في نفس الركبة خلال نيسان/أبريل الماضي.

وتجدر الإشارة إلى أن مواطنه حميد ألتينتوب الذي تعاقد معه ريال مدريد في حزيران/يونيو الماضي أيضا بعد تألقه في الدوري الألماني يعاني هو الآخر من الإصابة ولكن في الظهر.

وتضم قائمة الإصابات في ريال مدريد اللاعب سيرخيو راموس أيضا حيث يعاني من إصابة في الظهر.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

المصري يتعاقد رسميا مع عبد العزيز توفيق بعد تفوقه علي الزمالك

نجح المصري البورسعيدي في حسم صفقة المدافع عبد العزيز توفيق ظهير ايمن نادي بتروجيت لمدة 3 سنوات بعد منافسة شديدة مع نادي الزمالك الذي كان يرغب في الحصول على توفيق الذي يلعب شقيقه الأصغر احمد توفيق ضمن صفوف الفريق الأول بنادي الزمالك .
وكان التوأم حسام وإبراهيم حسن قد حاولا في الموسم الماضي ضم اللاعب بعد آن تمكنا من ضم شقيقه الأصغر من نادي المنصورة إلا أن محاولتهما باءت بالفشل , وقرر التوأم أيضا قبل رحيلهما فتح باب المفاوضات مع انبي هذا الموسم للاستفادة من خدمات توفيق , وعقب رحيلهما أكد حسن شحاته الذي تولى تدريب الفريق رغبته في ضم اللاعب الذي اختاره لصفوف المنتخب المصري, كما ابدي رغبته أيضا في ضم المهاجم احمد رؤوف .
وكان النادي المصري برئاسة كامل أبوعلى قد أتم التعاقد مع محمود توبة لاعب بتروجيت بنظام الإعارة لمدة موسمين مقابل حصول بتروجيت على خدمات احمد عبد الله ظهير المصري , كما نجح المصري في ضم سعد الدين سمير لاعب النادى الاهلى والمنتخب الاولمبي على سبيل الإعارة لمدة موسم بعد الاتفاق مع اداره النادى الاهلى , فضلا عن تعاقده مع كل من الفرنسي نيسواز ومحمود شاكر عبدالفتاح وايمن سعيد ومحمد الزيات وعمرو مجدي حارس المقاولون العرب ورامي أمين لاعب الرباط والأنوار.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

أتليتكو مدريد يتوصل لاتفاق مع "القناص" الكولومبي فالكاو

أشارت تقارير صحفية اليوم الاثنين إلى أن نادي أتليتكو مدريد الأسباني لكرة القدم يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعويض رحيله مهاجمه الأرجنتيني سيرخيو أجويرو إلى مانشستر سيتي الإنجليزي. 

وذكرت صحيفة "آس" الأسبانية أن أتليتكو يضع على قائمة أولوياته التعاقد مع المهاجم الكولومبي الدولي رادميل فالكاو جارسيا المتوج مع بورتو البرتغالي بلقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي. 

ولم يخف فالكاو رغبته في الانتقال إلى مرحلة جديدة في مسيرته الكروية عبر اللعب في أحد أكبر دوريات العالم بعدما قضى عامين في صفوف بورتو.

وأشارت الصحيفة الأسبانية إلى أن أتليتكو توصل لاتفاق مبدئي مع فالكاو ولكن تتبقى العثرة الأكبر في طريق استقطاب اللاعب , وهو نادي بورتو الذي لن يفرط في قناصه بسهولة. 

ويتضمن عقد فالكاو مع بورتو شرطا جزائيا بقيمة 45 مليون يورو , ولكن أتليتكو اكتفى بعرض 25 مليون يورو فقط بجانب الاستغناء عن مهاجمه الأرجنتيني إدواردو سالفيو.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

عاجل و رسميا:حسام حسن مديرا فنيا للدروايش و حسني يجدد عقده



أعلن يحيي الكومي رئيس نادي الإسماعيلي رسمياً عن المدير الفني القادم للدراويش، حيث تولى حسام حسن المنصب بعد توقيع العقود في جلسة أقيمت مساء الاثنين بالإسماعيلية.

ووقع حسام وتؤامه إبراهيم، وطارق سليمان على عقود توليهما مناصبهما في الجهاز الفني للإسماعيلي، حيث سيكون إبراهيم حسن مديراً للكرة وطارق سليمان مدرب عام بجانب أبو طالب العيسوي

وسيتولى عماد المندوه منصب مدرب حراسة المرمى في الفريق الساحلي، على أن يتولى وليد بدر منصب إداري الدراويش.

تجديد عبد ربه

وحصل الكومي على توقيع حسني عبد ربه بعد توقيع التؤام، حيث جدد لاعب الوسط مع الإسماعيلي لمدة ثلاث سنوات.

وكان رئيس الإسماعيلي الجديد، الكومي، كشف عبر الموقع الرسمي للإسماعيلي من قبل أنه أتفق مع اللاعب على جميع الأمور المادية تمهيداً لبقاؤه في قلعة الدراويش.

وجدد أفضل لاعب في أمم أفريقيا 2008 مع الدراويش مقابل 14 مليون جنيه، ليحسم الجدل المثار حول مصيره.

وكان حسني عبد ربه قريباً من الانتقال إلى صفوف الزمالك بعدما طلبه حسن شحاته، او الي المصري ولكن اللاعب فضل البقاء في جدران القلعة الصفراء بعد قدوم الكومي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الاثنين، 8 أغسطس 2011

شاهد:سانشيز يظهر لأول مرة فى تدريبات برشلونة.......فيديو

ظهر لأول مرة فى تدريبات برشلونة الإسبانى، المهاجم الشيلي الدولي أليكسيس سانشيز اليوم الإثنين، بعدما وصل إلى مدينة برشلونة مساء أمس الأحد عقب انتهاء فترة إجازته الصيفية.

وتعاقد برشلونة مع سانشيز في يوليو الماضي كما قدمه مسئولو النادي إلى وسائل الإعلام والجماهير في 25 من الشهر نفسه قبل أن يبدأ اللاعب تدريباته مع الفريق اليوم تحت قيادة المدير الفني جوسيب جوارديولا حيث تعرف على معظم زملائه الجدد وبدأ الاستعداد للارتباطات القادمة لبرشلونة ومنها المواجهة مع ريال مدريد الأسبوع المقبل في كأس السوبر الإسبانية.

واستقبل جوارديولا مهاجمه الجديد بابتسامة عريضة وتحدث معه قليلا قبل بداية المران.

ويلتقي برشلونة منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد يوم الأحد المقبل في ذهاب كأس السوبر ثم يلتقي الفريقان يوم الأربعاء التالي إيابا.

وينتظر أن يكون سانشيز والأرجنتيني ليونيل ميسي ومواطنه خافيير ماسكيرانو ضمن حسابات جوارديولا في مباراتي الكلاسيكو أمام ريال مدريد رغم فترة الإعداد القصيرة للاعبين الثلاثة الذين انضموا أخيرا لتدريبات برشلونة بعد مشاركتهم مع منتخبي الأرجنتين وشيلي في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) بالأرجنتين والإجازة القصيرة التي حصلوا عليها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الإعلان عن انتقال نيمار لمدريد الأسبوع المقبل

أكدت صحيفة الماركا الإسبانية إن انتقال مهاجم سانتوس نيمار إلى ريال مدريد سيتم الإعلان عنه الأسبوع المقبل بشكل رسمي.

وسيكون انتقال نيمار في الشتاء المقبل حسب الصحيفة ، وقيمة الصفقة هي 45 مليون يورو لكن هناك تضارب في الأنباء حول أجر اللاعب.

يذكر أن نيمار سيخوض مواجهات كأس العالم للأندية ضد برشلونة ثم سينتقل إلى ريال مدريد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

رسميا : كوينز بارك الإنجليزى يطلب فتحى

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلى أنه تلقى اليوم الأثنين فاكسا رسميا من نادى كوينز بارك الإنجليزى يطلب فيه التعاقد مع أحمد فتحى لاعب وسط الفريق .

وكان نادر شوقى وكيل أعمال فتحى قد اجتمع أمس مع عبدالحفيظ وعرض عليه الأمر شفهيا ، إلا أن مدير الكرة طالبه بضرورة وصول العرض الرسمى قبل التحدث فى أى تفاصيل .

وقال عبدالحفيظ انه سيعرض الأمر اليوم على الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق لمعرفة رأيه الفنى فى احتراف اللاعب ثم سيتم عرض الامر بأكمله على لجنة الكرة لاتخاذ ما تراه مناسباً فى الامر بما يتوافق مع مصلحة النادى واللاعب .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

رئيس الاسماعيلي يعلن تعيين التوأم حسن رسمياً اليوم


افادت صحيفة اليوم السابع المصرية الى ان رئيس ادارة الاسماعيلي يحيى الكومى سيعلن اليوم تعيين التوأميين حسن على رأس الجهاز الفني للفريق بحيث يستلم حسام حسن منصب المدير الفني وابراهيم حسن مدير الفريق مقابل 270 الف جنيه شهرياً .

وبذلك يحصل حسام على 150 الف في حين يبقى 120 لاخيه ابراهيم , يذكر ان التوأميين كانا قد رحلا عن فريق الزمالك مع نهاية الموسم الفائت بعد الفشل في حصد لقب الدوري المصري الممتاز.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

تيفيز يعود إلى تدريبات السيتي

عاد الأرجنتيني كارلوس تيفيز إلى تدريبات فريقه مانشستر سيتي بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها بعد بطولة كوبا الأخيرة.

ورغم عودته إلى التدريبات, يبقى مستقبل اللاعب الراغب في مغادرة النادي مجهولاً. وكان النادي قد أبلغ اللاعب بضرورة الانخراط في التمارين بحلول الاثنين.

تيفيز أعلن سابقاً عن رغبته في مغادرة النادي ليتسنى له البقاء بالقرب من عائلته, لكن المفاوضات مع كورنيثيانز البرازيلي فشلت بسبب الفوارق المادية, رغم أن سيتي خفض سعر اللاعب لأسباب إنسانية في حال انتقاله إلى ناد في أمريكا الجنوبية.

يذكر أن انتر ميلان يريد ضم اللاعب بقوة إلا أن هناك خلاف بين الناديين على قيمة الانتقال.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

الأحد، 7 أغسطس 2011

الزمالك يسعى لإقناع مسؤولي الحدود بالاستغناء عن عبدالملك



أكد الدكتور أشرف صبحى, مدير إدارة التسويق بنادي الزمالك, أن هناك مساعي قوية تجرى الآن من قبل مسؤولي النادي من أجل ضم أحمد عيد عبدالملك، صانع ألعاب نادي حرس الحدود، بناء على رغبة المدير الفنى حسن شحاتة، الذي أبدى اهتمامًا غير عادي بضرورة الحصول على خدمات عبدالملك.وأشار صبحي إلى أن الزمالك بدأ بالفعل في اتخاذ خطوات إيجابية نحو التعاقد مع اللاعب، وذلك من خلال وساطة بعض الشخصيات العسكرية، ممن يحبون الزمالك لدى مسؤولي نادى حرس الحدود.وأوضح صبحى أن هناك جلسة ستجمع مسؤولي الزمالك، ونظرائهم في حرس الحدود، خلال أيام، سيتحدد على أساسها مدى إمكانية انتقال اللاعب للزمالك من عدمه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

المعلم يختار المانيا لمعسكر الزمالك



الزمالك يبدأ الاستعداد للموسم المقبل الثلاثاء المقبل
اختار حسن شحاتة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ألمانيا لتحتضن المعسكر الإعدادي للفريق الأبيض للموسم الجديد.

وكان شحاتة استقر على أن تكون ألمانيا مكان معسكر الإعداد للموسم الجديد وهو ما دفعه لمخاطبة مجلس الإدارة من أجل التواصل مع وكالة الأهرام للإعلان من أجل اتخاذ ما يلزم في هذا الصدد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

في مبارة تاريخية اليونايتد يحسم السوبر في اخر ثواني امام السيتي....فيديو


حسم فريق مانشستر يونايتد بطولة الدرع الخيرية عندما فاز على خصمه مانشستر سيتي بنتيجة 3-2 رغم تأخره 2-0 في الشوط الأول.

وبدأت المباراة في ظل سيطرة للشياطين الحمر ، فوضعوا المان سيتي تحت الضغط طوال الربع ساعة الأولى وكادوا أن يسجلوا في الدقيقة 4 لولا تدخل المدافع جوليون ليسكوت. هذه السيطرة كادت أن تتوج بهدف لوين روني من ركلة حرة مباشرة علت العارضة.

مانشستر سيتي شد من أزره بعد مضي الدقائق وأصبح أكثر استحواذا على الكرة ، وهددوا مرمى مانشستر يونايتد أكثر من مرة وتوج هذه السيطرة بشكل إيجابي جداً عندما سجل جوليون ليسكوت الهدف الأول برأسية بعد ركلة حرة غير مباشرة في الدقيقة 38 في حين أضاف إدين دجيكو الهدف الثاني في الدقيقة 45 من تسديدة صاروخية زاحفة فشل الحارس الجديد دي خيا من التعامل معها.

بدأ الشوط الثاني والنتيجة 2-0 ، لكن المان يونايتد أجرى 3 تبديلات دفعة واحدة بدخول الشباب فيل جونز وجوني إيفانز بدلاً من أعمدة الدفاع ريو فيرديناند ونيمانيا فيديتش ودخل كذلك توم كليفرلي بدلاً من مايكل كاريك.

تبديلات المان يونايتد أعطته سيطرة واضحة على خط المنتصف وسط تراجع غير مبرر ولا مفهوم من المان سيتي ، فسجل كريس سمولنغ الهدف الأول في الدقيقة 52 بعد ركلة حرة غير مباشرة في حين أضاف لويس ناني في الدقيقة 58 بعد جملة من التمريرات القصيرة والمبدعة التي ساهم فيها وين روني وناني وكليفرلي لتتعادل الكفة 2-2.

بعد الهدف واصل مان يونايتد ضغطه وسيطرته الواضحة ، ولكنه كاد أن يدفع الثمن غالياً في الدقيقة 76 عندما دخل أدم جونسون من الجهة اليمنى وراوغ وسدد كرة مفاجئة لولا ردة فعل الحارس دي خيا لكان هدف التقدم للسيتزن.

الربع ساعة الأخيرة تغيرت فأصبح المان سيتي أفضل مع دخول كليشي وغاريث باري وتحول الفريق ليصبح أكثر سرعة ، لكن الدقائق مضت من دون تتويج لهذه السيطرة حتى جاءت الدقيقة 93 فارتكب كومباني خطأ فادحاً أمام لويس ناني فخطف الكرة وانفرد بالحارس وسجل هدف الفوز.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة