الثلاثاء، 9 أغسطس، 2011

الإصابة تحرم ريال مدريد من جهود نوري شاهين لمدة أسبوعين آخرين


أعلن نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن لاعبه الجديد نوري شاهين لن يخوض مع الفريق مباراتيه أمام برشلونة في 14 و17 آب/أغسطس الحالي في كأس السوبر الأسباني وكذلك مباراته أمام أتلتيك بلباو في 21 آب/أغسطس في بداية فعاليات الدوري للموسم الجديد وذلك بسبب الإصابة في الركبة اليسرى والتي ستبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين آخرين.

وأصيب شاهين بتمزق في أربطة الركبة اليسرى خلال تدريبات الفريق في 12 تموز/يوليو الماضي وكان من المنتظر أن يلحق بمباراتي كأس السوبر ولكن الفحص الطبي للاعب أكد عدم تمكنه من المشاركة مع فريقه في المباريات الأولى بالموسم الجديد حيث يحتاج لمزيد من الراحة والعلاج لمدة أسبوعين إضافيين.

وانتقل شاهين نجم خط وسط المنتخب التركي إلى ريال مدريد في حزيران/يونيو الماضي قادما من بوروسيا دورتموند بعد الفوز معه بلقب بطولة الدوري الألماني (بوندسليجا) في الموسم الماضي.

وسافر شاهين مع الفريق في جولته بالصين ولكنه لم يشارك في مباراتي الفريق الوديتين هناك بسبب آلام في الركبة اليمنى علما بأنه غاب عن صفوف دورتموند في نهاية الموسم الماضي بسبب الإصابة التي تعرض لها في نفس الركبة خلال نيسان/أبريل الماضي.

وتجدر الإشارة إلى أن مواطنه حميد ألتينتوب الذي تعاقد معه ريال مدريد في حزيران/يونيو الماضي أيضا بعد تألقه في الدوري الألماني يعاني هو الآخر من الإصابة ولكن في الظهر.

وتضم قائمة الإصابات في ريال مدريد اللاعب سيرخيو راموس أيضا حيث يعاني من إصابة في الظهر.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة