الخميس، 16 يونيو، 2011

مانشستر سيتي ينافس ميلان بقوة لخطف المصري ستيفان الشعراوي


دخل نادي مانشستر سيتي الإنكليزي في منافسة جادة مع نادي ميلان الإيطالي للحصول على خدمات صانع الألعاب ذو الأصول المصرية ستيفان الشعراوي لاعب نادي جنوة.
وأشارت صحيفة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية في عددها الصادر اليوم الخميس 16-6-2011، بأن اتفاقا تم بين ناديي ميلان وجنوة لانتقال الشعراوي للأول، إلا أن النادي الإنكليزي قد دخل في اللحظة الأخيرة في منافسة جادة للحصول على خدماته بعرض مالي لا يمكن رفضه.

وذكرت الصحيفة الإيطالية بأن ميلان قد لا يستطيع الدخول في مزايدة مالية مع مانشستر سيتي الذي يملكه الإماراتي الشيخ منصور آل نهيان، مما قد ينهي الصفقة لصالح النادي الإنكليزي.

فيما أكدت صحيفة "جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية اليوم، بأن دخول نادي مانشستر سيتي على خط المفاوضات لنقل الشعراوي إلى صفوفه قلل من إمكانية الميلان من ذلك بعد أن بات على بعد أيام قليلة من التوقيع لصفوفه مقابل 6 ملايين ونصف المليون يورو إلى 7 ملايين يورو.

ولم تشر التقارير الصحافية عن قيمة العرض الذي قدمه النادي الإنكليزي إلى جنوة.

وكانت شبكة "سكاي" الإيطالية أشارت الأربعاء بأن مسؤولي بطل إيطاليا ميلان اتفقوا على شراء اللاعب ذو الثمانية عشر ربيعاً مقابل سبعة ملايين يورو.

وأضافت بأن نائب رئيس ميلان أنطونيو جالياني قد أجرى مفاوضات مع إدارة جنوة ووكيل أعمال الشعراوي روبرت لافلوريو، ومن المنتظر توقيع العقد خلال الأسبوع المقبل.

وبحسب تقارير إعلامية إيطالية، فإن الصفقة المتفق عليها بين جنوة وميلان قد تتضمن إعارة لاعب الوسط الألماني ألكساندر ميركل من ميلان إلى جنوة خلال الموسم المقبل.

الفرعون المصري

هو كريم صبري الشعراوي، ومعروف بـ"ستيفان الشعراوي" إيطالي المولد والجنسية من أب مصري وأم إيطالية، من مواليد 1992، وكان قد رفض اللعب للمنتخب المصري، ولعب للمنتخب الإيطالي للشباب في 9 لقاءات خلال بطولة أوروبا وكأس العالم للشباب تحت 17 عاما.

وتألق الشعراوي بشكل ملفت خلال إعارته لفريق "بادوفا"، حيث كاد يقوده للصعود إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي قبل الخسارة في مباريات الترقية الإقصائية، مما جعله تحت أنظار العديد من الأندية أبرزهم ميلان وإنتر ميلان الإيطاليين ومانشستر سيتي وفولهام الإنكليزيين.

خيبة أمل

من جانبهم، عبّر العديد من جماهير جنوة عبر موقع الفيسبوك عن خيبة أملهم قرب رحيل الشعراوي إلى أحد الأندية الكبار في إيطاليا أو إنكلترا، آملين من إدارة ناديهم محاولة الحفاظ على خدمات اللاعب، أو السعي إلى إعادته في المواسم المقبلة لو فقدت السيطرة على المحافظة عليه حالياً، إلا أن الجماهير تتمنى لنجمها المحبوب أن يواصل مشوار النجاح والإبداع بحسب ما نقل موقع جماهير نادي جنوة على شبكة الإنترنت.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة