الأربعاء، 19 يناير 2011

من الدوري المصري الممتاز إنبي يصطدم ببتروجيت ... والجونة طمعان في «الطلائع»


تستأنف اليوم مسابقة الدوري المصري الممتاز بـ 4 مباريات في المرحلة الـ 15، حيث يلتقي الجونة مع طلائع الجيش، والمقاولون العرب مع الاتحاد السكندري، وسموحة مع وادي دجلة، وإنبي مع بتروجيت، وغدا تقام مباراتان الإسماعيلي مع حرس الحدود، والزمالك مع الإنتاج الحربي، ويوم السبت مباراتان أيضا هما اتحاد الشرطة مع المصري، ومصر للمقاصة مع الأهلي.
وبالعودة إلى مباريات اليوم، فإن الجونة يستضيف طلائع الجيش في الثالثة والنصف عصرا بملعب الجونة بالغردقة، والمواجهة بين الفريقين تبدو متكافئة، وإن كان طلائع الجيش يتقدم على الجونة في النقاط 17 نقطة والترتيب العاشر، بينما جمع الجونة 14 نقطة يحتل بها المركز الـ 12.
وعلى ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر وعند الساعة الخامسة و45 دقيقة يستضيف المقاولون العرب الاتحاد السكندري في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين نظرا لحرج موقف كل منهما بالدوري حاليا. فالمقاولون يحتل المركز الـ 14 ولديه 11 نقطة، والاتحاد السكندري في المركز الأخير بـ 10 نقاط فقط.
وعلى استاد الإسكندرية وفي التوقيت نفسه، يحل وادي دجلة المرتعش ضيفا على سموحة المنتعش الذي استطاع في آخر 3 مباريات الهروب من المركز الأخير إلى التقدم 3 مراكز والوصول إلى المركز الـ 13 برصيد 12 نقطة.

الشقيقان في المواجهةوأخيرا، وفي مواجهة بترولية، يصطدم إنبي وبتروجيت في استاد بتروسبورت، وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء وتقام ضمن إطار صراع الكبار حول المربع الذهبي، فصاحب الأرض إنبي لديه 26 نقطة يحتل بها المركز الثالث، وبتروجيت الضيف يملك 22 نقطة بالمركز الخامس.
وفوز إنبي يضعه بالمركز الثاني مباشرة متمنيا خسارة أو حتى تعادل الوصيف الحالي الإسماعيلي أمام حرس الحدود غدا ليظل بالمركز الثاني.
أما بتروجيت فإن الفوز سيعيده للمربع الذهبي شرط خسارة الأهلي أمام مصر للمقاصة بعد غد السبت.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة