السبت، 1 يناير 2011

الحظ يحالف مانشستر يونايتد في الفوز على برومويتش.....فيديو


سجل واين روني أول هدف ملعوب له في الدوري الإنجليزي لكرة القدم منذ مارس/آذار الماضي، فقاد مانشستر يونايتد إلى الفوز على مضيفه ويست برومويتش ألبيون بنتيجة 2-1، يوم السبت، في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة.
وفي مباريات أخرى جرت يوم السبت، تغلب مانشستر سيتي على بلاكبول بنتيجة 1-0، وتوتنهام على فولهام 1-0، وليفربول على بولتون 2-1، وسندرلاند على بلاكبيرن 3-0، وويستهام على ولفرهامبتون 2-0، وستوك سيتي على إيفرتون 2-0.
ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 41 نقطة في الصدارة، لكن مانشستر سيتي واصل ملاحقته، ورفع رصيده إلى 41 نقطة أيضًا في المركز الثاني، بعدما تغلب على بلاكبول 1-0.
ويتفوق مانشستر يونايتد بفارق الأهداف فقط على مانشستر سيتي، لكن مانشستر يونايتد لا تزال لديه مباراتان مؤجلتان.
وحالف الحظ فريق مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز، وحصد نقاط المباراة الثلاث؛ حيث كان ويست برومويتش هو الأكثر إبداعًا في أغلب فترات المباراة.
وافتتح واين روني التسجيل لمانشستر يونايتد بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة إثر تمريرة من باتريس إفرا، فيكون أول هدف ملعوب لروني منذ آذار/مارس الماضي، لكن جيمس موريسون أدرك التعادل لويست برومويتش في الدقيقة الـ14 بهدف سجله بتسديدة قوية من مسافة 25 ياردة.
وحصل ويست برومويتش على ضربة جزاء في الدقيقة الـ63 بدعوى تعرض جيروم توماس لعرقلة داخل منطقة الجزاء، لكن بيتر أوديموينجي سدد كرة مرت بجوار القائم.
وقبل 15 دقيقة من نهاية المباراة، سجل خافيير هيرنانديز هدف الفوز 2-1 لمانشستر يونايتد؛ حيث غابت الرقابة الدفاعية عنه، وتلقى كرة سددها واين روني من ضربة ركنية فدفع بها إلى داخل الشباك.
وواصل مانشستر سيتي مطاردة جاره مانشستر يونايتد في الصدارة، وتغلب على ضيفه بلاكبول بهدف وحيد سجله آدم جونسون في الدقيقة الـ31 قبل أن يهدر زميله كارلوس تيفيز ضربة جزاء في الدقيقة الـ35.
وسجل جونسون هدفه بتسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء فارتطمت باللاعب ستيفن كريني قبل أن تهز الشباك.
وكاد مانشستر سيتي يعزز تقدمه بالهدف الثاني حين حصل على ضربة جزاء بدعوى تعرض يايا توريه لعرقلة من قبل لوك فارني، لكن تيفيز سدد كرة مرت إلى خارج الشباك.

شاهد اهداف المبارة


เวสต์บรอม ๐-๑ แมนยู (matchhighlight.com)

Ksuk | Myspace Video



เวสต์บรอม ๑-๑ แมนยู (matchhighlight.com)

Ksuk | Myspace Video



เวสต์บรอม ๑-๒ แมนยู (matchhighlight.com)

Ksuk | Myspace Video

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة