الجمعة، 15 أبريل 2011

الزعيم بطل كأس ولي العهد بخماسية تاريخية و احمد علي يسجل.....فيديو



تُوج الهلال بلقب كأس ولي العهد للمرة الرابعة على التوالي بعد فوز ساحق على الوحدة بخمسة أهداف نظيفة في المباراة النهائية في مدينة مكة المكرمة يوم الجمعة.
وانتهى الشوط الأول بتقدم الهلال بصعوبة، وبهدف سجله المصري أحمد علي في الدقيقة 24، وكان الوحدة أكثر من ند على أرضه، قبل أن ينهار تماما في الشوط الثاني.
وأضاف عبد الله الزوري، ومحمد الشلهوب، وكريستيان، والسويدي يليهامسون، ونواف العابد؛ في الدقائق 60 و69 و71 و80 على الترتيب.
وتمكن الزعيم من إحراز اللقب للمرة العاشرة في تاريخه، بينما رفعت جماهيره لافتات تشير إلى رقم 51 للتعبير عن عدد بطولات أحد أنجح الأندية العربية في مواصلة الهيمنة على البطولات.
ومن المنتظر أن يزيد هذا الرقم من البطولات في ظل تصدر الهلال مسابقة الدوري، متقدما بتسع نقاط على أبرز منافسيه، ليصبح في حاجة إلى أربع نقاط فقط لإحراز اللقب للمرة الثانية على التوالي.
وكان السويدي "ويلي" نجمَ اللقاء الأول بعدما صنع الهدفين الأول والثاني من تمريرتين عرضيتين متقنتين من ناحية الهلال، وأحرز بنفسه الهدف الرابع بعدما انفرد بمرمى الوحدة، وراوغ الحارس، ووضع الكرة في المرمى ببراعة.
وجاء هدف الهلال الثالث بعد تبادل للكرة بين الشلهوب وعلي قبل أن يسدد اللاعب الموهوب كرة قوية بقدمه اليسرى في المرمى.
وسجل الزعيم الهدف الخامس من انفراد تام بالمرمى للعابد بعدما وضع الكرة بشكل رائع لحظة تقدم حارس مرمى أصحاب الأرض.
وكان هذا الوصول الأول للنهائي لفريق الوحدة منذ 38 عاما، لكنه مني بهزيمة ثقيلة ستزيد من صعوبة مهمته في الدوري؛ إذ يحتل المركز الثاني عشر، ويصارع للهروب من الهبوط.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة