الأحد، 19 ديسمبر 2010

البايرن يتجاوز شتوتغارت في مباراة مجنونة شهدت ثمانية أهداف...فيديو

في مباراة مجنونة تمكّن العملاق البافاري بايرن ميونخ من تحقيق فوز كبير على مضيفه شتوتغارت وبخمسة أهداف لثلاثة في المباراة التي جرت على أرض الأخير في ملعب المرسيدس بنز في مدينة شتوتغارت .

سجّل الأهداف للبايرن ماريو غوميز في الدقائق 31 و 52 و54 وماريو غوميز في الدقيقة 36 وبلال ريبيري في الدقيقة 44 ولشتوتغارت مارتن هارنيك في الدقائق 49 و65 وكريستيان غينتنر 71 .

المباراة بدأت بمحاولات من أصحاب الأرض لافتتاح التسجيل لكن الحارس بوت كان بالمرصاد لمحاولات لاعبي شتوتغارت ديكاتيتش وتراش الذان كادا يفكّا عذرية الشباك في وقت مبكر .

شيئاً فشيئاً بدأ البايرن يتمد إلى مناطق خصمه وأضاع الموهبة مولر فرصة على أبوب المرمى لكنه عوضها بتمريرة جميلة للمهاجم ماريو غوميز الذي سجّلها بدون تردد هدف افتتاح النتيجة .

غوميز لم ينتظر طويلاً لرد الهدية لزميله مولر حيث مرر كرة جميلة له حصل عليها بعد نزاع بدني قوي ليسجّل مولر هدف البايرن الثاني .
تمنّى لاعبو شتوتغارت انتهاء الشوط الأول على هذا النحو لكن ريبيري أفسد هذه الأمنية عندما سجّل هدفاً رائعاً من تسديدة صاروخية سكنت مرمى الحارس أولريخ هدفاً لا يرد ولينتهي الشوط الأول بتقدّم البافاريين بثلاثية نظيفة .

مع بداية الشوط الثاني قلّص مارتن هارنيك الفارق إلى هدفين مما أعطى أصحاب الأرض أملاً بالعودة إلى المباراة لكن البايرن عاجله بهدفين سريعين خلال دقيقتين فقط عبر ماريو غوميز الذي استغل تذبذب مستوى الحارس أوليريخ ولتصبح النتيجة خمسة أهداف لهدف .

الجميع اعتقد أن المباراة سائرة إلى نتيجة تاريخية للبايرن الذي بدا متحكّماً بكامل مفاصل اللقاء لكن المفاجئة كانت بعودة قوية من شتوتغارت الذي هدد عبر الروسي بوغربينياك الذي أصاب العارضة بكرة رأسية قوية . 

استمر شتوتغارت بالضغط وسجّل هدفين عبر مارتن هارنيك وكريستيان غينيتير في لكنهما لم يكونا كافيين لوقاية شتوتغارت من الهزيمة القاسية التي استهجنها الجمهور بإدارة ظهره للاعبي فريقه .

وبهذا الفوز أصبح لدى البايرن 29 نقطة احتل بها المركز الخامس في حين بقي شتوتغارت في المركز السابع عشر وقبل الأخير في المركز 12 .




شاهد اهداف المبراة:




0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة