الجمعة، 24 ديسمبر 2010

بمهارة شيكا الزمالك مزيكا في الشوط الاول....فيديو


منحت مهارة شيكابالا نجم الزمالك الأسمر فريقه التقدم في الشوط الاول لمبارته أمام وادي دجلة والتي تلعب على ستاد الكلية الحربية في إطار الأسبوع 14 للدوري المصري.
بدأ الشوط الاول بحذر دفاعي من وادي دجلة وسيطرة من الزمالك لكن دون خطورة، وأنتظر الزمالك حتى الدقيقة الخامسة لتظهر اول خطوره للاعبيه، فسدد حسين ياسر المحمدي كرة قوية لكن تخرج بجوار مرمى وادي دجلة.
ورد عبد الفتاح الأغا مهاجم وادي دجلة بتسديدة أخرى على مرمى عبد الواحد السيد حارس الزمالك لكن تخرج بعيده عن مرمى الفريق الأبيض.
وتبادل فريقان الزمالك ووادي دجلة السيطرة على المباراة خلال الربع ساعة الاول ولكن دون أي خطورة على كلا المرميين.
وكاد هاني سعيد في الدقيقة 17 من إحراز أول أهداف اللقاء لصالح الزمالك بعد أن تلقي عرضية شيكابالا داخل منطقة الجزاء ووضع قدمه في الكرة لكن تخرج بجوار القائم الأيمن لمرمى هيثم محمد.
وبعد مرور 20 دقيقة على زمن اللقاء نجح الزمالك في السيطرة على المباراة ولكن دون الوصول المكثف لمرمى دجلة فأعتمد الأبيض على التسديدات من خارج المنطقة بسبب التنظيم الدفاعي الجيد من المنافس.
وسدد عمر جابر كرة قوية على مرمى وادي دجلة، ولكن تألق هيثم محمد حارس المرمى في التصدي لتسديدة لاعب الزمالك الشاب.
وعاد هيثم محمد ليتصدي لتسديده رائعة وقوية من شيكابالا والتي لعبها صانع العاب الزمالك من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء.
ولم ينتظر شيكابالا طويلاً حتى نجح في خطف هدف الزمالك الأول في الدقيقة 30 بعدما تلقى تمريره على حدود المنطقة فأستغل النجم الأسمر تقدم الحارس ولعبها من أعلى الحارس "لوب" بمهارة كبيرة من شيكا لتسكن شباك المرمى الخالي.
وبدأ دجلة محاولاته للتعادل بعد هدف اللقاء، فحاول عبد الفتاح الاغا استغلا كرة لعبت خلف دفاع الزمالك لكن تدخل عبد الواحد مع الاغا ليصاب الحارس في فخذه الأيسر وتتوقف المباراة دقائق لعلاج اللاعب الذي أستمر في حراسة عرين الزمالك.
وتمر الدقائق الأخيرة من الشوط الأول دون خطورة حقيقة على كلا المرميين لينتهي الشوط الاول بتقدم الزمالك بهدف دون رد. 

شاهد هدف المبارة:د

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة