الجمعة، 24 ديسمبر 2010

حسام: لاعبو الزمالك نفذوا التعليمات بدقة وارغب في اسعاد الجماهير امام الاهلي مع مشاهده الهدف

http://www.youtube.com/watch?v=Riulyfhxwng&feature=player_embeddedقال حسام حسن 
المدير الفني لنادي الزمالك أن لاعبي فريقه قدموا اداء جيد امام وادي دجلة الجمعة في الدوري المصري الممتاز ونفذوا تعليماته بالشكل المطلوب.

وتغلب الزمالك بهدفين مقابل لا شيء على دجلة في الجولة رقم 14 من عمر الدوري المصري الممتاز في أخر لقاءات الفريق قب...ل مواجهة الاهلي الخميس في قمة البطولة المحلية.

وأشار حسام في تصريحاته لبرنامج "كوورة مصر" إلى أن لاعبي الزمالك مع مرور الوقت يتفهمون تعليماته، مما يجعل اللاعبين العائدين من الاصابة يندمجون في صفوف الفريق في اسرع وقت.

وأكمل: "هناك مرونة في التعامل مع امكانيات اللاعبين".

وعن منح لاعب الوسط المتألق محمود عبد الرازق (شيكابالا) شارة قيادة الفريق: "الروح الرائعة بين اللاعبين جعلت عبد الواحد السيد - حارس مرمى الزمالك - يمنح شيكابالا شارة القيادة".

ويتعرض شيكابالا لمضايقات عديدة من عدد من جماهير الاهلي قبل اللقاء المرتقب بين الاهلي والزمالك.

مواجهة الاهلي

وتطرق مهاجم الاهلي والزمالك السابق للحديث عن قمة مباريات البطولة المحلية امام الشياطين الحمر الخميس: "المباراة ستكون بين افضل فريقين في مصر وافريقيا".

"نتمنى أن يخرج اللقاء بأفضل صورة من الجماهير واللاعبين والجميع بما يليق بالكرة المصرية".

وشدد حسام على أهمية الفوز على الاهلي لاسعاد جماهير الزمالك التي تقف بجوار الفريق، مشيراً إلى أن الفريق يبذل اقصى ما عنده للاستعداد للقاء.

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر ترتيب أندية الدوري برصيد 30 نقطة وبفارق سبع نقاط عن الاهلي الخامس الذي يتبقى له مواجهة المقاولون العرب السبت ثم الزمالك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة