السبت، 25 ديسمبر 2010

الأهلي يحاول إلتهام ذئاب الجبل قبل مباراة القمة



يستضيف مساء اليوم النادي الأهلي صاحب المركز الخامس برصيد 23 نقطة، فريق المقاولون العرب صاحب المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر للدوري العام المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك علي إستاد الكلية الحربية، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.
يدخل النادي الأهلي لقاء اليوم، منتشي بالفوز الذي حققه الفريق علي حرس الحدود، يوم الثلاثاء الماضي، في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الخامس للدوري العام المصري، ليستعيد أبناء القلعة الحمراء نغمة الإنتصارات من جديد.
ويلعب عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني للنادي الأهلي مباراة اليوم، بحذر شديد لتخوفه من تحقيق نتيجة سلبية، خاصة أن الأهلي مقبل علي مباراة القمة، التي تعد الهدف الأساسي للفريق في هذه المرحلة الصعبة.
وقرر المدير الفني للنادي الأهلي، عدم الدفع بالثلاثي، حسام غالي ومعتز إينو وأحمد فتحي في مباراة المقاولون العرب، وجلوسهم علي مقاعد البدلاء، حيث أن كلا منهم يعاني من شبح الإيقاف، في حالة الحصول علي إنذار جديد اليوم، حيث حصل كلا منهم علي ثلاثة إنذارات وأصبحوا مهددين بالغياب عن القمة.
ويلعب زيزو مباراة اليوم بالقوة الضاربة للفريق، حيث أنه يسعي للنقاط الثلاث، وأيضا مازال لا يثق في قدرة نجوم الأهلي علي تخطي أي فريق، حيث أن القلعة الحمراء مازالت تعاني من التخبط، والفوز علي حرس الحدود كان بشق الأنفس.
وطالب المدير الفني من لاعبو الفريق، ضرورة تحقيق الفوز في لقاء اليوم، وأن هذا اللقاء يعد بروفة قوية لمواجهة الزمالك في القمة، وأيضا تحقيق الفوز الثاني علي التوالي يمنح الفريق دافعا معنويا كبيرا.
ووجه عبد العزيز عبد الشافي تحذيرات شديدة اللهجة للاعبي الأهلي، من التراخي في المرحلة القادمة، وجميع فرق الدوري تسعي للفوز علي الأهلي ويجب أن نلعب بتركيز زائد حتى يخرج الفريق من نفق النتائج المتراجعة.
في المقابل يدخل فريق المقاولون العرب لقاء اليوم، وهو يعاني من أزمة كبيرة، لتراجع نتائج الفريق، وأصبح الهبوط يطارده في الموسم الحالي، ويحتاج إلي الفوز من أجل أن يحصل علي الأمل للبقاء في الدوري الممتاز مع الكبار.
وحرص المدير الفني الفرنسي للمقاولون العرب، علي أن يعرض تسجيلات لمباريات الأهلي الأخيرة علي لاعبوا الفريق خلال المعسكر المغلق الذي أقيم، من أجل التأكيد علي قدرة الفريق علي تحقيق الفوز علي الأهلي، وشرح نقاط القوة والضعف في القلعة الحمراء.
وضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر يلتقي اليوم فريق حرس الحدود صاحب المركز العاشر برصيد 17 نقطة، مع فريق أنبي صاحب المركز الرابع برصيد 23 نقطة.
ويلعب فريق الإنتاج الحربي صاحب المركز السابع برصيد 18 نقطة، مع فريق الإسماعيلي صاحب المركز الثاني برصيد 25 نقطة.
ويلتقي فريق طلائع الجيش صاحب المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة مع فريق إتحاد الشرطة صاحب المركز الثالث برصيد 23 نقطة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة