السبت، 25 ديسمبر 2010

بضربة حظ شكري الاهلي يخطف نقطة من شباب المقاولون في الدقايق الاخيرة...فيديو


اكتفى النادي الأهلي بالتعادل الايجابي بهدف لمثله في مواجهته مع المقاولون العرب في نهاية مباريات المرحلة الرابعة عشر من المسابقة المصرية.
وبهدف لأحمد شكري بالدقيقة الأولي من الوقت المحتسب بدل الضائع أنقذ أحمد شكري لاعب وسط الأهلي فريقه من خوض مباراة القمة القادمة للأهلي بالمسابقة بالثلاثين من ديسمبر مهزوما.
 وارتفع رصيد الأهلي للنقطة الرابعة والعشرين بالمركز الرابع بينما استمر المقاولون متأخرا بجدول المسابقة برصيد 11 نقطة بالمركز الرابع عشر.

الشوط الأول
جاء الشوط الاول للقاء في مجمله هادئ من الفريقين اللذان بالغا في حذرهم من احدهم الاخر مع افضلية نسبية للاستحواذ للنادي الاهلي دون خطورة محققة على اي مرمى.
و أطلق احمد فتحي تسديدة قوية بالدقيقة الثامنة مرت بجوار مرمى البوركيني دياكيتي داوودا حارس المقاولون بعدها خرج محمد النيني لاعب وسط المقاولون للاصابة وشارك محمود عزت بدلا منه.
ومر محمد عادل من الناحية اليسرى للاهلي وأطلق عرضية تمر من كل مدافعي الاهلي ومهاجمي المقاولون بالدقيقة السابعة عشر،ورد الأهلي بهجمة في نفس الدقيقة لكن يقع جدو في منطقة جزاء الذئاب مطالبا بضربة جزاء لا تحتسب.
وانفرد محمد الدسوقي بمحمود أبو السعود حارس الاهلي الا إن الأخير نجح في ايقاف خطورة الهجمة بعد امساك الكرة على مرتين بعدها شارك محمد بركات من الأهلي بدلا من محمد فضل.
وحرم الحكم ياسر محمود المقاولون من انفراد تام بالدقيقة التاسعة والعشرين لاحتسابه تسلل على محمد صلاح على الرغم من تغطيته عن طريق لاعب الأهلي رامي ربيعة.
واستمر الاداء مملا دون خطورة تذكر على مرمى الفريقين حتى نهاية الشوط الأول.
الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني بمفاجأة لجميع المتابعين بالدقيقة الواحدة والخمسين من زمن المباراة بكرة طولية في عمق الدفاعات الحمراء من محمد عادل استلمها محمد صلاح لاعب وسط المقاولون في مساحة خلف مدافعي الاهلي وتقدم وصوب كرة مرت من تحت يد أبو السعود معلنة الهدف الاول للذئاب في كرة يسأل عنها دفاع وحارس الاحمر.
بعدها بأربعة دقائق سدد احمد فتحي تسديدة قوية تحف بعارضة مرمى داوودا في اول رد فعل للأهلي بعد الهدف خرج بعدها عاشور للاصابة وشارك مصطفى عفروتو في تغيير هجومي للأهلي. 
وتصدى داوودا حارس المقاولون بالدقيقة الخامسة والستين لأخطر كرة للاهلي بعد تمريرة زكية من عفروتو لبركات غير المتسلل من ناحية الي يسار ليضعها بقوة الا أن البوركيني قبض على الكرة بثقة بكلتا يديه.
ومر بركات بالدقيقة السبعين من ناحية اليمين داخل المنطقة ويمررها عرضية عالية على القائم البعيد ليستقبلها أبو تريكة بضربة مقصية لتعلو عارضة المقاولون.
وخرج تيجاني شمس الدين لاعب المقاولون العرب بالدقيقة الخامسة والسبعون مطرودا للتدخل العنيف على تريكة.
واستمر الأهلي في حالة هجوم كامل على مرمى ذئاب الجبل بينما اكتفى الفريق الاصفر والاسود بدفاع محكم مع الاعتماد على محمود سمير مهاجما وحيدا.
ويطيح شكري بالكرة اعلى المرمى بالدقيقة التاسعة والثمانين قبل ان ينجح بالدقيقة الأولي من الوقت المحتسب بدل الضائع في تمرير كرة عرضية ساقطة في مرمى المقاولون خدعت داوودا معلنه هدف التعادل الاهلاوي.
 قبل ان يطلق حكم المباراة صافرته بعد ثمانية دقائق وقت بدل ضائع نتيحة لوقوع حارس المقاولون المتكرر للاصابة.

شاهد اهداف المبارة:




0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة