الأحد، 19 ديسمبر 2010

في الدقايق الاخيرة كييفو يخطف نقطة ثمينة من اليوفي..فيديو حصري و البوم صور


فقد اليوفي فرصة استعادته للمركز الثاني وتقليص الفارق مع متصدر الدوري الإيطالي ميلان إلى 3 نقاط بعد أن وقع في فخ التعادل مع مضيفه كييفو بنتيجة 1-1 في الجولة الـ17 من المسابقة.
جاء هدف المباراة الوحيد لليوفي في الدقيقة 31 من عمر المباراة عن طريق المهاجم المتميز كواياريلا بمقصية خلفية رائعة سكنت سقف مرمى كييفو, وعاد أصحاب الأرض في الوقت الضائع من عمر المباراة بتسجيل بيليسيه هدف التعادل من تسديدة رائعة سكنت الزاوية اليسرى.
الشوط الأول شهد ركلة جزاء مبكرة في الدقيقة 15 لأصحاب الأرض تسبب بها قائد فريق السيدة العجوز كيليني, تصدى لها بنجاح الحارس ستوراري وكانت بمثابة مفترق طرق انتفض اليوفي بعدها وتكمنوا من تسجيل هدف الفوز بعد 15 دقيقة.
واستمر السيطرة اليوفاوية في الشوط الثاني حتى الدقيقة 52 وقبل أن يتلقى جياندوناتو بطاقة حمراء إثر إعاقته لمهاجم كييفو المنفرد تماماً بالمرمى, ليضغط أصحاب الأرض بعدها محاولين تعديل النتيجة إلا أنهم اصطدموا بحارس متألق حال دون تحقيق مرادهم إلى أن تمكن بيليسيه من خطف التعادل لتنتهي المباراة بالتعادل والذي يعد بمثابة خسارة لليوفي.
وبهذه النتيجة تراجع اليوفي إلى المركز الرابع برصيد 31 نقطة خلف الميلان المتصدر 36 نقطة, وعلى بعد نقتطين من كل من لاتسيو الذي حقق فوزاً في وقت سابق اليوم على أودينيزي بنتيجة 3-2, ونابولي الذي أحرز فوزاً صعباً في مباراة أقيمت في نفس الوقت على ليتشي 1-0.


شاهد البوم الصور:










شاهد الاهداف و اهم لقطات المبارة حصري:


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة