الأحد، 19 ديسمبر 2010

البرشا يواصللا انتصارته بالخامسية و يهزم اسبانيول...فيديو


 سجل كل من بيدرو وديفيد بيا هدفين ليكتسح برشلونة مضيفه اسبانيول 5-1 يوم السبت ويعزز موقعه في صدارة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم قبل بداية السنة الجديدة.

وافتتح بيدرو التسجيل بعد 19 دقيقة وسجل تشابي الهدف الثاني في الدقيقة 30 قبل أن يعود بيدرو ويضيف الهدف الثالث في الدقيقة 60.

وأحرز بابلو اوزفالدو لاعب اسبانيول هدفا في الدقيقة 63 ليصبح أول لاعب يهز شباك فيكتور فالديس حارس مرمى برشلونة خلال سبع مباريات.

لكن بيا أجهز على أي امال لاسبانيول في العودة الى اجواء اللقاء بهدفين في اخر ربع ساعة من المباراة.

وقال بيب جوارديولا مدرب برشلونة للصحفيين "اسبانيول استقبل هدفين فقط على أرضه (هذا الموسم). انها ليلة رائعة لنا لاننا كنا ندرك أننا نواجه فريقا كبيرا."

وزاد برشلونة رصيده من مرات الفوز المتتالي الى عشر مباريات في جميع المسابقات ورفع رصيده في الدوري الى 43 نقطة من 16 مباراة.

ويتصدر برشلونة الدوري بفارق خمس نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني الذي سيستضيف اشبيلية غدا الاحد.

وفي وقت سابق يوم السبت قاد البرازيلي نيلمار فريقه فياريال للفوز 3-1 على ضيفه ريال مايوركا وضمان احتلال المركز الثالث قبل توقف البطولة بسبب العطلة الشتوية.

وتلقى نيلمار تمريرة من بورخا فاليرو في الدقيقة 51 وتمكن من تسجيل هدفه العاشر هذا الموسم.

ورفع فياريال الذي يقوده خوان كارلوس جاريدو رصيده الى 33 نقطة من 16 مباراة متقدما بخمس نقاط على بلنسية واسبانيول.

وتقدم بلنسية على اسبانيول بفارق الاهداف في المركز الرابع بعد أن استفاد اريتز ادوريز من خطأ ليحرز هدفا في الدقيقة الاخيرة ويقود فريقه للفوز 2-1 على مضيفه ريال سوسيداد.

وقدم فياريال عرضا جيدا وهيمن على اللعب وافتتح التسجيل في الدقيقة 11 عبر سانتي كازورلا.

لكن جوناثان دي جوزمان تعادل لمايوركا على عكس سير اللعب من تسديدة رائعة في الدقيقة 28.

ولم تدم سعادة ريال مايوركا بالتعادل كثيرا اذ استعاد فياريال التقدم عبر الايطالي جوسيبي روسي بهدفه من ركلة جزاء في الدقيقة 35.

وفي مباريات اخرى تقدم اتليتيك بيلباو الى المركز السادس وله 25 نقطة بعد فوزه خارج ملعبه على ليفانتي 2-1 بينما تعادل ديبورتيفو كورونا على ملعبه 1-1 مع سبورتنج خيخون.

شاهد اهداف المبارة:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة