السبت، 30 أبريل 2011

الزمالك يؤجل البت في عرض "شيكا" ويحقق في أزمة "ميدو"


قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم تأجيل البت في العرض المقدم من نادي أندرلخت البلجيكي لضم نجمه الأسمر محمود عبد الرازق "شيكابالا" مقابل 2.5 مليون يورو.
وطلب المجلس خلال الاجتماع الذي عقده أمس ضرورة الإطلاع على العقد الذي وقعه اللاعب مع ممدوح عباس رئيس النادي السابق، لدراسة بنوده.
وكان شيكابالا قد وقع على عقد جديد مع ممدوح عباس إلا أن العقد لم يتم توثيقه بعدما رأى مجلس جلال إبراهيم أن المقابل المادي مبالغ فيه.
وينتهي عقد اللاعب الحالي في يناير المقبل ويحق له التوقيع لأي ناد آخر خلال فترة انتقالات الصيف المقبل دون الرجوع لناديه.
بطاقة ميدو:
قرر المجلس الأبيض تشكيل لجنة تحقيقات برئاسة الدكتور عبد الله جورج عضو المجلس للبحث في ملف البطاقة الدولية لأحمد حسام ميدو الذي انضم لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من أياكس الهولندي ولم يسمح له بالمشاركة بعدما رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إرسال بطاقته الدولية بسبب خطأ إداري من اتحاد الكرة.
وستتولى اللجنة البحث عن المتسبب في الخطأ الإداري وإمكانية الاستفادة من خدمات المهاجم في أقرب وقت
مصطفي وسعيد:
وقرر المجلس استكمال المفاوضات مع حسن مصطفى لاعب وسط الفريق، ومحاولة توفير الأموال اللازمة لتجديد تعاقده ونفس الأمر لرفيقه هاني سعيد.
شكر لزكي:
وتوجه المجلس بشكر خاص لعمرو زكي لاعب الفريق بعد تنازله عن مصاريف علاجه والتي تجاوزت مبلغ النصف مليون جنيه تقديرا منه للأزمة المالية التي يمر بها النادي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة