الأربعاء، 27 أبريل 2011

جوارديولا يشن هجوماً مضاداً وتاريخياً على مورينيو


قبل بيب جوارديولا مدرب برشلونة خوض الحرب الكلامية مع غريمه جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد، حيث لجأ للسخرية من خصمه البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقائهما اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

فقبل ساعات قليلة من المؤتمر الصحفي للمدرب الكتالوني الشاب، قال مورينيو أن "بيب" هو أول مدرب في التاريخ ينتقد حكما نزيها، وهاجمه لانتقاده قرارات تحكيمية صائبة في نهائي كأس الملك الأخير الذي فاز النادي الملكي بلقبه، بجانب الضغط على اتحاد الكرة الأوروبي (يويفا) لعدم إسناد مهمة تحكيم مباراة الكلاسيكو المقبلة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لحكم برتغالي الجنسية.

ورد جوارديولا ساخرا "مورينيو أراد أن يدللني فناداني بيب، لذا سأناديه بجوزيه،،جوزيه..أين الكاميرا التي صورت بها الكرات التي اعتبرها أخطاء تحكيمية وتراها أنت قرارات صائبة؟ إذا أردت أن نتذكر الماضي وقائمة الأخطاء والمجاملات التحكيمية السابقة فلن ننتهي".

ووصف جوارديولا خصمه البرتغالي بـ"الزعيم" وأكمل مزاحه قائلا "لقد عملت مع الزعيم لمدة أربعة أعوام، أعرفه جيدا وهو يعرفني جيدا، لو كان الأمر بيدي لسلمته لقب دوري الأبطال، فعادة يفوز هو دائما، هكذا يقول تاريخه، إنه ملك هذه الأرض، إذا فاز في تلك المواجهة سأهنئه بالطبع، وإذا فزت أنا أتمنى أن يهنأني" .

ونقل جوارديولا هجومه لمدافع الريال سرخيو راموس الذي قال بحق المدرب "كفاك تمثيلا ليجاملك الحكام" حيث أكد جوارديولا أن "مورينيو يعلم لاعبيه مهامهم جيدا داخل الملعب، أما خارجه فأنهم لا يحسنون التصرف، وراموس يقول ما يتردد داخل النادي الملكي، لم أرى ريال مدريد عنيفا تجاه برشلونة بهذا الشكل قبل زمن بعيد"

وفي سياق آخر انتقد جوارديولا أرضية ملعب ريال مدريد بسبب الطول المفرط للعشب الأخضر وطالب اليويفا بالتحقيق في الأمر قائلا "أنهم يشكلون أرض الملعب كما يحلو لهم، وستكون المعاملة بالمثل في كامب نو"

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة