السبت، 30 أبريل، 2011

ريال مدريد وبرشلونة يواجهان سرقسطة وسوسيداد بالدورى الأسبانى

يلتقى مساء اليوم، السبت، ريال مدريد الأسبانى مع ريال سرقسطة بملعب "سانتياجو برنابيو"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 34 من الليجا.

يدخل ريال مدريد اللقاء بمعنويات منخفضة، بعدما تضاءلت آماله فى الصعود للمباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا، بعد الهزيمة التى تلقاها على ملعبه ووسط جماهيره أمام برشلونة 0\2، فى ذهاب الدور نصف النهائى، بالإضافة إلى اقترابه من فقدان لقب الليجا هذا الموسم.

من المنتظر أن يقوم البرتغالى جوزيه مورينهو المدير الفنى للنادى الملكى، بإراحة العديد من لاعبيه الأساسيين مثل كريستيانو رونالدو وتشابى ألونسو ولاسانا ديارا، لتوفير أكبر قدر من الراحة لهم، قبل المواجهة المصيرية أمام غريمه التقليدى برشلونة الثلاثاء المقبل، فى إياب الدور نصف النهائى بدورى أبطال أوروبا.

أما ريال سرقسطة فيسعى للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، تعينه على البقاء بالليجل، فى ظل حالة الإحباط التى تلازم لاعبى النادى الملكى. يغيب عن ريال مدريد فى مباراة اليوم سامى خضيرة وفيرناندو جاجو للإصابة.

يحتل ريال مدريد المركز الثانى برصيد 80 نقطة، فيما يحتل ريال سرقسطة المركز السادس عشر برصيد 36 نقطة.

فى مباراة أخرى يلتقى ريال سوسيداد مع برشلونة بملعب "انويتا"، ضمن مباريات الجولة ذاتها.

يدخل برشلونة اللقاء بمعنويات فى السماء، بعدما قطع خطوة كبيرة فى مشوار الصعود للمباراة النهائية بدورى أبطال أوروبا، إثر فوزه على ريال مدريد، كما يسعى لتحقيق الفوز للاقتراب من حسم لقب الليجا لصالحه للموسم الثالث على التوالى.

فيما يسعى ريال سوسيداد لحصد النقاط الثلاث، من أجل الهروب من دوامة الهبوط، فى ظل تقارب عدد النقاط بين الأندية التى تصارع للبقاء.

من المنتظر أن يغيب عن برشلونة فى لقاء اليوم المدافع كارليس بويول ولاعب الوسط إندريس إنييستا، بعد خروجهما من القائمة المستدعاة للقاء.

يتصدر برشلونة بطولة الدورى برصيد 88 نقطة، فيما يحتل ريال سوسيداد المركز الثانى عشر برصيد 38 نقطة.

كما يلتقى اليوم بملعب "ريازور" ديبورتيفو لاكورونيا مع أتلتيكو مدريد، فى ختام مباريات اليوم الأول للجولة الـ 34.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة